الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و ش صار على برموث والله أختكم مسكينة

و ش صار على برموث والله أختكم مسكينة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وجة الخير
    وجة الخير

مبتعث جديد New Member

وجة الخير غير معرف

وجة الخير , تخصصى مدرس , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • مدرس
    • غير معرف
    • الدمام, ليدز
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 22nd, 2009, 09:01 PM

وش صار على مدينة برموث في بريطانيا لأن سفري مع زوجي في 16/2/2009 في معهد كابلين اسبيكت وطلعت الفيزا على هذه المدينة (برموث )
    فهل هذا التصرف صحيح ولا الملحقية بتردنا هناك وبتقول غيروا المدينه ولا بتقبلنا

أرجو الرد أختكم المسكينه
  2. فيه حل اختي.........وهو انك تشوفي احد هناك يكتب لك اي ورقة كونتراكت حقت بيت وتخليه يسجل انك دافعه 700 باوند دوبزت وتمشي على طول عند الملحقيه....ولي كم زميل سواها في مدينة بورتسموث ومشت......وبما انك معك زوجك اتوقع اسهل انك تخلي احد يسوي لك ورقة انك دفعتي كونتراكت وبأذن الله تروح مدينتك بكل سهوله.....
    7 "
  3. انا كان قبولي في برايتون

وبرايتون منعوها

احترت زيك

وقلت مالها الا اتوكل على الله واروح لندن

وصلت للملحقيه وقلتلهم قبولي في برايتون

المشرف جاب خريطة بريطانيا وقال اختار اي مدينة بس شرط ماتكون في الجنوب

اخترت برمينجهام واعطوني ابلكيشن اعبيه عنده

بعد ماعبيته ارسله للمعهد في برمينجهام وقبلوني الحمدلله

الأمور متيسرة ولاتشيلين هم

وتوصلون بالسلامة ان شاء الله
    7 "
  4. عادي ياخوااان قبولات الجنووب منعوووها بس ماتخافون اذا ماامداكم تجيبون قبول ثاني الملحقية بتتكفل
    بس خلوو معاكم القبول الأووول ...

وطريقة ابوجبل هي الطريقة اللي جالسين يسوونها الشباب هنا في بريطانيا ..
    بس احسن لكم تروحوون عن الجنوووب ززززززحمة من السعوديين الله يحفظهم وبريطانيا تحتظن اكبر عدد من الطلاب المبتعثين ^_^
    7 "
  5. انا كان قبولي في برايتون وحولوني على كمبريدج وفي الحقيقة ادركت الحكمة من قرار الملحقية حيث انو معهدي مافيه عرب الا امكن 6 اشخاص والمدينة كلها فين وفين عشان تشوفي عربي ومن جد في خلال اسبوعين حسيت اللغة عندي اتغيرت 180 درجة لذا انصحك لاتسوي دي الحركات وشوفي معهد من دحين في مدينة من المدن الغير موقوفة وانصحك بكمبريدج لانها كتير كويسة ومرتبة وصغيرة والناس فيها مرة كويبسن وبالتووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.