الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجابك في المعهد موضوع للنقاش من اهل الخبره للجنسين

حجابك في المعهد موضوع للنقاش من اهل الخبره للجنسين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 14th, 2009, 04:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بداية موضوعي احمد الله علي كل نعمه عز وجل اللهم لك الحمد ولك الشكر

طبعا موضوعي واضح من عنوانه ابي استفسر عن وضع حجاب الطالبه في المعهد من اهل الخبره سواء طالبات او طلاب لانهم اكيد شافوا الوضع مزبوط اكثر من هنا يلا حكونا عن وضع الطالبات مع حجابهم

اسمحولي لاحد يقلي بلايز طويله وتحتها بنطلون ان شاء الله لو لنص الساق احسها مو حجاب ابدا ونضحك علي بعض الي يقول حجاب الا مايبان شكل جسمك ماينفع من وجهة نظري يعني ايش الفايده عشان طرحة بس اصلا سبحان الله المنظر غريب
    عموما انا كل الي شايله همه انه المعهد او الجامعه راح يكون فيها تدفئة والهيتر شغال وشي اكيد راح اجي بجاكيت صوف من البيت الي المعهد عشان البرد بس من الصعب جدا اجلس فيه اموت حر
    لكن انا فكرت بحل واحسها مناسبه بس حبيت اخذ رايكم فيه نلبس لبس عادي وفوقه جاكيت طويل لنصف الساق مثلا او اطول بس يكون خفيف وفوقه الجاكيت الصوف وبعد مثلا قلفازات عشان البرد اذا جينا المعهد ننزل الجاكيت الصوف والقلفازات وبكذا يكون حجابك مستر اهم شي يرضي الله

بالنهاية حابه اوصل رساله الي جميع الطالبات المبتعثات اهم شي ترضي ربك قبل كل شي لانه مافي شي في الدنيا مضمون ومايعرف الواحد ايش يسيرله هناك لاقدر الله وخصوصا مسأله الحجاب اوصي نفسي واوصيكم طبعا الي اقصده اهم شي يكون لبسنا مستر ومحتشم وليس ملفت
    للنظر
    امنياتي القلبية لي و لكم بالنجاح والتوفيق دنيا واخرة يارب
  2. مافهمت يعني البالطوا الطويل قصدك تلبسينه فوق العباية او كيف

او قصدك بالطوا بدون عباية ولما تدخلي المعهد تفصخينه.. طيب كذا ماغيرنا شي صار اللبس غير شرعي إلا اذا حافظتي على لبس طويل ومحتشم تحت البالطوا عشان تقدري تفصخي البالطوا في أي وقت
    7 "
  3. تحية لك ولموضوعك ..

الحقيقة الواقع هنا البنات علي اطياف مختلفة ..

فيه المتحجبة حجاب اسلامي ( صحيح ) وفيه حجاب 2009 مثل الي قلتي بلوزة طويلة وتغطية رأس , وفيه لابسه ولا حجاب

السؤال اعتقد حول لبس الحجاب .. أتكلم عن مشاهداتي فيه مبتعثات كثير ملتزمون بحجابهم فيه الي تكشف الوجه وفيه المتنقبه .. ولكلٍ رأي ..

مافي مضايقات أو شئ .. أحيان ممكن بس يكثر السؤال ليه متنقبه أو لابسه حجاب ؟ خصوصا من الطلاب والطالبات الي معاك غير العرب ؟

مع ان مالي خبرة في اللبس البناتي .. بس أقول رأيك حلو لبس العباية ومن فوقة جاكيت طويل ممكن تنزليه لو كنت بالمعهد ...ومن الداخل بلوفر او بلوزة تكون قطن أو دافيه شوي .. لان المعاهد مختلفة ممكن يكون الهيتنق مو شغال اوكي او شئ من كذا ..

اي سؤال لازلنا هنا .. سليْ تعطين ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا33
    لا ياسيتي البالطوا الطويل الي مثلا لنصف الساق فوق لبسك العادي يكون خفيف مو ثقيل هذا لبس المعهد اما اذا خرجنا بره نلبس الشقيل فوقه عشان ندفي

اتمني فهمتيني
    أيوة فهمت.. كذا واضح.. وانا اتبع هالطريقة تقريباً لبس طويل وساتر وفوقه شي ثقيل والثقيل ينفصخ بأي وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا33
    حجابك مستر اهم شي يرضي الله

بالنهاية حابه اوصل رساله الي جميع الطالبات المبتعثات اهم شي ترضي ربك قبل كل شي لانه مافي شي في الدنيا مضمون ومايعرف الواحد ايش يسيرله هناك لاقدر الله وخصوصا مسأله الحجاب اوصي نفسي واوصيكم طبعا الي اقصده اهم شي يكون لبسنا مستر ومحتشم وليس ملفت

الله يوفقك ويريح بالك وصدقيني بما انك تفكري في الحجاب وطريقت اللبس المحتشم فهذا يدل على اخلاقك الساميه عسى الله يوفقك ويريح بالك

وبما انك حريصه على اللبس اللي يرضي الله سبحانه فلا تفكري في احد سواء الشعب البريطاني او غيره

مع اصدق الامنيات بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.