الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم في الوزاره

مساعدتكم في الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Engineer IV
    Engineer IV

مبتعث جديد New Member

Engineer IV غير معرف

Engineer IV , تخصصى Engineer , بجامعة kfupm
    • kfupm
    • Engineer
    • غير معرف
    • cambridge, jeddah
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 22nd, 2009, 10:58 PM

السلام عليكم

أنا ناوي أروح الوزارة يوم السبت ان شاء الله. ممكن للاخوان الذين أنهوا أوراقهم من الوزارة يعطونا بالتفصيل الممل وش نحتاج من أوراق و وش راح يصير هناك(وش لازم أسوي هناك, يعني بس القرار والتذاكر ولا فيه شيء ثاني)

سؤال مهم, تتوقعون أخلص في يوم واحد ولا أحتاج أكثر.

فزعتكم يا عالم.
  2. أنت أرسلت أوراقك وصدرلك قرار الابتعاث ؟

إذا لا أنا أشوف إنك ترسلها حتى يصدرلك قرار الابتعاث وبعدها تروح تستلمه وتخلص أمر الاركاب وانشاءالله انك تخلص بنفس اليوم

أنا أشوف العالم كذا تسوي أنا شخصيا ما انهيت أوراقي
    7 "
  3. أولاً: مثل ما قال عبد المحسن .. الله يعينك على سوء المعاملة.. لأنك ما راح تقابل هناك رجال..
    كلهم يصنف من جنس الذكور، والا هم من جنس آخر غير البشر - يا إما أطفال، والا شايفين أنفسهم على لا شيء.. ما عدا شخص واحد فقط هو اللي رجل.. وكلهم بلا استثناء ما يجلسون في كرسي واحد خمس دقائق ورا بعضها (طبعاً أقصد الموظفين اللي في البوابة الجانبية - الغربية)..

ثانياً: بالإمكان تنتهي منها في يوم واحد بشرط تشرف عندهم مع بداية الدوام.. أنا سلمت أوراقي الساعة 11 تقريباً وقال لي تنتهي بكرا.. قلت له واليوم؟ قال ما يمكن، لو جيت قبل ساعتين أو أكثر ممكن تنتهي..

الأوراق المطلوبة لإصدار قرار الابتعاث:
    بطاقة الأحوال/ الجواز/ الفيزا/ قبول المعهد المختوم/ السجل الأكاديمي/ وثيقة التخرج - طبعاً بالعربي.. فقط على ما أظن..

بعدين إذا صدر قرار الابتعاث يقول لك الموظف إذا تحتاج أمر إركاب تروح تستخرجه، ويطلبون منك صورة الجواز والفيزا/ والأحوال/ وقرار الابتعاث..

وإذا صدر أمر الإركاب، أو كان قرار الابتعاث شامل أمر الإركاب تروح على الطيار مباشرة، ويحجز لك، ويسلمك التذكرة..

أتمنى أكون أفدتك..

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.