الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا جدا جدا وللغاية !!!

هام جدا جدا جدا وللغاية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loay95
    loay95

مبتعث جديد New Member

loay95 مصر

loay95 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى موظف , بجامعة مرافق
    • مرافق
    • موظف
    • ذكر
    • لندن, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

كيفكم ياحلوين بصراحة انا اليوم جيت و حاب اكتب موضوع مهم جدا جدا جدا واللغاية واتمني انكم تتفاعلو معايا وتجاوبوني على كل سوال اقولو اذا مافي امر عليكم واذا كلامي غلط كمان ردو علية تري اتقبل منكم اي نقد وعلى قلبي زي العسل صدقوني احترمكم واعزكم من قلبي

اولآ _ بصراحة اغلب المواضيع الا بتنكتب في المنتدي كل شوية اغلبها تخلي الطالب الا رايح يدرس افكارو كلها ملخبطة ومحتار بين كلام ايجابي وكلام سلبي يريت واتمني نخلي دايمن مواضيعنا على قولهم النقط على الحروف يعني تعرفو الطالب المبتعث اساسيات الابتعاث طلباتو شروطو وتبينولو الافضل والايجابي والسلبي من غير تضارب المواضيع في بعض مثال على كلامي قبل كم يوم دخلت ولقيت واحد يطلب مساعدة ويقول انا موظف وراتبي 9000 الف هل اطلع بعثة ولا لا واحد يقلو اطلع والتاني يقولو استخير والتالث يقولو هرجه خلو الطالب الموظف محتار والله ايش يسوي في دنيتو وغيرو وغيرو وغيرو من المواضيع الا قريتها في المنتدي

ثانيا _ كل مين دخل سوا فيها مفتي وغير كدا يقول تري هاذا الخبر من مصدر موثوق وهو من جنبها يطلع الموضوع غلط في غلط خليها على الله ودا الشي ينعكس على الطالب بطريقة سلبية والله حرام يكون الطالب مخطط على شي يسمع كلام زي كدا تنقلب افكارو وطموحو كلها بجد حرام

ثالثا _ يريت كل شخص فاهم ومتعلم وعندو معلومات عن الدراسة والبعثة لبريطانيا يجاوب على اي معلومة بطريقة واضحة ويخلي في بالو انو الشخص الا بيسئل يحب يعرف ادق التفاصيل مو يرد علية برؤؤس اقلام عشان هو فاهم وعايش هناك افتكر كلامي واضح زي عين الشمس

رابعا _ اتمني اتمني اتمني انكم تخلو شوية اكشن حلو في المواضيع الا تنكتب ويريت تخلو الطالب او المبتعث يحس بالحماس اكتر وبروح الاخوة وحب الدراسة ويريت تكون البساطة في المواضيع والشفافية السهل ويريت اذا في اخبار مهي حلو تنقال بطريقة احلي عشان على الاقل يتقبلها الطالب بسهولة مو بصدمة يريت اتمني تري في النهاية دراسة الموضوع كلو مو اكتر

خامسا _ والله اتمنالكم كل خير وفي النهاية كلم اخواني احبكم واحتركم بس صدقوني دي الحقيقة الا التمستها وحبيت اوصلها وانشاء الله ما اكون طولت عليكم

بانتظار ردودكم

تحياتي

لؤي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loay95

ثانيا _ كل مين دخل سوا فيها مفتي وغير كدا يقول تري هاذا الخبر من مصدر موثوق وهو من جنبها يطلع الموضوع غلط في غلط خليها على الله ودا الشي ينعكس على الطالب بطريقة سلبية والله حرام يكون الطالب مخطط على شي يسمع كلام زي كدا تنقلب افكارو وطموحو كلها بجد حرام

لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تناديْ ...!

دمت بود

كنت هنا !

7 "
  3. أخوي لؤي أنا معاك في اللي قولته
    بس احب اضيف شي انه بعض الاعضاء يطرح مواضيع تكون شحصية ومحد يقدر يحلها او ياخذ فيها قرار إلا صاحب الموضوع مثل المثال اللي ذكرته ( اللي راتبه 9000) مثل هذه المواضيع هي اللي تخلق جو من الحيره لدي طارح الموضوع والقارئ .
    لذلك نرجوا من الاعضاء طرح مواضيع تفيد الجميع أما طرح موضوع شخصي فأعتقد انه يزيد الانسان حيره.
    وأيضاً أرى ان هناك مواضيع تطرح وهي تدور في نفس الموضوع.
    نريد تنوعاً يفيد أعضاء النتدى
    ولا ننكر ان هناك مواضيع جداً جميلة أذكر على سبيل المثال موضوع بعنوان (إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً ....) للأخ أحمد
    فنطمح لمواضيع مثلها تزيد من معلوماتنا وتفيدنا
    وشكراً
    وسامحوني ان اخطأت في كلامي فهذا رأي
    وهو يحتمل الخطأ والصواب.
    7 "
  4. انا معاك في كل النقاط الا المثال اللي اعطيته حق المبتعث الموظف لانو في بعض المواضيع يطلب الرأي الشخصي ولا يطلب معلومة موثقة
    يعني مافي قرار يقول اللي موظف وراتبه حلو لايدرس
    ونجي للواقع في ناس دراستها اهم من راتب 100 الف وفي ناس لويجيبهم راتب 5000 مو 9000 يقعد وينبسط في بلده
    يعني باءختصار يالؤي في مواضيع يبغاله ابداء وجهات نظر وليس قرارت مكتوبة

بالتووووفيق
    7 "
  5. لؤي

والله انك رهيب رهيب رهيب

طريقت تفكيره مرررررررررررررررره حضاريه ورائعه

واشكرك على الموضوع

كمان اشكر لشباب ردودهم لانها كلها جميله

احب اعلق على النقطه الاولى فقط وادلي بوجة نظري

زي ما قال الاخوان فيه مواضيع تكون شخصيه جدا والردود عليها من الطبيعي انها رح تكون معقده لان كل واحد يفهم الموضوع بطريقه تختلف عن الاخر

وكمان فيه مواضيع يكون الكاتب يبغى اراء او تجارب الطلاب اللي سبقوه من خلال تجاربهم وتعايشهم مع الوضع

كمان فيه نقطه مهمه كثير من الشباب يلاقي موضوع مثلا عن شي يبغى هو يستفسر عنه او عن شي مشابه له عشان كذا الردود تتطرق لعدة امور

اما ثانيا وثالثا ورابعا في موضوعك جدا ممتازه وكلام زي العسل

تسلم على هذا الموضوع الرائع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota1983
    انا معاك في كل النقاط الا المثال اللي اعطيته حق المبتعث الموظف لانو في بعض المواضيع يطلب الرأي الشخصي ولا يطلب معلومة موثقة
    يعني مافي قرار يقول اللي موظف وراتبه حلو لايدرس
    ونجي للواقع في ناس دراستها اهم من راتب 100 الف وفي ناس لويجيبهم راتب 5000 مو 9000 يقعد وينبسط في بلده
    يعني باءختصار يالؤي في مواضيع يبغاله ابداء وجهات نظر وليس قرارت مكتوبة

بالتووووفيق
    يسلمووووووو على ردك ياتوتا بس تسمحيلي ارد على كلامك

انا قصدي في المثال انو المفروض يكون في رد زي ردك ا نو نجي للواقع في ناس دراستها اهم من راتب 100 الف صدقيني لو الموظف جالو رد زي كدا صدقيني راح يقتنع بالبعثة بس المسكين افكارو اشتت بين مؤيد ومعارض على العموم الله يعطيكي العافية واتمنالك التوفيق ياقمر

تحياتي

لؤي
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوي الحبيب لؤي:
    أسعد الله صباحك وصباح الزملاء والزميلات بالمنتدى
    صدقا الموضوع في قمة الأهمية ولك أن تتخيل معاناتي عند احتياجي لمعلومة معينة كيف يجرفني التيار هنا في المنتدى بين الأخوة والأخوات من مؤيد ومعارض لهذه المعلومة مما دفعني للحيرة والشكك في كثير من تساؤلاتي في المنتدى ولكن أنا أقف بجانبك وأؤيدك بقوة على هذا الطرح الرائع وأتمنى التوفيق للجميع والتقدم المزدهر لهذا المنتدى الذي هو منهل لا ينضب بإذن الله!!!!!!!!
    معلومة مهمة جدا********
    كل مايطرح في هذا المنتدى تعتبر تساؤلات شخصية ومعلومات لا يقصد بها السائل إلا نفسه وهذا تعقيبا على ردود الأخوة للزميل لؤي التي تبرر وضع التضارب والتشتيت في الأفكار أتمنى وصلت المعلومة للجميع...........................
    ممرض جنتل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض جنتل
    بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي الحبيب لؤي:
    أسعد الله صباحك وصباح الزملاء والزميلات بالمنتدى
    صدقا الموضوع في قمة الأهمية ولك أن تتخيل معاناتي عند احتياجي لمعلومة معينة كيف يجرفني التيار هنا في المنتدى بين الأخوة والأخوات من مؤيد ومعارض لهذه المعلومة مما دفعني للحيرة والشكك في كثير من تساؤلاتي في المنتدى ولكن أنا أقف بجانبك وأؤيدك بقوة على هذا الطرح الرائع وأتمنى التوفيق للجميع والتقدم المزدهر لهذا المنتدى الذي هو منهل لا ينضب بإذن الله!!!!!!!!
    معلومة مهمة جدا********
    كل مايطرح في هذا المنتدى تعتبر تساؤلات شخصية ومعلومات لا يقصد بها السائل إلا نفسه وهذا تعقيبا على ردود الأخوة للزميل لؤي التي تبرر وضع التضارب والتشتيت في الأفكار أتمنى وصلت المعلومة للجميع...........................

ممرض جنتل
    اشكرك اخوي على تفاعلك مع الموضوع ويريت يريت يريت كل عضو في المنتدي يتفاعل مع موضوعنا عشان نوصل لحل ايجابي وحل سليم ونكون يد وحدة في بلد الغربة واشكر كل شخص قدم رسالة او نصيحة من خلال هذا المنتدي لجميع الطلاب المبتعثين سوا شباب او بنات والله يعطيكم الصحة والعافية وبالتوفيق للجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loay95
    اولآ _ بصراحة اغلب المواضيع الا بتنكتب في المنتدي كل شوية اغلبها تخلي الطالب الا رايح يدرس افكارو كلها ملخبطة ومحتار بين كلام ايجابي وكلام سلبي يريت واتمني نخلي دايمن مواضيعنا على قولهم النقط على الحروف يعني تعرفو الطالب المبتعث اساسيات الابتعاث طلباتو شروطو وتبينولو الافضل والايجابي والسلبي من غير تضارب المواضيع في بعض مثال على كلامي قبل كم يوم دخلت ولقيت واحد يطلب مساعدة ويقول انا موظف وراتبي 9000 الف هل اطلع بعثة ولا لا واحد يقلو اطلع والتاني يقولو استخير والتالث يقولو هرجه خلو الطالب الموظف محتار والله ايش يسوي في دنيتو وغيرو وغيرو وغيرو من المواضيع الا قريتها في المنتدي
    والله استغرب من تسأؤلك هذا

اي شخص طلب مشورة لموضوع يخصه اكيد يبي الرأي والأراء بطبيعة الحال هي شخصية وعلى مايراها الشخص نفسه

يعني تبي كل الناس على رأي واحد ؟؟؟ لا يعقل هذا الكلام

ومن طلب المشورة اكيد هو في حيرة وقد تكون اراء الاخوان توسع مداركه وتعطيه دراية اوضح مما كان عليها

اما الشخص الذي لا يستطيع ان يأخذ قرارة بيده عن قناعه واستقلالية فليس له مكان بيننا

دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.