الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارأيكم عن جامعة كوينز بلفاست Queens University Belfast؟؟

مارأيكم عن جامعة كوينز بلفاست Queens University Belfast؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسعد إنسان
    اسعد إنسان

مبتعث مستجد Freshman Member

اسعد إنسان غير معرف

اسعد إنسان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى موظف حكومي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 12th, 2009, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء

لو تكرمتوا عندي بعض الإستفسارات عن جامعة مستواها التعليمي من ناحية جوده التعليم ؟
    نظام التعليم فيها سهل او معقد؟ اعر ف ان كل شي لابد من الإجتهاد والمثابره لكن نظام التعليم واحتساب الدرجات يساهم بشكل كبيماتي البسيطه ان مدينة بلفاست مدينة هادئه وحلوه وراقيه
    رطيبين الى ( حدا ما) ياريت اي احد يظيف بعض المعلومات عن المدينة من واقع تجربه شخصيه او من شخص يعرفه هل هناك انعدام امن فعلا بخصوص الايرلنديين ومشاكلهم السياسيه ام كلام جرايد؟؟
    انا راح ادرس فيها ان شاء الله مرحله الماجستير لكن في موقع الوزارة ان الهندسه المدنيه فيها معترف فيها بالرغم مافيها كليه او قسم هندسه مدينه بل يوجد فيها كليه التخطيط والهندسه المعماريه والتخطيط ؟؟ كيف اعرف ان البرنامج نفسه معتمد لاتقولون موقع الوزاره بصراحه غير واضح
    ياريت لو طالب هناك اسأله بعض الأسئله عن المعيشه هناك والنمط العام للجامعه من واقع تجربه جديده ( يعني مو دارس هناك قبل خمسطش سنه ويقول اول كانت وكانت واللحين مدري ومدري يمكن خخخ دعابه ....ارحب بكل الاراءوعساني ما انحرم منكم
  2. انا كمان قبولي بنفس هذي الجامعة ومن فترة وانا اسأل بس ولا اي احد يعرف عن الجامعة او المدينة شي
    لانو قليل مره اللي قبولهم هناك ... واللي عرفتو انو سمعة الجامعة مره كويسة وهيا اشهر شي ببلفاست اما عن مستوى الجامعة فهوا على حسب التخصص ممكن تكون ممتازة فتخصصات معينة شوف كيف تخصصك فيها وهذا الرابط فيه معلومات ان شالله تفيدك
    صفحة بلفاست - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.