الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الي طالع ايرلندا ؟؟؟؟؟؟؟؟

من الي طالع ايرلندا ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beckss2006
    beckss2006

لم يفعل عضويته

beckss2006 أيرلندا

beckss2006 , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 20th, 2009, 09:44 AM

من الي طالع ايرلندا يوم الاربعاء بالليل ياشباااااب ارجوكم افيدوني ؟؟؟؟
  2. يا شباب ايرلنـــــــــــــــدا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ارجو المساعــــــــــدة لمجرد اتصال فقط

الى منكم جائه رسالة من الملحقية بالنمسا (تفيد انه بالمجر ووووو) وبعدها جائه ايرلندا وعزم على ايرلندا

بتصل على الملحقية و يخبرهم بقراره هذا ((لانه فيه شباب راح ينحرمون منها لان المعاقد قد اكتفت))

رقم الملحقية هو :004317139197 :: اطلبو الاستاذ : محمد هاشم

مجرد اتصال فقط ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يا اخوان و يا خوات سوو خير ((علموا زملائكم بهذا الامر))

ووفقك الله تعالي من فرج كربة اخيه المسلم.............
    7 "
  3. مرحبا اخوي بس انت بتروح عن طريق اي خطوط انا عن نفسي مادري شنو بركب من دبلن بس يمكن القطار لان اسرع انا تقريبا بعد وصولي على الساعة العاشرة والربع صباحا طبعا توقيتهم على توقيتنه تكون هنا الساعة الثانية والربع ظهرا وانت بتروح وية القروب ولا لا
    7 "
  4. اخوي ابو مبارك ,,,,,,,

ان شاء اخواننا ما يقصرون معاك ومع زملائنا

وانا اعتقد انه من الاجحاف ان تأخذ مقعدين وانت ذهاب الى ايرلندا

وعلى الاقل يخبر زملائه بس بهذا الامر >>>>>> والامة لازال فيها الخير ان شاء الله

وان شاء يا اخواني تتيسر اموركم في ايرلندا >>>>وهذه كلها امور لابد كل شخص يمر عليها

ويسر الله اموركم,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.