الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة هل صحيح الأنضمام الى البعثة بعد اكمال 30 ساعة

ارجو المساعدة هل صحيح الأنضمام الى البعثة بعد اكمال 30 ساعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alzayer
    alzayer

مبتعث جديد New Member

alzayer الولايات المتحدة الأمريكية

alzayer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة oregon state university
    • oregon state university
    • student
    • ذكر
    • corvallies, oregon corvallies
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 18th, 2009, 07:17 PM

ابني يدرس على حسابي الخاص في لندن اتصلت على الملحقية وردت علي واحدة من الموظفات وقلت لها اريد ان اقدم اوراق ابني للأنضمام الى البعثة قالت من ضمن الشروط لازم يكمل 30 ساعة في الجامعة انا مستغرب من هذا الخبر لم يعلن عنة في موقع الملحقية ولا في اي جريدة سعودية في الولايات المتحدة لازالت الملحقية تستلم اوراق المبتعثين دون هذه الشروط الرجاء من الاخوة من عندة معلومات عن هذه الشروط يساعدني في معرفة كيف التقديم
    شكراّ للجميع
  2. حياك الله ..

هل ابنك الله يحفظه يدرس بكلوريوس والا ماجستير؟ وكم معدله السابق؟ وهل فتح ملف في الملحقية؟ اذا فتح ملف كم له من فتح الملف؟ واذا ما فتح ليش ما فتح؟

ما عليش على الاسئلة الكثيرة بس يتحدد بناء عليها اشياء كثيرة .. بالنسبة لي على الاقل ..
    7 "
  3. نعم الكلام هذا صحيح بالنسبة لطلاب بريطانيا واستراليا فقط وانا انصحك تحول ولدك لامريكا لانها ارخص واجد ويقدر يطلب انظمام للبعثه من اول يوم يداوم في المعهد يعني ياخذ ورقة في المعهد اذا داوم ويقدمها على الملحقية

بحكم تجارب الكثيريين..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.