الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى اجي؟

متى اجي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شفافه
    شفافه

مبتعث مستجد Freshman Member

شفافه غير معرف

شفافه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى مبتعثه , بجامعة انشالله هير وات
    • انشالله هير وات
    • مبتعثه
    • أنثى
    • ادنبرا, جده
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

January 7th, 2009, 02:59 AM

السلام عليكم
    اخواني انا تبدا دراستي يوم 2-3 متى تنصحوني اجي خصوصا انو انا حاادرس بادنبره ومعاي طفلين لازملهم حضانه
    وهل تنصحوني اجي ومن المطار على الملحقيه او ارتاح والصباح رباح اروح يعني تاني يوم
  2. وعليكم السلام أختي ....

الصراحة على حسب موعد جيتك ... مثلا هل جيتك بتكون يوم السبت أو الأحد .... فكذا لازم تنتظرين حتى يوم الأثنين علشان تروحي للملحقية .... لكن لو تجين أيام الدوام ( الأثنين - الجمعة ) فإذا وصلتي الصباح فأنصح بأتك ترتاحين إلى بكرة .... لكن لو جيتي مثلا العصر فصبحي عليهم من اليوم الثاني ...

واحذري أختي من أن تختاري موعد للذهاب إلى أدنبرة بعد وصولك بقلبيل ...... مثلا ساعة أو ساعتين .... لأنه ربما تتأخرين في المطار لبعض الإجراءات ثم تفوت عليك الرحلة .... مثل واحد كنت أشوفه خايف تقوته الرحلة إلى اسكوتلاند لأنه حاجز بعد وصوله بساعتين وتأخر لأجل الفحص الطبي ...

لو كنتي حاجزة لكم بيت بأدنبرة فما عندك مشكلة لو تأخر وصولك إلى 3 أو 4 أيام قبل الدراسة ... لكن لو لم تحصلي على بيت إلى الآن فأنصح بالمجيء بوقت كاف ... أسبوع مثلا ..

لو تحجزين في فندق عن طريق النت بيكون أرخص لك .... أعرف فندق قريب من شارع العرب ب90 باوند لليلة .... على العموم إذا اخترت موعد جيد للمجيء ربما لا تحتاجين أن تمكثي بلندن إلا يوم واحد فقط ... يكفيكي قيه 200 باوند سكنا وأكلا ومواصلات بإذن الله ..

نجي على الفلوس اللي تكقيكي حتى نهاية الشهر .... لأن موعد مجيئك ولله الحمد في أول الشهر ... يعني يمدي الملحقية تنزل لكم شهر 3 أو شهر 2 ( لأني ما أدري هل قصدك يوم 3 شهر 2 أو يوم 2 شهر 3 ) على العموم في كلتا الحالتين يمديهم يصرفون لك المكافأة ... يلزمك وقتها 800 باوند كمصروف شخصي لك وللأهل ... هذا المبلغ ليس داخلا فيه أجار البيت أو الشقة ...

وفقك الله
    7 "
  3. والله انا رايحة انا ومرافقي ومعايا 4000 باوند يعني تقريبا 28 الف ريال
    والمصاريف هي:
    الفندق في لندن
    المواصلات
    الاكل
    الذهاب الى مدينة الدراسة
    ايجار البيت ويتضمن (شهر ونص تأمين +شهر مقدم)
    طبعا وفي داك الوقت يبغالك كم يوم عشان تستقري وتنظفي البيت وترتبيه
    وانا اعطيكي المبلغ هده كحد ادنى واذا تزودي اكيد بترتاحي وتاخدي راحتك في المصاريف واللي يفيض حطي في البنك

بالتوووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.