الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نوفر باوند واحد لين نهاية الشهر

خلونا نوفر باوند واحد لين نهاية الشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم امي وابوي
    حلم امي وابوي

مبتعث فعال Active Member

حلم امي وابوي المملكة المتحدة

حلم امي وابوي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medical Genetics , بجامعة Glasgow
    • Glasgow
    • medical Genetics
    • أنثى
    • حالياNottingham, seeking for ielts 605
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 10:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم مبتعثين بريطانيا ؟؟!!
    وكيف اموركم ان شاءالله ماشية على احسن مايرام

بالبداية ولوانها متاخرة بس الف مبرووووك الزيادة في المكافءات ولو اني الى الان ماسمعت احد استلم المكافئة بس متفاءلة خير والحمدلله

هو صحيح زاادت المكافئة يعني انك راح تصرف صرف اكل وشرب وطلعات ووناااسة وراح تلعب على كيف كيفك <<<< والله يهنيك وجزى ابو متعب الجنة
    ريح اهلك من انهم يرسلون كل شهر مبلغ

بس مايمنع انه على الاقل ولو نحتفظ ب 1 باوند لين نهاية الشهر
    وانتو عارفين ان بريطانياهي الاغلى في المعيشة والكل يشهد

ماقصد التوفير بحد ذاته قد مااعني انه الصرفية تكون باعتدال الين يجي الشهر الي بعده وتجيك مكافئة ثانية <<<<<<<ويازينك يوم تجيك المكافئة الثانية وتزيدها واحد باوند <<<اقول اخلصي بس

الي حابة اقوله ان كل واحد عايش هناك يكتب كيف طريقة الصرف هناك
    كم يكلف؟؟؟؟@!@@@من ناحية

السكن
    االاكل والشرب
    مقاضي الاكل ومقاضي البيت
    التنقل
    الجوال
    الانترنت
    التمشية والترفيه
    والي عنده اطفال وحاطهم بالحضانة واي شي

عذرا على الاطالة بس خلونا كلنا نجتمع هنا واي واحد عنده معلومة ياليت لطفا وليس امرا يحط كل الي في جعبته هنا
    اختــــــــــــــــــكم
  2. السكن: 110 باوند اسبوعيا ً مع العائلة .

الأكل والشرب : طبعا ً مع العائله عندي وجبتين بإيام الدراسة الفطور والعشاء .. وانا من النوع اللي مايفطر إلا نادرااااااااااا ... بس لازم أتعشى ...... وبعد مانخلص الفتره الأولى بالمعهد على طول انا والشباب نطلع للكوفي شوب واخذ شاي وكروسان بالجبن كلهم بـاوند واحد و خمسين بنس اتوقع !

التنقل : أول ماجيت المنطقة كنت اروح بتاكسي وارجع بتكسي ..ولا أعرف الطريق يعني بكل مره ياخذ علي 5 باوند ... بس بعد مارحت المعهد وطلبت منهم خريطة المنطقة حددو لي شارع البيت والمدرسة وصرت يوميا ً اروح واجي مشي والحمد لله منها تخفيف وزن ومنها لياقة .

الجوال : شريتها من كشك بلندن ب 12 باوند اذا ماخاب ظني وفيها 10 باوند وشحنتها بعد مده بـ 5 باوند وقليل أكلم اللهم رسايل ...

الانترنت : عند العائله انترنت يازينه زيناه .

التمشية والترفية : امممم اخر مره رحت لأكبر سوق بالمنطقة وكان شوي بعيد يعني 30 دقيقة من البيت والحمد لله خربتها ورحت مشي ورجعت مشي ههه....وسوالف الترفية وهذي تبدا من الاسبوع القادم وورا .

يعني اصرف يوميا ً مابين 2 باوند .... ومرات اتغدى مع الشباب واصرف حول الخمسة باوند

يعني اشوف اغلى شئ السكن ....
    والمعهد دافع لهم حق شهرين حول 1050 باوند

الله يوفق الجميع بكرا لازم اعزم خويي لانه عزمني اليوم ككككك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال15
    السكن: 110 باوند اسبوعيا ً مع العائلة .

الأكل والشرب : طبعا ً مع العائله عندي وجبتين بإيام الدراسة الفطور والعشاء .. وانا من النوع اللي مايفطر إلا نادرااااااااااا ... بس لازم أتعشى ...... وبعد مانخلص الفتره الأولى بالمعهد على طول انا والشباب نطلع للكوفي شوب واخذ شاي وكروسان بالجبن كلهم بـاوند واحد و خمسين بنس اتوقع !

التنقل : أول ماجيت المنطقة كنت اروح بتاكسي وارجع بتكسي ..ولا أعرف الطريق يعني بكل مره ياخذ علي 5 باوند ... بس بعد مارحت المعهد وطلبت منهم خريطة المنطقة حددو لي شارع البيت والمدرسة وصرت يوميا ً اروح واجي مشي والحمد لله منها تخفيف وزن ومنها لياقة .

الجوال : شريتها من كشك بلندن ب 12 باوند اذا ماخاب ظني وفيها 10 باوند وشحنتها بعد مده بـ 5 باوند وقليل أكلم اللهم رسايل ...

الانترنت : عند العائله انترنت يازينه زيناه .

التمشية والترفية : امممم اخر مره رحت لأكبر سوق بالمنطقة وكان شوي بعيد يعني 30 دقيقة من البيت والحمد لله خربتها ورحت مشي ورجعت مشي ههه....وسوالف الترفية وهذي تبدا من الاسبوع القادم وورا .

يعني اصرف يوميا ً مابين 2 باوند .... ومرات اتغدى مع الشباب واصرف حول الخمسة باوند

يعني اشوف اغلى شئ السكن ....
    والمعهد دافع لهم حق شهرين حول 1050 باوند

الله يوفق الجميع بكرا لازم اعزم خويي لانه عزمني اليوم ككككك

حلو الله يعطيك العافيه هلال واضح ماء شاء الله عليك دقيق في الحسابات بس ممكن اعرف ليش ما التحقت ببرنامج الابتعاث ..؟؟؟
    7 "
  4. السكن : عند عائلة بـ 125 باوند بالأسبوع !!!
    تقول ساكن في فندق خمس نجوم
    بس احتمال كبير جداً اني اطلع لفندق قريب أقل قيمة على ما أظن 105 بالاسبوع ..

((معلومه:
    سكن العوائل عن طريق المعاهد جدا جدا غالي فأنصح الجميع انو ياخذ شهر بس سكن عند عائلة على بال مايبحث بنفسه عن سكن مناسب
    وانا حصلت سكن عند عائلة بـ 400 باوند الرجال عمره 60 وزوجته اصغر منه بشووي
    والرجال كان مدرس في احدى معاهد اللغه الانجليزية يعني من جد تستفيد وعنده طالبين ساكنين هنود ^_^
    ومنزله مره كبير وغرفه دبل وسرير دبل وكل شي حلوو تي في اني ثنك , هذي العائلة لو كانت عن طريق المعهد ماتنزل عن 550 باوند
    بتقوولووون ليش ماتسكن عنده لأنه قالي نبي واحد يجلس الشهرين هذي كامله ولو حاب يطلع موو مشكلة وانا ماقدر لني
    بطلع خلال الشهر القادم))
    هههههه << قصة حياته

الأكل والشرب : الفطور والعشاء أساسي عندي اما الغداء ثانوي جداً لني اتعشى الساعه 5 !!
    طبعاً الفطور عند العائلة والعشاء كمان ..

التنقل : اشتراك باص بـ 100 باوند لمدة ثلاث شهور ..

[/SIZE][SIZE=4]الجوال : اسبوعياً 5 باوند واحياناً تزيد حسب الظروف واحياناً تنقص بعد

الانترنت : فري مجاني

التمشية والترفية : التمشيه والترفيه على حسب وتقدر تحط كل شهر 100 باوند حق اللعب.

عن نفسي يومياً اصرف تقريباً 3 باوند ..

مايشفط الفلوس غير السكن !
    ولوو اني مطووول في مدينتي كان اتفقت انا وكم طالب ناخذ فلات مثل مايسوون اغلب الطلاب يطلع علي كل واحد بالشهر 200 باوند
    والله يحيكم في بريطانيا العجوز
    7 "
  5. مو معقولة مافي احد رد الا كم شخص لا وعزابية عايشين عند عوايل
    بس ياليت احد يكون عايش بشقة او بيت عشان الباقي يستفيد
    والكل عارف ان السكن اسعاره مرتفعة
    .........................................
    <<<<<<بصراحة انا قبل شوي كنت اكلم وحدة من البنات تسكن باسكتلندا بين ادنبرة وجلاسكو
    تقول البيت كان سعره ب800 باوند والشقة شوي اقل منها
    صحيح مرتفعة لكنها تعيشك وزيادة وخاصة بعد الزيادة<<<<<<<<<<<<<<<مااقول الا الله يجزاك الجنة وينصرك ياابو متعب
    7 "
  6. اولا للي فوق السكن تدفعه انت من الراتب
    الملحقية تدفع عنك الدراسة و بعض الامور الاخرى مثل البوليس و العلاج و نحو ذلك

انا عن نفسي ساكن في شقة مع شباب
    السكن ادفع عليه 300 باوند
    و الاكل و الشرب هو الصرف كله
    مع اننا نشتري مقاضيننا و نطبخ بالبيت
    و اذا اكلنا من مطاعم المطاعم العربية غالية بس اذا تبون الصدق ما ينوكل الا اكل المطاعم العربية
    النت : انا من الناس اللي يستعملون النت كثير بس الحمد لله مركبين دي اس ال و ندفع عليه بالشهر 17 باوند على كل واحد
    الباصات : 3 شهور بمية باوند بس هذا طبعا لبرايتون بس كل منطقة و لها نظامها في الباصات
    مصاريف الشقة : حدث ولا حرج كل يوم طالعين بشي
    مرة رخصة تلفزيون و كل شهر فواتير و حوووووووسة
    بس بالاخر بيكون نفس سعر العايلة بالشهر من 400 الى 450

اما اللي تكلموا عن العوايل و فاجؤوني بالصرفية اللي يتكلمون عنها انا احييهم والله
    اذا من جد انتوا هذي صرفيتكم والله كفو عليكم

انا قد سكنت عند عايلة و كنت دافع لهم 3 شهور مع الاكل و خلال الثلاث شهور غيرت 3 عوايل
    يمكن المرات اللي اكلت فيها بالبيت 10 او 15 مرة بالغلط
    لان بصراحة الله يكرم النعمة
    اكلهم ماله طعم ولا لون
    شي يسد الجوع و بس

ع العموم الله يعين
    و اتمنى ان الله يبارك لنا برواتبنا و الزيادة

و اسف على الاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.