الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب{ ايرلند } وكل من لديه المعلومات .. ساعدوني :)

طلاب{ ايرلند } وكل من لديه المعلومات .. ساعدوني :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.S.G
    M.S.G

محظور

M.S.G المملكة المتحدة

M.S.G , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business Management , بجامعة Ruskin International College
    • Ruskin International College
    • Business Management
    • ذكر
    • CAMBRIDGE, Cambridgeshire
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 19th, 2009, 05:45 PM

السلام عليكم
    صبآآح \ مسآآء الخ ـير
    شخبار الكل ؟ يلا الله يوفقك المبتعثين بدراستهم واللي ينتظرون سفرتهم الله يسهلها لهم
    آآمين

المووهم أخواني انا جايكم وابي الفزعة
    انا خريج ثانوية العام المهم بالموضوع بحكم وظيفة ابوي بوزراة الخارجية ( السفارات )احنا حاليا بجنوب افريقيا
    لنا شهر ونص ..حاليا قاعد ادرس لغة والله يعينني يارب
    لكن ان شاء الله ناوي ادرس بـ ايرلندا
    فـ الله يخليكم ابي اعرف شنو الإجراءات انا ناوي ماسافر لها الا وانا مخلص لغة بجنوب افريقيا يعني ابي اروح جاهز للجامعة
    فـ جبيت اسأل شنو طلبات الجامعة ؟؟؟ هل يبون توفل او ايش؟
    وانا سمعت ان فيه سنة تحضيرية هالكلام صحيح ؟
    اند انا ناوي ادرس اي تي او ادارة اعمال .. اي جامعة الافضل بهالتخصصات ؟
    ومتى يفتح التسجل للكورس الجاي ؟؟ وهل فيه تسجيل اونلاين ع النت ؟؟
    اوكي هالاسئلة بالنسبة للجاامعات ^^
    الحين بالنسبة للاجراءات الثانية تكفون ابي فزعتكم وش الطريقة وهل الفيزا تطول ؟؟

ادري اني مصختهآآ بالاسئلة الكثيرة لكن شسوي مآآلي غيركم ^_^

ويلآ ان شاء ان تسهلت اموري ورحت ايرلندا بعزمكم على مفطــح << ياشين القراوة لاراحو اوروبا خخخ

عوآآآآآآآآآآفي
  2. مرحبا اخوي انا مبتعثة لايرلندا هذه السنة فقط يعني بعطيك معلومات بس يمكن موكافية الي اعرف ان اوروبا تطلب اختبار ايلتس وليس توفل الي اسمع ان الايلتس اسهل فيطلبون فيه درجات على حسب تخصصك يعني مثلا للطب يطلبون ستة ونص للبكالوريوس هذي اول سنة مدتها تقريبا سبعة شهور بس لغة وبعدين اذا عديت تدرس سنة كاملة يعني تحضيرية والي هيه في الاصل اسمها الثانوية الايرلندية يعني تدرس كيمياء وفيزياء ورياضيات واحياء بالاضافة الى مادة اخرى طبعا بالانجليزية ولازم تنجح فيهم وتجيب درجات عالية حتى تدخل جامعة محترمة
    وبالنسبة للفيزا ماتطول ابدا انا عن نفسي قدمت عليها الصباح وطلعت العصر في نفس اليوم يعني من يوم الى اربعة ايام بالكثير اذا انت تبغى تدرس هذا الي عندي اتمنى اني افدتك واذا عندك سؤال احنى في الخدمة وانشاء الله اذا جيت ايرلندا السنة الجاية نلتقي بس اهم شي شد حييييييييييلك في اللغة
    7 "
  3. مرحبا أختي .. الف الف شكر والله ع الرد الله يكثر خيرك ويوفقك بدراستك

وعقبالي .. بس عندي شوي استفسارات >_<

بالنسبة للايتلس كم يطلبون لـ ادارة الاعمال والاي تي : ) ..

وبالنسبة للسنة التحضيرية اللي هي الثانوية الايرلندية صراحة تحطيم

يعني الواحد ماصدق يفتك من الثانوية في السعودية يرجع لثانوية هناك

وبالاجلش .. ماعلينا الله يعين .. بالنسبة لهالسنة وين تندرس ؟ بالجامعة او مدرسة ؟؟

الله يعطيك الف عافية اختي من جد تعبتك ^^

7 "
  4. مرحبا اخوي اسفة على المعلومة الغلط الي عطيتك بس انا اخوي طالع يدرس وياي وبينضم للبعثة وهو مش تخصص طب وقالو له لازم يدرس الثانوية الايرلندية بس للتاكيد ابحث بالانترنت عن الجامعات هناك وراح اتشوف شنو المطلوب عموما انا حسافر بكرة لهناك اذا في اي شيء راح اجيب معلومات اكيدة وبالنسبة للايلتس ماادري بالضبط كم يمكن لانك مش طب حيطلبون 5 او خمسة ونص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.