الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلكم الخبر ..؟ طلاب برايتون وبورمث وجميع المدن الجنوبية .. جهزو العفش للانتقال ..!!

وصلكم الخبر ..؟ طلاب برايتون وبورمث وجميع المدن الجنوبية .. جهزو العفش للانتقال ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طعـ100
    طعـ100

مبتعث مستجد Freshman Member

طعـ100 الولايات المتحدة الأمريكية

طعـ100 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة sussex
    • sussex
    • طالب
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 7th, 2009, 02:04 AM

السلام عليكم
    انا سامع هالكلام من الشباب قبل اسبوع .. وصراحة ما صدقت الا اليوم يوم رحت للملحقية الله يقلعهم هم ومكانهم الجديد والله يا هو حوسة بالاندر قرواند .. المهم مو هذا موضوعنا
    موضوعنا .. ان الملحقية قفلت الابتعاث للمناطق الجنوبية .. وحتى للطلاب اللي يدرسون اول ما ينتهي الضمان المالي يقولون له غير المدينة .. والله انا ضايق صدري .. يوم استقريت وحفظت برايتون شبر شبر يصدر هالقرار السخيف ..!!!
    قال ايش قال تكدس طلاب والمعاهد والجامعات ما فيها جدية ..!!!
    اصلا عندنا جامعة من اقوى الجامعات اللي هي susex ومعووف ان برايتون فيها اقوى المعاهد

ليه ليه ليه ؟
    يستثى من ذلك العوائل
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..!!!
    وش تنحصونا يا اخوان في مدينة ممتازه ؟
    اليوم المشرف بغى يجيب لي قبول في نفس معهدي بس في مدينة كامبريج مدري كامبريدج بس فقعت لان باقي لي في الضمان شهرين .. وش رايكم فيها ؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.