الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج سكن في هاتفيلد شمال لندن

احتاج سكن في هاتفيلد شمال لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلوة المعاني
    حلوة المعاني

مبتعث مجتهد Senior Member

حلوة المعاني المملكة المتحدة

حلوة المعاني , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى *_* , بجامعة *_*
    • *_*
    • *_*
    • أنثى
    • *_*, *_*
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 9th, 2009, 12:08 AM

السلام عليكم احتاج سكن شقه غرفتين نوم في هاتفيلد الي يعرف ارقام مكاتب ولا مواقع بليز يساعدني وشكرا
  2. مرحبا بش بش

بالنسبة لهاتفيلد عندك هالمواقع حلوة ...

FindaProperty.com Estate agents property search for sale & rent UK & overseas properties
    UK's number one property website for properties for sale and to rent

بس ترا عندهم مشكلة ... لو راسلتيهم اياك تقولين لهم طالب ... ما حيأجروك ... ولا يردوا عليك

بالتوفيق
    7 "
  3. هناك مشكلة وحيدة في مسألة استأجار الطالب للشقة او بيت في هاتفليد خوصوصا ولا اعرف عن باقي مدن بريطانيا ,,, وهذه المشكلة تكمن في ان المكتب او الشركة التي تسوق او تملك العقار تطلب ضمان مالي ,,,, وانا اتصلت بنفسي في احد السماسرة في هاتفليد وأكد لي ذلك ,,, ولكن عادة باقي المؤجرين الذين يؤجرون بيوتهم بأنفسهم لا يطلبون هذا الضمان ,,,,

انا اقترحت على الأخوة اصحاب العوائل ان يكتبوا للسفارة او للمؤسسة التي اعطتهم الأبتعاث بان يرفقوا رسالة تشهد بانهم تحت ضمان الأبتعاث ,,,, وطبعا هذا امر صعب الله العالم...

وانا حاليا سوف اقترح على الأخوة هناك ان يشكلوا مجلس للعوائل ويحاولوا ان يرفعوا مثل هذه الأمور إلى السفارة او اي جه’ اخرى ,,,, هذا رأي شخصي لا اكثر ولا اقل ...

عموما نحن في الخدمة لآي شخص يربد اي حاجة من هاتفليد وان شاء الله ما بنقصر مع الجميع والله الموفق
    7 "
  4. الملحقية تعطي ثلاث خطابات مشهورة جدا جدا جدا

واحد ضمان مالي للمعهد ( يعني تعطيه المعهد )
    الثاني تعريف بالراتب للبنك ( عشان تفتح حساب بالبنك )
    الثالث خطاب للسكن (وهو ضمان من الملحقية بأنهم يدفعون )

ملاحظة حسب معرفتي بهاتفيلد لاتقول طالب وقول خليجي أو سعودي ( يرغبون فينا اكثر لأننا ندفع ) اخبره بنك على حساب الدولة واخبره بضمان السفارة في حال عدم دفعك عشان يتطمن

ممكن تعطيه فعه مقدمه ( مع اني لا رى ذلك ) ولكن للي يبون يضمونون اعمارهم بسكن

الشقق اذكر فيها شقق بس انا خليت المدينة هذي بحاول اجيب ارقام تلفوان او ايميلات مكاتب عندها شقق او غرف او اي شي المهم سكن هههههههههه
    7 "
  5. اغلب مكاتب العقار لا تحبذ التأجير من طلبة ... سيما المنازل الجيدة ولا يزعلون الشباب ...
    لكن ... يقولون عندنا لطلبة ...ويعطون غرف او منازل بمواصفات قد لا تصلح لعائلة ...

لكن ... الحل ان لا تخبرهم انك طالب الابعد احضار الورقة من الملحقية ... لانهم لا يتعاونون مع الطلبة بشكل كبير ...

وحكاية التأمين هذي لا بد منها والله المستعان ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.