الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوكم ولكم الاجر ان شاء الله ( hastings student)

مساعدة ارجوكم ولكم الاجر ان شاء الله ( hastings student)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aljareah
    aljareah

مبتعث مجتهد Senior Member

aljareah المملكة المتحدة

aljareah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى human resources management , بجامعة unviversity of liverpool
    • unviversity of liverpool
    • human resources management
    • ذكر
    • liverpool, ???
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 02:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حبايبي وفقني الله واياكم عندي عدة استفسارات ونفسي احصل لها اجوبة وافية وشافية

انا قبول دراسة اللغة في مدينة hastings والجامعة باقي ما اخترتها.

اولا : مشكلتي عطوني فيزا مدتها 5 شهور مع العلم ان قبول اللغة مدته تقريبا 11 شهر كيف ممكن اجدد من هناك او ارجع للسعودية لازم؟ وهل اذا راح اجدد من هناك كم احتاج من وقت؟

ثانيا: ماهي الاوراق والطلبات اللي لازم تكون معاي في مطار هيثرو؟

ثالثا: من مطار هيثرو كيف اروح لمقر الملحقية يعني بأي قطار والملحقية في اي زون تقع؟ وانا وصولي بتاريخ 27\1\2009 هل الملحقية راح تكون في مقرها الجديد او القديم؟

رابعا: ماهي اقرب الفنادق وارخصها الموجودة بقرب الملحقية؟

خامسا: كيف اروح من لندن لمدينة هاستينقز؟

اخرا: اذا في احد مسجل في معهد embassy ces في مدينة hastings يا ريت يعطيني معلومات كافية ووافية عن المدينة والاجواء والمواصلات.

اسف على الاطالة وشكرا لكم,,
  2. هذه المدينه الملحقيه ترفض قبولاتها، في مواضبع كثيره في المنتدى عن هذا الموضوع، حاول ان تحصل على قبول اخر في المدن غير المرفوضه من قبل الملحقيه...مو حافظه اسمائهم لكن تلقاها هنا http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=84277
    7 "
  3. انا كنت نفس المعهد ونفس المدينة .. بس طبعا الان مقفل القبول بهذي المدينة وبكم

منطقه بالجنوب ..

لذلك راح احول لفرعهم ال 2 بمدينه اخري .. واذا ماوصل القبول

راح ابحث لي عن قبول 2 بمدينه اخرى ..

الافضل البحث عن معهد أخر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljareah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حبايبي وفقني الله واياكم عندي عدة استفسارات ونفسي احصل لها اجوبة وافية وشافية

انا قبول دراسة اللغة في مدينة hastings والجامعة باقي ما اخترتها.

اولا : مشكلتي عطوني فيزا مدتها 5 شهور مع العلم ان قبول اللغة مدته تقريبا 11 شهر كيف ممكن اجدد من هناك او ارجع للسعودية لازم؟ وهل اذا راح اجدد من هناك كم احتاج من وقت؟
    ما عندي خير

ثانيا: ماهي الاوراق والطلبات اللي لازم تكون معاي في مطار هيثرو؟ جوازك و قبولك واشعة الصدر و لو ما قدرت تسويها عادي تسويها في المطار و افضل يكون معاك خطاب الضمان المالي، و عنوان سكنك في بريطانيا "ان شاء الله احد الاخوات او الاخوان يفيد لو فيه اشياء اكثر او اقل"

ثالثا: من مطار هيثرو كيف اروح لمقر الملحقية يعني بأي قطار والملحقية في اي زون تقع؟ وانا وصولي بتاريخ 27\1\2009 هل الملحقية راح تكون في مقرها الجديد او القديم؟ الجديد زون 3
    هذا موقع المواصلات الرسمي في لندن جدا مفيد دخل اسم المحطه اللي تركب منها واللي تنزل عندها، او تقدر تحط العنوان كامل
    http://journeyplanner.tfl.gov.uk/use...lateDistance=1

1-Take the Piccadilly Line towards Cockfosters

2-تنزل في
    Osterley Station
    3- تركب باص Bus H91 towards Hammersmith Broadway Bus Stn
    رابعا: ماهي اقرب الفنادق وارخصها الموجودة بقرب الملحقية؟
    ويقع بالقرب منه جدا
    فندق
    هو
    http://www.moranhotels.com/hotels/chiswickmoran/

وهو ثلاث نجوم وغرفه جيده

خامسا: كيف اروح من لندن لمدينة هاستينقز؟
    http://transportdirect.com/web2/home...epeatingloop=Y
    موقع جدا ممتاز يفيد بالتنقل سواء داخل المدن او بين المدن في بريطانيا

اخرا: اذا في احد مسجل في معهد embassy ces في مدينة hastings يا ريت يعطيني معلومات كافية ووافية عن المدينة والاجواء والمواصلات.

اسف على الاطالة وشكرا لكم,,
    بعض المعلومات منقوله من الاخوه في نادي ادنبره و المسافرون العرب جزاهم الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.