الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـابريطانيون ويابريطانيات.. أفيدوني ولكم الأجر.. ماستر E-Commerce

يـابريطانيون ويابريطانيات.. أفيدوني ولكم الأجر.. ماستر E-Commerce

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

January 15th, 2009, 02:10 PM

السلام عليكم.. أتمنى منكم اخواني تقرون كلامي بتركيز عشان تقدروا تساعدوني بالإجابة على اسألتي

بإذن الله بعد المشاورات والمناوشات الداخلية وضربة الجزاء القاسية والمتظلمة من قبل وزارتنا وحكمهم بتصريف مبتعثين فرنسا.. اليوم رسى قراري انا وأهلي على اختيار بريطانيا..
    والله يجزى كل من يعين ويعاون بمعلومة عن أسألتي التالية:

1- أبي ادرس في لندن أو في المناطق القريبة من لندن .. أو مانشستر.. القصد ابغى المدن الرئيسية.. تقدروا تفيدوني بأسامي الجامعات والمعاهد المعتمدة واللي ماهي مقفلة فيها؟؟ لأني سمعت ان في معاهد وجامعات مقفلة بس ماهمني الموضوع لأن كنت "فرنساوية" وتوي اصير "بريطانية"

2- هل في منكم من يدرس تجارة الكترونية في لندن او حولها او مانشستر.. ؟؟ انا بدرس ماستر تجارة الكترونية ومابي جيمات او هالسوالف وأخاف اسجل في جامعة ويشرطون هالشي واتوهق؟

3- انا ما أحب البحوث واحب التدريب اكثر.. هل في جامعة تطبق هالنظام لو كلهم في مرحلة ا لماجستير يعتمدوا الثيسز (الرسالة) للتخرج من الماجستير؟

4- لنفرض اني اخترت المدينة وسجلت؟؟ هل من السهولة اني احصل على سكن.. ابي شقة صغيرة او استوديوا.. أو هل تنصحوني اسكن مع عائلة لو سكن جامعة بس انا ماني محبذة سكن الجامعة لأن بيكون (دورة المياه وانتوا بكرامة) مشتركة وانا ابي شوية خصوصية

5- تنصحوني في هالفترة.. اعتمد على مكاتب القبول تجيبلي قبول المعهد + وقبول الجامعة.. لو انا اجيبه بنفسي ... علماً اني في الوقت الضائع الحين

6- الفيزا.. كيف اجراءاتها .. يعني احجز موعد.. في متطلبات؟؟ اقدر اطلعها من الظهران؟؟ هل في فحص طبي.؟؟ ولو في فحص طبي هل هو دقيق ؟؟ لأن عندي علة صحية وأخاف تظهر في الفحص

7- سمعت ان الفيزا يجي مكتوب فيها اسم المعهد الي راح ادرس فيه.. يعني معناته اني ما اقدر اغيره لما اوصل او شلون.؟

أنا بإذن الله بكرة بمشي الرياض وبجيب الضمان المالي وبعلم الوزارة اني اخترت بريطانيا.. بس ابي مساعدتكم لاهنتوا ولكم خآلص الدعاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    السلام عليكم.. أتمنى منكم اخواني تقرون كلامي بتركيز عشان تقدروا تساعدوني بالإجابة على اسألتي

بإذن الله بعد المشاورات والمناوشات الداخلية وضربة الجزاء القاسية والمتظلمة من قبل وزارتنا وحكمهم بتصريف مبتعثين فرنسا.. اليوم رسى قراري انا وأهلي على اختيار بريطانيا..
    والله يجزى كل من يعين ويعاون بمعلومة عن أسألتي التالية:

1- أبي ادرس في لندن أو في المناطق القريبة من لندن .. أو مانشستر.. القصد ابغى المدن الرئيسية.. تقدروا تفيدوني بأسامي الجامعات والمعاهد المعتمدة واللي ماهي مقفلة فيها؟؟ لأني سمعت ان في معاهد وجامعات مقفلة بس ماهمني الموضوع لأن كنت "فرنساوية" وتوي اصير "بريطانية"
    المعاهد في لندن ومانشستر جميعها معتمدة وليست مقفلة وبصراحة ما عندي اسماء لهم لكن سوي بحث في المواضيع تجدين طلبك

2- هل في منكم من يدرس تجارة الكترونية في لندن او حولها او مانشستر.. ؟؟ انا بدرس ماستر تجارة الكترونية ومابي جيمات او هالسوالف وأخاف اسجل في جامعة ويشرطون هالشي واتوهق؟
    انا مثلك ابي ادرس تجارة الكترونية في بريطانيا وانا لي اكثر من ثلاثة اشهر ابحث في بريطانيا في الجامعات ولم اجد اي جامعة تطلب الجيمات

3- انا ما أحب البحوث واحب التدريب اكثر.. هل في جامعة تطبق هالنظام لو كلهم في مرحلة ا لماجستير يعتمدوا الثيسز (الرسالة) للتخرج من الماجستير؟
    ميزة الجامعات البريطانية انهم يوفرون اي برناج دراسي (الماجستير) بالبحوث او الكورسات وعليكي الاختيار بينهم

4- لنفرض اني اخترت المدينة وسجلت؟؟ هل من السهولة اني احصل على سكن.. ابي شقة صغيرة او استوديوا.. أو هل تنصحوني اسكن مع عائلة لو سكن جامعة بس انا ماني محبذة سكن الجامعة لأن بيكون (دورة المياه وانتوا بكرامة) مشتركة وانا ابي شوية خصوصية
    الخيارات متوفرة امامك سواءا شقة صغيرة او سكن الجامعه

5- تنصحوني في هالفترة.. اعتمد على مكاتب القبول تجيبلي قبول المعهد + وقبول الجامعة.. لو انا اجيبه بنفسي ... علماً اني في الوقت الضائع الحين
    طبعا انا انصحك بمكاتب قبول بس الافضل انهم يكونو وكلاء للجامعات

6- الفيزا.. كيف اجراءاتها .. يعني احجز موعد.. في متطلبات؟؟ اقدر اطلعها من الظهران؟؟ هل في فحص طبي.؟؟ ولو في فحص طبي هل هو دقيق ؟؟ لأن عندي علة صحية وأخاف تظهر في الفحص
    فيزا بريطانيا من اسهل الدول وما تاخذ اجراءات الفيزا قبل الاصدار اكثر من يومين وما تحتاج فحص طبي ابدا اهم شي انك تقدمي عليها بقبول المعهد وقرار كتابة اسم المعهد على الفيزا لم يفعل بعد

7- سمعت ان الفيزا يجي مكتوب فيها اسم المعهد الي راح ادرس فيه.. يعني معناته اني ما اقدر اغيره لما اوصل او شلون.؟
    تمت الاجابه عليه

أنا بإذن الله بكرة بمشي الرياض وبجيب الضمان المالي وبعلم الوزارة اني اخترت بريطانيا.. بس ابي مساعدتكم لاهنتوا ولكم خآلص الدعاء
    الله يوفقك اختي وصدقيني قرارك باختيار بريطانيا هو الخيار الامثل لك
    7 "
  3. أبو ساري شكراً لك.. معلومة جديدة علي
    bam beglo شكراً لك على النصايح والإجابات وانا ترددي بين بريطانيا وكندا احترت حيرة عميا .. بريطانيا مخاوفي منها تكمن في لهجتهم الي ما حسها لطيفة.. وسمعت ان دراستهم نظامها صعب
    الله يوفقكم ويفتحها بوجهكم..

ومازلت في انتظار مشاركة بقية الأخوان
    7 "
  4. هاي قس وشوشو بصراحة وبعد ماتعبت اعصابي وبعد تفكير وبعد بحث في المنتديات عن ايش الاحسن كندا ولابريطانيا ...خلاص كنت مقررة كندا واخترت في اي مدينة اروح وكل حاجة بس للاسف طلع انو دراسة التخصصات الادراية في كندا جدا صعبة ومشروط القبول بالجيمات ودراسة مواد تاهيلية ...
    فغيرت الى بريطانيا وان شاء الله تكون خير ليا مع اني كنت حابة كندا .
    بس الله اعلم يمكن تكون بريطانيا احسن ليا.
    وانتو ايش رايكم ؟وليش اخترتو بريطانيا؟
    وربنا يوفقنا ويخترلنا الاصلح..
    7 "
  5. جامعه هيرت فور شاير موجود فيها تخصص التجاره الاكترونيه الي موجوده في مدينه براد فور

برنامج الماستر في بريطانيا عاده يكون كورسات لمده 8 شهور على تيرمين بعدين عندك من 3 الي 5 شهور تسلمين فيها البحث لازم بحث ومن كتابتك اذا نسختيه من النت يعرفون لان عندهم دسك بحث في النت لاي نص انت ناسخته يعني لا تفكرين بهذي الطريقه ابد
    بالنسبه للسكن بتلقين بالراحه اذا انت بنت بلحالك افضل مع عايله اذا معك مرافق شقه صغير وسكن الجامعه فيه استيو خاصه فيه مطبخ صغير وحمام عادي ما تشاركين احد ودايم يكون جدا امن وداخل الحرم الجامعي وكل شي تحتاجينه حولك من مطاعم ومكتبه وكل شي للطلاب
    مكاتب القبول الافضل والاسهل للحصول علي القبول
    الفيزا من اسهل الفيز تطلع بيوم واحد محتاجه بس بصمه
    بالتوفيق دعواتك
    7 "
  6. هلا قيس..
    الله يوفقك ويخترلك اللي فيه صالح وخير..
    بالنسبة للماستر هادا رابط فيه كل الجامعات اللي فيها التخصص اتمنى انه يفيدك..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread79356.html
    وبالنسبة للقبول اتوقع انه افضل يكون من المكاتب اللي كلفتها الوزاره انها تجيب للطلبه زي مكتب ايجيك او آآن ..
    بالتوفيق يارب....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.