الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبه لمشكلة ايقاف الابتعاث لمدينة بورمث .. استفسار !!

استفسار بالنسبه لمشكلة ايقاف الابتعاث لمدينة بورمث .. استفسار !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وجة الخير
    وجة الخير

مبتعث جديد New Member

وجة الخير غير معرف

وجة الخير , تخصصى مدرس , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • مدرس
    • غير معرف
    • الدمام, ليدز
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 11th, 2009, 09:16 PM

انا طالبة مسكينه جاني قبول في معهد كابلين اسبيكت في ابريطانيا في ولاية برموث وسوف تبدأ الدراسه في تاريخ 16-2 2009
    وتفاجأت في خبر بالمنتدى بأن الملحقيه الثقافيه ببريطانيا اوقفت قبول الطلاب في ولاية برموث
    واستفساري هو .. هل اطلع الفيزا ثم اذهب الى الملحقيه الثقافيه ببريطانيا واعدل الولاية

أو اذهب الى الرياض للوزاره واعدل الولاية عن طريق الوزاره ؟؟؟

ولكم مني كل الشكر والتقدير واتمنى الرد على سؤالي
  2. هلا فيك اختي ,

الله يعينك , بعدين مافيه في بريطانيا ولايات , هي اسمها مدينة بورمث .

القبول اللى جاك , اعتبريه وجود العدم , وانسيه , وحاولي تجيبين قبول من اي مدينه الا المدن الست هذي
    (برايتون - بورمث - بورتسموث - ايست بورن - هايستنجز - بلايموث )

واي معهد في اي مدينه ثانيه , امورك في السليم , الا هذي المدن .

ولا تقديمن على الفيزا بالقبول القديم , ابحثي عن قبول جديد غير هذي المدن الست .

نصيحتي لك , الملحقيه في بريطانيا , راح تقولك جيبي قبول , وراح تلطعك في لندن مع الغلاء والتكاليف , مدام انتي في السعوديه وبين اهلك وناسك , جيبي لك قبووول والقبول ماياخذ وقت اسبوعين بالكثير , او يمكن اقل .

واذا تبين تروحين الوزاره وتطلبين منهم تغيير القبول , حاولي , ممكن يتفهمون .

وبالتوفيق ,.
    7 "
  3. والله نفس المشكلة

انا جاني قبول من مكتب ANN بمدينة Hastings وابلغت المكتب ان المدينه موقوفة بس المكتب الله لا يوفقهم ولا يبارك فيهم يرفضوا التغير بحجة انهم مايدرون ولا الوزارة ما اعطتهم خبر والمشكلة الدراسة تبدأ في 2/2 يعني المفروض انى اسبوع بالكثير اكون متواجد هناك

انا افكر اطلع الوزاره اشوف ايش الى بيصير لانى من جدة
    اذا في احد بالرياض وعنده نفس مشكلتنا وحلها يرد لنا بأسرع وقت
    7 "
  4. THE LAW
    اتمنى انك تجاوبني دام صار لك فتره في بريطانيا وانت رحت الملحقية وتأكدت من الخبر !!
    انا بعد قبولي من مدينة برايتون وطلعت فيزا وقرار الابتعاث وامر الاركاب على هذا القبول قبل مااسمع هالخبر طيب
    والحين جبت لي قبول ثاني للمعهد والجامعه طيب اذا رحت الملحقية ايش اسوي اعطيهم قبولي حق برايتون واسكت ولا اقول لهم السالفة لأن في قرار الابتعاث حقي مكتوب اني باروح مدينة برايتون ولاا اعطيم القبول الجديد علطول !!
    7 "
  5. الشباب اللي سئلوا عن القرار , كلنا مثلكم مصدومين من الازدواجيه في القرار , وحسب ماوصلني ان الوزاره وافقت على القبولات ولكن الملحقيه ترفضها .

بالنسبه للي جاب قبول , خلي معك الاثنين , وقدم حق برايتون اذا قالوا لا , قدم الثاني علطول , لا الملحقيه ماشاء الله عليهم , ماعندهم ازدواجيه في القرار , انت وحظك مع مشرفك المزاجي !!!

وبالتوفيق , ولا نملك لكم سوى الدعا ء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaReQ4KO
    والله نفس المشكلة

انا جاني قبول من مكتب ANN بمدينة Hastings وابلغت المكتب ان المدينه موقوفة بس المكتب الله لا يوفقهم ولا يبارك فيهم يرفضوا التغير بحجة انهم مايدرون ولا الوزارة ما اعطتهم خبر والمشكلة الدراسة تبدأ في 2/2 يعني المفروض انى اسبوع بالكثير اكون متواجد هناك

انا افكر اطلع الوزاره اشوف ايش الى بيصير لانى من جدة
    اذا في احد بالرياض وعنده نفس مشكلتنا لهم الوضع وحلها يرد لنا بأسرع وقت
    ياأخي الفاضل ..

ولا راح يسمعون لك هالمكتب .. اقسم بالله صارت مهزله عشان يصدقون هالخبر وارسلت لمسؤول بالملحقيه وشرحت له الوضع ان هستنج مقفله وانه يعطيني تعميم عشان اثبت لمكتب ann قال خليهم يتصلون علينا بالملحقيه واحنا نشرح الوضع لهم وطبعا هالمكتب لاحياه لمن تنادي مو راضيين يتصلون ابدا وبالنهايه اعطوني ارقام غلط للمستشار حقهم ايمن .. المهم طنشتهم وارسلت لمدير معهد امبيسي ماثيو كتبت له كل الوضع واني ابغي قبول جديد بتاريخ كذا في اكسفورد وارفقت له قبولي القديم وعالطول رسل قبولي الجديد للمكتب والمكتب طبعا متكتم كالعاده ومارسلوا لي قبولي الا امس مع انه له 6 ايام عندهم وقال ايش بم معني لو تبغي شي 2 ياليت تترسلي مع مكتبك الموكل مش مع المعهد .. بس وربي طناش لهم مافي الا المعهد وبس ..
    7 "
  7. قبوول .. آلمعآهد .. فـــــــــــــي 24 سآعه .. !!

غريبه .. إذآ في مكتب طوول .. ومآقدر يجيب قبوول في هذآ آلوقت ..

من وجهة نظري .. مكتب .. خدمآته محدوودهـ !!

قبل .. تجي بريطآنيآ .. ضرووري يكون .. عندكـ .. قبوول معهد ..

إذآ مآ معآكـ قبوول .. وين بترووح ؟؟

تجلس تتمشى بلندن !!

الأفضل يكوون معآكـ .. أكثر من قبوول .. وهذآ الأسلم ..

هذي نصيحتي ..

وبآلتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.