الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الجامعات التى تعادل الدبلوم

ساعدوني الجامعات التى تعادل الدبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ثامر*
    ام ثامر*

مبتعث مستجد Freshman Member

ام ثامر* المملكة المتحدة

ام ثامر* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبة
    • أنثى
    • مكه, دبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

January 19th, 2009, 10:02 PM

لدي عدة استفسارات بالنسبة لزوجي
    اولا ما هي الاوراق المطلوبة لمعادلة شهادة دبلوم معهد الادارة العامة
    ثانيا ماهي الجامعات التي من الممكن ان تعادل الدبلوم
    ما هو الافضل ان احضر قبول للجامعة من هنا او من هناك اثناء دراستي للغة
    ارجو الرد عاجلا لان موعد سفري قريب
  2. هههههه ام ثامر يمكن اللحين قد سافرت الله يوفق الجميع

بالنسبة للسؤال ما عندي خبرة ولكن انا مثلكم عندي دبلوم وسامع ان الجامعات الاسترالية

تعادل الكثير من الساعات واللحين انا مقدم على جامعة نيوكاسل وان شاء الله يجي القبول

قريبا

تحياتي ,,,,
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ام ثامر لاتشيلين هم ان شاء الله بتحصلين جامعات كثيره تعادل

بس انتي اذا وصلتي تسألين على راحتك انا بإذن الله قريب اكتب اسماء بعض الجامعات

اللي تعادل اكثر من سنه لأن معظم الجامعات تعادل سنه ..

دعواتكم ..
    7 "
  4. بالنسبة لطلاب الدبلوم من الكلية التقنية وغيرها يوجد جامعة تعادل الدبلوم وتأخذ البكلاريوس في سنة عن طريق مكاتب وسيطة ويحبذ

وجود خبرة وجميع الجامعات بالحكومية بالنسبة للبكلاريوس معتمدة

وللتقديم يجب احضار شهادة الثانويه مترجمه ومصدقة + شهادة تعريف من العمل وشهادات الخبرات والدورات + شهادة الكلية الحاصل على الدبلوم منها + وصف المواد <<غير ضروري ولكن يستحسن احضارة للضرورة
    + جواز السفر

والدراسة تبدأ في شهر 9 لكن مع وجود شرط 6 في الايلتس واذا كان الطالب مرافق ويرغب الانضمام للبعثة يجب عليه احضار درجة خمسه في الايلتس كأقل تقدير ليسهل انضمامه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaReQ4KO
    بالنسبة لطلاب الدبلوم من الكلية التقنية وغيرها يوجد جامعة تعادل الدبلوم وتأخذ البكلاريوس في سنة عن طريق مكاتب وسيطة ويحبذ

وللتقديم يجب احضار شهادة الثانويه مترجمه ومصدقة + شهادة تعريف من العمل وشهادات الخبرات والدورات + شهادة الكلية الحاصل على الدبلوم منها + وصف المواد <<غير ضروري ولكن يستحسن احضارة للضرورة
    + جواز السفر

والدراسة تبدأ في شهر 9 لكن مع وجود شرط 6 في الايلتس واذا كان الطالب مرافق ويرغب الانضمام للبعثة يجب عليه احضار درجة خمسه في الايلتس كأقل تقدير ليسهل انضمامه
    طيب يا اخي وين هالجامعة وش اسمها الله لا يهينك
    لاني انا يمكن اخذ 3 سنوات من شان البكلوريوس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaReQ4KO
    بالنسبة لطلاب الدبلوم من الكلية التقنية وغيرها يوجد جامعة تعادل الدبلوم وتأخذ البكلاريوس في سنة عن طريق مكاتب وسيطة ويحبذ

+ جواز السفر

ممكن أسماء هذه الجامعات بارك الله فيك؟
    7 "
  7. فبدونااااا باسماء الجامعات الله يعطيكم العاااافيه ..

واذا كان فيه مكاتب تخلص لك المعادله وتجيب لك شنهي الجامعات اللي تعادل لك .. يا ليت تفيدونا بطريقة الاتصال بهم ,,,

الله يفك ازمة كل من حاول فك ازمتناااااا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.