الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوووني...تم رفض قبولي..أريد قبول للغة من كنتربري(كنت)

الحقوووني...تم رفض قبولي..أريد قبول للغة من كنتربري(كنت)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روابي
    روابي

مبتعث مستجد Freshman Member

روابي غير معرف

روابي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Fresh graduate , بجامعة K.A.A.U
    • K.A.A.U
    • Fresh graduate
    • أنثى
    • Jeddah, Portsmouth
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 21st, 2009, 12:04 AM

السلام عليكم
    اخوااني و اخوااتي الاعزاء...هذه حكايتي>>
    انا طالبة ماجستير من المرحلة الرابعه واخي طالب مبتعث من السنة الماضيه للبكالوريس في مدينة (بورتسمث),,
    و قبول الوزاره اللي جا لي في (برايتون)والاثنان موقوفة
    والان ابحث عن من يحضر لي قبول من من كنت"كنتربري"
    ارجوووووووووووووووكم من يستطيع خدمتي فليفعل وليجزيه الله خير الجزاء فالدال على الخير كفاعله..
    وشكرا لكم ما تقصروا الله يبارك فيكم
  2. اختي الكريمه ., قبول الجامعه هين وليس بصعب ., وممكن انك تشوفين احد المكاتب تجيب لك قبول منها مكتب الطلاب المرتقبون غلى سبيل المثال لا الحصر .,

ولكن جامعة كنت لا يوجد لديها معهد لتعليم اللغه الانجليزيه , وجميع معاهد كانتربري الاربعه مقفله من نفس ادارات المعاهد لسببين : اما وجود سعوديين اكثر من اللازم و ان الملحقيه لم تسدد مستحقات معهدين منهم ولذا تلك ادارات المعاهد لاتقبل الطالب السعودي المبتعث .,

واتمنى لك التوفيق , وحاولي ان تقدمي عن طريق المكاتب لاني انا شخصيا زرت المعاهد ولا معهد رضى يعطيني قبول .,
    7 "
  3. شكرا لك اخي الفاضل شكرا جزيلا لك
    انا كنت اريد فقط قبول للغه لان الجامعه سادرسها في بورسمث ان شا الله مع اخي...
    ولكن انت الان تقولي حتى كنت يتم رفض الالتحاق بمعاهدها....فهذه الان مشكلة اخرى
    ارجو اخي اذا كنت تعرف احد يجيب قبول لغة ويريت يكون مجانا و ف مدينه قريبة من بورسمث...
    جزاك الله خير وسهل امورك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LAW
    اختي الكريمه ., قبول الجامعه هين وليس بصعب ., وممكن انك تشوفين احد المكاتب تجيب لك قبول منها مكتب الطلاب المرتقبون غلى سبيل المثال لا الحصر .,

ولكن جامعة كنت لا يوجد لديها معهد لتعليم اللغه الانجليزيه , وجميع معاهد كانتربري الاربعه مقفله من نفس ادارات المعاهد لسببين : اما وجود سعوديين اكثر من اللازم و ان الملحقيه لم تسدد مستحقات معهدين منهم ولذا تلك ادارات المعاهد لاتقبل الطالب السعودي المبتعث .,

واتمنى لك التوفيق , وحاولي ان تقدمي عن طريق المكاتب لاني انا شخصيا زرت المعاهد ولا معهد رضى يعطيني قبول .,

طيب ممكن سؤال انا الحين لو جبت قبول من معهد في كانتبري تقبله الملحقيه ولا لا .؟
    7 "
  5. روابي السلام عليكم

اختي انا كنت في نفس حالك و اترفض قبولي في مدينة إكستر
    وجدت موقع المكتب اسمه ادميشن UK بصراحه رااائع في البدايه اتشاورت معاهم على الماسنجر ايش الافضل ليا بالزبط و رشحولي معهدين و اخترب بينهم ..اخدو مني 300 ريال لقبول اللغه كتأمين على اساس انها ترجعلي ان شاء الله في اول يوم ادرس فيه في المعهد خلال 3 ايام وصلني القبول مع اختبار تحديد المستوى و مع ورقة اللي لازم ارسلها لهم عشان يرسلولي مبلغ التأمين و الحمد الله طلع قرار الابتعاث الخاص فيني امس.. انا عن نفسي حتى لو مارجغلي المبلغ ما بيهني الحمد الله فكولي زنقه و اي معهد بقولهم عليه بيقولولي اذا كان ممتلأ بالعرب و لا لأ و مستبعدين ايضا المعاهد الموقفه..
    هذا موقعهم Admissions UK

و ربي يكتبلك اللي فيه الخير

اختك ام لمار
    7 "
  6. انا نفس الحكاية بس قبولي في هاسينقز وكلمت صاحبي يجيب لي قبول في كانتربري بس اتاخر ويقلي نفس المشكلة تبع زحمة الطلاب السعودين بس يقول للان بيحاول وانا رحلتي يوم الاثنين الجاي وطالع مدري وين اروح تخيلوا!!!
    7 "
  7. يسعد للي صباحكم جميعا

راسليني على الايميل

والله يكتب اللي فيه الخير

نحاول لك اناشاء الله باسرع وقت ممكن توفير قبول الله في مده اقصاها يومين مع توفيق ربي

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.