الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني أكتب رد للجلمعه بالأنجليزي

ساعدوني أكتب رد للجلمعه بالأنجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لالا
    لالا

مبتعث مستجد Freshman Member

لالا غير معرف

لالا , تخصصى طالبة متخرجة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • طالبة متخرجة
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 9th, 2009, 04:54 PM

السلام عليكم

أنا محتاجة أحد يساعدني في كتابة رد للجامعة بالانجليزي . مشكلتي ان معهدي كان المفروض يبداء في شهر واحد وينتهي الكورس في شهر 9 عشان ألحق أدخل الجامعة بس الوزارة رفضت معهدي فجابولي معهد يبداء في 16-2 وأنا مقدمه على الجامعه من زمان فما راح أنتهي من المعهد غير نهاية السنة و قبول الجامعه في 2009 يعني لازم أكلمهم يأجلوا القبول ل 2010 فلو سمحتوا لو فيكم أحد يقدر يساعدني يقول و أنا راح أتواصل معاه على الخاص.
    و حابه أسأل
    1- أنا فكرت أدرس في معهدي كم شهر وبعدها أحول في معهد جامعة ليدز لأني أنقبلت فيها.
    كم شهر في رأيكم تكفيني أدرس في معهد الجامعه ؟ وهل لازم أراسل معهد الجامعه أو أقدر اذا راسلت الجامعه أشرح حالتي أطلب الالتحاق بمعهد الجامعه؟

2-قدمت على الفيزا الثلاثاء والأربعاء جاتني رساله على الجوال مكتوب فيها please collect your passport from the visa center between 10 and 5 pm يعني معقول انتهت الفيزا في يوم واحد . فلو عندكم فكرة عن الموضوع أفيدوني.

أعتذر على الخطأ الاملائي قصدي الجامعه مو الجلمعه بس مع النوم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالا
    السلام عليكم

أنا محتاجة أحد يساعدني في كتابة رد للجامعة بالانجليزي . مشكلتي ان معهدي كان المفروض يبداء في شهر واحد وينتهي الكورس في شهر 9 عشان ألحق أدخل الجامعة بس الوزارة رفضت معهدي فجابولي معهد يبداء في 16-2 وأنا مقدمه على الجامعه من زمان فما راح أنتهي من المعهد غير نهاية السنة و قبول الجامعه في 2009 يعني لازم أكلمهم يأجلوا القبول ل 2010 فلو سمحتوا لو فيكم أحد يقدر يساعدني يقول و أنا راح أتواصل معاه على الخاص.
    و حابه أسأل
    1- أنا فكرت أدرس في معهدي كم شهر وبعدها أحول في معهد جامعة ليدز لأني أنقبلت فيها.
    كم شهر في رأيكم تكفيني أدرس في معهد الجامعه ؟ وهل لازم أراسل معهد الجامعه أو أقدر اذا راسلت الجامعه أشرح حالتي أطلب الالتحاق بمعهد الجامعه؟

2-قدمت على الفيزا الثلاثاء والأربعاء جاتني رساله على الجوال مكتوب فيها please collect your passport from the visa center between 10 and 5 pm يعني معقول انتهت الفيزا في يوم واحد . فلو عندكم فكرة عن الموضوع أفيدوني.

أعتذر على الخطأ الاملائي قصدي الجامعه مو الجلمعه بس مع النوم
    وعليكمـ السلامـ .. .

هلا فيـكـ أختي .... الموضوع سهل إن شاء الله ولو تبين أساعدك ما رح اقصر معاكـ بإذن الله باللي أقدر عليه ..

أرسلي لي اللي الكلام اللي تبينه على الخاص ورح أترجمه لك وأرد عليك

أنا رح أجاوب على أسألتكـ :-

1- في البدايه تقدرين تدرسين في أي معهد وبعدين تحولين إلى معهد الجامعه ... لانه أكاديمي شوي ..
    2- عادي جدا الفيزا في نفس اليوم تخلص أصلا ...

أتمنالكـ التوفيق يا رب . . .
    7 "
  3. Dear Sir/Madam
    I write to you again regarding my acceptance in the (....) programme in ............... Department at your university for the term beginning September 2009.
    In fact I could not finish my paper in the expected time for official reasons.
    Therefore, I will be thankful if you kindly defer my admission until September 2010. I am willing to send you any new information or documents that many require.
    I am looking forward to hear from you soon.
    Yours sincerely,
    منقول من ملتقى الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.