الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموعد المناسب للسفر

الموعد المناسب للسفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السماح
    السماح

مبتعث جديد New Member

السماح المملكة المتحدة

السماح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة ؟
    • ؟
    • طالبة
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 12:31 AM

لو سمحتوا عندي سؤالين للي سافروا واللي قربوا يسافروا..أنا أبي أحجز رحلتي الى لندن بس محتارة متى أخليها وسؤالي : قبل كم يوم من بداية الدورة لازم أكون هناك هل يكفيني أسبوع ؟
    وكم يوم يحتاج نقعد في لندن عشان نخلص أمورنا مع الملحقية قبل ما نروح المدينة اللي راح ندرس فيها ؟
  2. والله انا اشوف الحجز المفروض يكون قبل ثلاث ايام الى يومين من بداية الدراسة يحاول الواحد يرتب فيها اموره
    بالنسبة للجلوس في لندن طبعا الملحقية يكفيها يوم تقريبا اذا ماكان عندهم زحمة طلاب فالأفضل انك تحجزي الرحلة من السعودية اخر الليل بحيث تصلين لندن حدود 6ونص سبع الصبح وعلى طول للملحقية بعد ماتخلصي اجراءات المطار
    وهذا يوفر عليك حجز الفندق في لندن لان الفنادق غالية وان شاء الله اذا جيتي الملحقية بدري تخلصي بدري وشوفي لك اقرب قطار وتيسري على مدينتك بس يفضل تكوني حاجزة فندق في نفس المدينة
    لانك بتكوني مرهقة من السفر

هذي وجهة نظري وهي تعتمد على الشخص بعض الناس يحب يتمشى بلندن فشوفي اللي يناسبك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السماح
    لو سمحتوا عندي سؤالين للي سافروا واللي قربوا يسافروا..أنا أبي أحجز رحلتي الى لندن بس محتارة متى أخليها وسؤالي : قبل كم يوم من بداية الدورة لازم أكون هناك هل يكفيني أسبوع ؟
    وكم يوم يحتاج نقعد في لندن عشان نخلص أمورنا مع الملحقية قبل ما نروح المدينة اللي راح ندرس فيها ؟

يعتمد على طبيعة الشخص اذا يقدر يتاقلم بسرعة او لا

انا حجزت قبل اسفر باسبوعين عشان اقدر اتاقلم شوي واقدر احصل على سكن مناسب سعره ومكانه
    وبالنسبة للندن الاكثرية قالو يوم واحد يكفي بس يحتاج تروحين بدري للملحقية عشان الزحمة يعني يوم واحد يكفي الا اذا حابة تشوفي لندن واسواقها شي راجع لك

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. ان شاء الله راح نحجز قبل بداية الدراسة بشهر ونجلس في لندن اسبوعين
    وبعد كدا للمدينة اللي راح ندرس فيها
    وبما اني متزوج وعلشان الاولاد اكيد لازم اروح بدري علشان ادور سكن مناسب وكمان اسجل الاولاد في المدارس البريطانية والسعودية
    يعني اللي عوائل افضل يروحو بفترة طويله افضل لان الملحقية راح تصرف عليك قبل الدراسة بشهر يعني فرصة الواحد يرتب اموره وياخذ علي المكان والمدينة والجو ويتاقلم معهم.
    وربي يسهل اموركم
    7 "
  5. بصراحة يعتمد على نوع الإعداد للسفر ..
    وخصوصاً إذا كان الشخص أول مرة يسافر ..
    أنصحه بالسفر قبل الدراسة بمدة طويلة .. من 10 أيام إلى 15 يوم مثلاً ..
    عشان الواحد ياخذ راحت في البحث عن السكن وانهاء أمور الملحقية من تسجيل وبنك وغيره ..
    وياخذ له بالسكن كم يوم يريح .. كنوع من التهيئة النفسية ..
    ووممكن يكون العامل المادي له دوره في عملية السفر مبكراً ..
    يعني الموضوع يعتمد عل عوامل كثيرة تخص حال المبتعث بشكل كبير
    والواحد يحسب حساب الجو البارد هناك ممكن يمرض أو يصير شئ لاقدر الله ..
    أنا عن نفسي قبل موعد الدراسة بشهر إن شاء الله بسافر ..
    أما لو كان سكنه جاهز فاعتقد قبلها بـ 5 أيام كافية إن شاء الله ..
    7 "
  6. خيتواا امممممممممممممممم

انا انصح تكون قبلها ب5 ايام او اسبوووع

وانا اتكلم من واقع تجربه

لانك اول شي لازم تكونين متهياه نفسيا للدراسه

معك اسبوع منها تخلصين اموك بالملحقيه

ومنها تطلعين جوال وماجوال ومنها تعرفين كيف استخدام القطارات والباصات وتدلين شوي بالمدينه عالاقل طريق الجامعه .ومنها ترتاحين نفسيا وترتبين اموك وتروحين الجامعه وتتمشين فيها..وتتاقلمين عالجو والسكن وتكونين متهاياه نفسيا للدراسه

وتاخذين لك جوله في مدينتك ...يعني هي نفسياااا

مو حلو اروح قبل الدراسه بيوم واروح اتبهذل واكييد راح يكون فضول انك تستكشفين المدينه من اول يوم وتروحين اماكن حلوة لانك راح تروحين دولة مو مدينه بالسعوديه

وتبقى وجهة نظر من واقع تجربه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.