الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صيدلة في برطانيا

صيدلة في برطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاحمد
    الاحمد

محظور

الاحمد غير معرف

الاحمد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة دبرسن
    • جامعة دبرسن
    • طالب
    • غير معرف
    • دبرسن, هنقاريا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

January 16th, 2009, 09:03 PM

سلام عليكم
    اخوان ان حاب اسالك يا اخوان انا صديقي يريد يكمل دراسته هو مخلص دبلوم من معهد صحي في سعودية ويريد يكمل بكالوريس

ممكن احد يفيدني ويقدر يجيب لي قبول من اي جامعة معترف فيه
    ولكم مني اجمل تحية
  2. اهلين اخ احمد

تفكير صديقك في اكمال الدراسه في بريطانيا تفكير سليم

اولا هناك تخصصات كثيره تندرج تحت مجال الصيدله وبامكانه التخصص في المجال اللي يبغاه

الصيدلة السريرية
    الصيدلة الصناعية
    الصيدلةالكيميائية
    الصيدلة الإشعاعية
    الصيدله الإكلينيكية
    صيدلة المستشفيات
    فارما دي

مدة الدراسه اربع سنوات مع اللغه ويتحصل على شهادة الماستر مباشره لان عنده دبلوم

بالنسبه لي انا رح اكمل في جامعة ليستر والسفر قريب انشاء الله

بالتوفيق اخ احمد لك ولصديقك واي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  3. صيدليي رايق
    من زمان ادور على واحد مثلك ويبي يدرس صيدلية في بريطانياا
    انا باروح لبريطانيا وابي ادرس الصيدلية السريرية(clinical pharmacology) بكالوريوس طبعاا وين احصلها في اي جامعات لاني عجزت وماحصلت شي ! !
    وجزاك ربي الف خير
    7 "
  4. اهلين يا اخت / ام البنين اثرتي الموضوع بمرورك العاطر
    وانا اشكر الاخ احمد عى الموضوع لاني من شاركت في المنتدى كنت ابحث عن احد يدرس نفس التخصص والحمد لله اللي شرفني بوجودكم

من خلال بحثي المتواصل عرفت بعض الشباب المحترمين يدرسون حاليا في بريطانيا
    وبحثت معهم بعض المواضيعي

ولما خبروني بكثره التخصصات اللي تنطوي تحت مجال الصيدله احترت أي مجال اختار
    وانا حاليا قاعد اجمع اكبر قدر من المعلومات عن هذي المجلات اللي ذكرتها فوق

بالنسبه لكونك تبغين تحصلي على البكالوريس ............... انتي خريجه ثانوي او معهد او كليه

انا حاصل على الشهاده الجامعيه المتوسط (دبلوم عالي) خريج كلية صحيه
    ولما سئلت لقيت انو لما ادرس هناك احصل على شهادة الماستر مباشره يعني مو لازم البكالوريس لان عندي شهادة الكليه

اما في ما يتعلق بالصيدله السريريه والمجالات الاخراى انا لازلت ابحث الفروقات بينها حتى اختار التخصص الافضل من ناحية العلميه والعمليه بعد التخرج لان فيه بعض التخصصات عملها مايكون بالمستشفيات

وانشاء الله رح ارد عليم بالرد الكافي لتسائلاتكم بكره لاني رح اتصل على الشباب واعرف ادق التفاصيل
    واخبركم بها

الاخ العزيز الخمعلي يا هلا وغلا شرفت الموضوع / شهادة المعهد الصحي او الكلية الصحيه معترف بها في بريطانيا
    اما كم سنه البكالوريس , حسب معلوماتي تدرس اربع سنوات بمافيها اللغه وتحصل على الماجستير مباشره

وعلى العموم رح تلاقون ردي قريبا انشاء الله لكل ما يخص الصيدله في بريطانيا

تحياتي لكم ويسعدني وجودكم اخوان وزملاء
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

لكل المبتعثين والمبتعثات اللي ناوين يدرسون الصيدله في بريطانيا

مثل ماخبرتكم في الرد السابق ان المجالات كثيره في هذا التخصص

افضل مجال هو الصيدله السريريه اولا دراستها اقصر وشهادتها اعلى ووضعها جدا ممتاز لان العمل رح يكون داخل المستشفى

عمل الصيدلي السريري هو وصف الدواء ومتابعته وتقديم الاستشاره للطبيب في اختيار الدواء الامثل
    يعني الدكتور يشخص حالة المريض والصيدلي السريري هو اللي يوصف الدواء ويتعابعه مع المريض المنوم

الصيدله السريريه افضل من الصيدله الاكلينيكيه لان الصيدلي السريري يعتبر طبيب صيدلي بينما الصيدلي الاكلينيكي هو من يتابع حاة المريض ولا يحق له وصف الدواء بدون استشارة الطبيب

الصيدله الصناعيه والكيميائيه مدة دراستها طويله وفي نفس الوقت صعبــــــــه شوي

بالنسبه لي انا

رح اكمل دراسه الصيدله السريريه في جامعه ليستر انشاء الله

تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  6. طيب صيدلي رااايق
    ايش اسم تخصص الصيدلة السريرية ببالإنكليزي وايش اسم تخصص الصيدلية الاكلينيكيه بالانكليزي
    ووين شفت هالتخصص باي جامعة لأني مو لاقيتة ولا بجامعة لحد الآن وانا ابي اقدم على الجامعة الحين !!!
    ومشكوور اخوي على المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.