الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنك HSBC وتحويل الى بنك الراجحي بالسعوديه

بنك HSBC وتحويل الى بنك الراجحي بالسعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح السعووديه
    روح السعووديه

مبتعث مميز Characteristical Member

روح السعووديه المملكة المتحدة

روح السعووديه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى باحثه في مرض سرطان الثدي , بجامعة جامعة ليدز
    • جامعة ليدز
    • باحثه في مرض سرطان الثدي
    • أنثى
    • ليدز, يورك شير
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

January 22nd, 2009, 12:49 AM

السلام عليكم

حابه استفسر عن كيفية تحويل مبلغ من حساب HSBC في بريطانيا ..الى بنك الراجحي ..في السعوديه او اي بنك ثاني .... والعكس من بنك الراجحي الى بنك HSBC

وكيف التحويل من حساب HSBC الى حساب اخر HSBC في نفس بريطانيا

اتمنى الرد .. ولكم مني خالص الشكر
  2. اهلين اختي روح السعودية
    انا نفس الشي كان عندي نفس استفسارك ورحت للبنك استفسر منهم بس كان بنك البريطاني
    وقالو لي انه في خدمة تسوينها بالانترنت وتشتركين فيها وولازم يكون عندك محفظة <<بصراحة مافهمت عليها خاصة ان الاسهم مالي علاقة فيها بتااااااتتا
    وبعد مايكون عندك هذي الخدمة واتوقع تدفعين الف ريال وبعدها يفعلون لك الخدمة ومن خلالها تقدرين تتصرفين في الحساب عن طريق الانترنت يعني ممكن تحولين الى اهلك وكذلك اهلك ممكن يحولوون لك ..............

استصعبت الموضوع لالني مافهمت عليها ولا كملت معها

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. اختي

انا جربت كل الطريقين

حولت من حسابي hsbc الى بنك بالسعوديه وكله عن طريق النت وانا بالبيت

المهم كلمي الشخص اللي راح تحولين له وخليه يعطيك رقم الحساب حقه الدولي وبعدها اذا عندك حساب عن طريق النت تشوفينمن ضمن الخيارات تحويل حول العالم طبعا هذا فقط يكون فعال من الساعه 8 الى 3 او 4 مو متاكد الويك انت ماتقدرين

الحاجه الثانيه بسيطه مره يعني بس خلي عندك رقم حساب الشخص والسوف كود او شورت كود مو متاكد

وعن طريق النت بحسابك باي وقت اضغطي على تحويل واتبعي الخطوات وعلى طول بلحظتها يتحول

اتمنى اني افدتك

واي استفسار انا حاضر

تحياتي ...
    7 "
  4. الله يجزاك خير اخوي غريب

ماقصرت بس اللي بقوله

انه اصلا اللغه ماهي قويه عندي

شلون بتفاهم معهم

بالاخص البنوك او مثلا اي شركة جوال لما حاولت اكلمهم

او اروح لهم مااقدر استوعبهم زين

يعني ماراح استفيد

اتمنى احد يشرح لي
    7 "
  5. فيه خدمة ثانيه عالميه وهي الاويسرين اونيون تقدر تحولين فيه على اي مكان بنك شخص شركة اي شي .....وتقدرين تحولين مبلغ مالي ويستلمه المستفيد في نفس اللحضه اللي حولتي فيها وانا دايم استخدمها سهله مره.....واذا بغيت شي من اهلي احيانا يحولون عن طريقها لحسابي اللي هنا مباشره وتاخذ تقريبا 10 ساعات....
    وهالخدمه موجوده بكل مكان حتى البقالات وحتى بالنت تقدريت تسويها.....وهذا الويب سايت
    Western Union Money Transfers | Send Money Online | International Wire Transfers UK
    7 "
  6. فيه خدمة ثانيه عالميه وهي الاويسرين اونيون تقدر تحولين فيه على اي مكان بنك شخص شركة اي شي .....وتقدرين تحولين مبلغ مالي ويستلمه المستفيد في نفس اللحضه اللي حولتي فيها وانا دايم استخدمها سهله مره.....واذا بغيت شي من اهلي احيانا يحولون عن طريقها لحسابي اللي هنا مباشره وتاخذ تقريبا 10 ساعات....
    وهالخدمه موجوده بكل مكان حتى البقالات وحتى بالنت تقدريت تسويها.....وهذا الويب سايت
    Western Union Money Transfers | Send Money Online | International Wire Transfers UK
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.