الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ااااااه بس >_<

ااااااه بس >_<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !! حنوو !!
    !! حنوو !!

مبتعث جديد New Member

!! حنوو !! غير معرف

!! حنوو !! , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة ان شاء الله دبرسن
    • ان شاء الله دبرسن
    • طالبه
    • أنثى
    • :), الرياض
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 02:33 AM

ياوزراه والللللله حررررام سالفتي سالفه انا كنت من التعيسين اللي اختارو ايرلندا ياليتني مااخترتها وصار اللي صار وجاقبولي بالمجر ليته هولندا او بولندا ولا المجر قسسسسم جاني اكتئاااب واللحين جالسه اراسل جامعات ببريطانيا ناويه ادرس بكالوريوس طب اسنان ان شاء اللله وودي الللللللللله يخليكم اعرف ايش افضل الجامعات لدراسة طب الاسنان وكم سنه ؟ وبعد كم نتيجة التوفل او الايلتس المطلوبه ؟وهل القبول ياخذ وقت طويل ؟ وبالنسبه لمعهد اللغه هل يوجد معاهد تابعه للجامعات كما في us؟ >> ياكثر اسألتي سوري عالاطاله واتمنى القى اجوبه عندكم موفقيييييييييين
  2. اللي اقدر اجاوبه
    الجامعات بعضها يطلبون للبكالوريوس 4.50 في الآيلس إلى 5
    اما الماستر من 5 ونص وفوق على حسب الجامعه
    واذا انتي جديدة باللغه يعني مبتدئة جداً ادخلي معهد تجاري وبعده حولي لمعاهد الجامعات وعملية التحويل سهله جداً
    بس لأني وحسب ماسمعت من ناس عندنا ان معاهد الجامعه مايهتمون بالمبتدئين جداً وراح تاخذين وقت معاهم
    اما قبول المعهد على طول تاخذينه وقبول الجامعه من اسبوعين إلى ثلاث اسابيع بالعاده باقي استفساراتك مادري صراحه
    والله يوفقك
    7 "
  3. نصيحه من اختك اذا تبين تدرسين طب لا تجين بريطانيا
    لأن الحصول على قبول مراا صعب
    انا سألت وبقول لك ايش قالو لي بالنسبة لجامعة ليدز وتقريبا كل الجامعات تطلب مثل هذه الشروط
    1 لازم تدرسين A_level وهو مدته سنتين .
    2 بعد ماتدرسين الA_level في مفاظله بينك وبين الطلاب الثانين لأن مافي غير 6 مقاعد للطلاب الاجانب كلهم(يعني انتي ويابانين وكوريين ومصريين وخليجين وووو) الي يبون يدرسون طب وفي بعد مقابله شخصية
    3 لازم تجيبين في الايلتس 7 وهذا بالنسبه لجامعة ليدز ومتأكده من المعلومة
    وعدد سنوات دراسة طب الاسنان في بريطانيا 5 سنوات غير سنة اللغه وغير سنتين الa_ level
    بس اقول لك مافي ولا شي بالدنيا مستحييييل يعني اذا انتي تقدرين تحققي هالشروط روحي بريطانيا وانتي قدها وقدود
    والله يوفقك ياارب ويسهل عليك امورك
    واتمنى ان تكون اجاباتي واضحة
    دعواتك لنا بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.