الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب شرح استخدام موقع البنك البرطاني HSBC

مطلوب شرح استخدام موقع البنك البرطاني HSBC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طعـ100
    طعـ100

مبتعث مستجد Freshman Member

طعـ100 الولايات المتحدة الأمريكية

طعـ100 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة sussex
    • sussex
    • طالب
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 06:55 PM

السلام عليكم
    يا اخوان يا ليت تفيدونا .. انا مبتعث وودي اعرف استخدم موقع هالبنك .. لاني ساكن بمنطقه نائيه شوي عن الصرافات .. يعني كل ما بغيت اسحب ولا اشيك على الحساب اطق مشوار كعابي ساعه ونص .. والباص ما يجي الا كل نص ساعه يعني حالتي صعبه .. من يسعفنا الله يرضى عنه وعن والديه

يا ليت يكون الشرح وافي وكافي بارك الله فيكم
  2. اخ طعميه :

عندك Internet banking وهو رقم يبدا بحرفي IB ؟

اذا لم يتم ارساله لك ,راجع اقرب فرع وقول لهم ابغى اسوي Internet banking .

او انك تقوم بعملية التسجيل في الموقع , ومعك بيانات حسابك وبيانات البطاقه , وراح يتم التسجيل على 3 مراحل , وتدخل الرقم السري وراح تجيك رساله عن طريق البريد او الايميل ببيانات التسجيل مع رقم الـ IB .

وبالتوفيق .,
    7 "
  3. https://www.hsbc.co.uk/

بعدين تلاقي فوق يمين Internet Banking
    Personal

اضغط على الزر اللي جنبها LOG ON

بعدين بيفتح لك صفحة تلاقي على اليسار

Welcome
    Input Internet Banking user ID e.g.IB1234567890

دخل الـ IB والعشر أرقام , وبالمناسبة الـ IB تلاقيه عندك بكرت وصلك من البنك , ولو مالقيت الكرت روح للبنك وقل لهم أبي الـ IB حقي وبيعطونك ..

لما تدخل الـ IB والعشر أرقام الخاصة فيك اضغط على LOG ON

بعدها بيوديك لصفحة ثانية ويطلب منك ميلادك date of birth راح تدخله على ست خانات , مثلا لو ميلادك كان بتاريخ 12-2-1980
    راح تدخل 120280
    يوم الميلاد وبعدها الشهر وبعدها آخر خانتين من السنة , ولو يوم ميلادك أو الشهر يحوي على رقم واحد أضف صفر قبله مثل المثال السابق ,

والخانة اللي بعدها يطلب منك ثلاث أرقام من التسع أرقام اللي عطيتهم اياها يوم فتحت الحساب , ولو انك ناسيها رح لهم واطلب منهم ,

The FIRST and THIRD and LAST digits of your Security Number

وهنا يطلب منك الرقم الأول والثالث والأخير , وبالمناسبة هو بكل مرة يغير , يعني مرة يطلب الثاني والرابع والسادس مثلاً

الحين بيدخلك على حسابك ..
    7 "
  4. بارك الله فيك ورحم الله والديك وادخلك فسيح جناته ..
    اخوي ما عندي الي بي .. هل ينفع اطلعه من اي فرع للاتش اس بي سي ولا لازم نفس الفرع اللي في لندن القريب من الملحقيه ؟
    وما هي الاوراق المطلوبه لاعطائ الاي بي وشكرا وتحملنا على الاسئله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعـ100
    بارك الله فيك ورحم الله والديك وادخلك فسيح جناته ..
    اخوي ما عندي الي بي .. هل ينفع اطلعه من اي فرع للاتش اس بي سي ولا لازم نفس الفرع اللي في لندن القريب من الملحقيه ؟
    وما هي الاوراق المطلوبه لاعطائ الاي بي وشكرا وتحملنا على الاسئله
    أنا متأكد انك تطلعه من أي فرع وبالإمكان من التلفون , أنت خذ الـ IB ووعد مني أوضح لك بإذن الله كل شيء تحتاجه , ولو نسيت نبهني ع الخاص بليز عشاني مشغول شوي

كل التقدير ..

أخوك يزيد ..
    7 "
  6. يالحبيييييييب رقم الاي بي تطلعو من نفس الموقع ما يحتاج تروح فرع ولا شي
    تدخل على رابط التسجيل Regstriet
    وتضغط عليه ويطلب منك رقم حسابك ورقم الفرع اكيد معاك في الورقة اللي اعطوك هيا البنك وتحط تاريخ ميلادك بدون فواصل والرقم السري اللي حطيتوه في البنك للنت
    بعدها يطلعلك رقم الاي بي حقك وانت قاعد على كمبيوترك
    انا بالهاطريقة طلعت الاي بي
    مايحتاج تروح لبنك ولا تلفون ولا شي كلو من النت اهم شي تدخل على رابط التسجيل وتحط البيانات المطلوبة ويطلعلك
    واذا في شي مو واضح نحن في الخدمة يالييل
    7 "
  7. الله يعطيكم العافيه .. اخوي براد ابو اربعه .. اول شي اشكرك على التنبيه .. ثاني شي .. حاولت والله ولكن في الخطوه رقم اثنين اللي يقول حط فيها رقم الـ digits حاولت اكثر من 5 مرات .. ويقول غلط .. الرقم انا حافظه وللتاكيد طلعته من الورقه ومكون من 3 خانات ..!!!
    شكل الفرع فيني فيني ..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.