الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصبح قبول الدكتوراة حلما لايتحقق

اصبح قبول الدكتوراة حلما لايتحقق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maged902
    maged902

مبتعث جديد New Member

maged902 غير معرف

maged902 , تخصصى طالب , بجامعة كانتربري
    • كانتربري
    • طالب
    • غير معرف
    • كرايست شيرش, كانتربيري
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 11th, 2009, 10:10 AM

السلام عليكم
    تحية طيبة لكم اخواني اخواتي
    لي فتره طويلة وانا اسعى جاهدا للحصول على قبول للدكتوراة في تخصص السياحة او الادراه السياحية من اي جامعه معترف بها في بريطانيا من قبل وزارة التعليم العالي ولكن للاسف الرد يأتي بعدم القبول بدون سبب رغم اني حاصل على الماجستير في نفس التخصص وجامعه معترف بها بالاردن وحاصل على اللغه من نيوزلندا لاادري ماالسبب وانا من يراسل الجامعات بنفسي ليس عن طريق مكاتب.
    لماذا ؟؟؟ لااعلم وهذه ليست مشكلتي فقط بل الكثير من الطلبه المبتعثيين للدكتوراه وخصوصا من يريد دراسه تخصص نادر مثل السياحة وضئيل وجوده في جامعات العالم
    اتمنى من اي طالب دكتوراه ان يساعدني ويوجهني ماذا افعل لكي لا اخسر بعثتي ... للعلم كانت طريقتي بالمراسله هي عن طريق اختيار المشرف ثم مراسلته كما قيل لي هي الافضل لقبول درجة للدكتوراه
    اخير ا انتظر ردودكم وجزاكم الله خير الجزاء
  2. ابو ساري واغلبك بالذوق شكرا على مروركم

W.T.A
    اخوي انا كنت مثل حالتك بس سافرت لمدة سنه وشهرين وخلصت اللغه ولله الحمد بس القبول باقي انا الان اراسل الجامعات ومعي ايلتس بس لاقبول وليه مافيه ماادري
    بقول احد الزملاء ان هذا لكثرة الطلاب المتقدمين على برامج الدكتوراه ويختارون اللي يبون وايضا زاد عدد الطلاب من اسيا على الدول الاجنبية له تاثير كبير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.