الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بطلبة وطالبات ادنبره

خاص بطلبة وطالبات ادنبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 24th, 2009, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا زي ما انتو شايفين ادنبره لي انه تواجد السعوديين فيها كثير الا انه مافي معلومات كثير عنها

والمنتدي مايشتغل عطلان علي الحظ سبحان الله

المهم حابة من هالصفحه نبدي بداية جديده وحطوا علي جديده خط احمر لانه دايما انا او اي احد من الاعضاء يكتب تساءل عن ادنبره ومافي ذيك الردود الي تطمن

انا اتمني من كل طلاب وطالبات ادنبره يكتبون موعد دراستهم ووصولهم ادنبره وكيف طريقة السكن انا فكرت احجز عن طريق مكاتب العقار ايش رايكم

وطبعا معهدي كابلن عنوانه شفتة في قوقل ماب eh2 4ng وهذي المنطقة للأسف اسعارها غاليه في السكن ومافيها سعوديين

وفي خريطه مره انبسطت منها عن ادنبره وتفيدوكم كثير احفوظها عندكم ومنها تشوفوا موقع المعهد بالزبط
    http://maps.google.com/maps/ms?msa=0&msid=111029152365960481636.000001124dddb4 5f726fb

يلا عاد نبي صفحه لادنبره الكل يتكلم عنها ونتبادل كل الاسئله فيها

مشكورين وجزاكم الله خير
  2. الحين انتي مو في ادنبره ؟
    <<<<<<يا شين الدلاخه يفكرك هناك
    لا لا ما عليك ابد لا تخافين هذا مثلي قبل لا اجي هنا قعدت افرفر في ذالمنتديات واسال وابي احد في المدينه اللي باروح لها
    وانواع الطنااااااااااااااش قلت بس اجل المدينه فاضيه
    ويوم جيت هنا الا والربع موجودين
    بس ترا على فكره للمعلوميه
    90&#37; من اعضاء المنتدى في السعوديه ويسالون يعني حتى اللي بيفتيك ماهو في المدينه ماهو في بريطانيا اصلا
    لان ترى اذا جا الواحد هنا ما يلقى وقت يدخل المنتدى وبعضهم يكسل يرد
    لا تخافين ان شاء الله تتيسر امورك
    <<<<<<رقع لك ترقيع محترم ههههههههه
    7 "
  3. ايه وهو صادق

حتى انتي ياتالا الحين بس عشان تبين معلومات وتبين تحسين معك ناس رايحييين..
    بس من توصلييين هناك بريطانيا ..خلاص تقل دخلاتك للمنتدى..وماتلقين وقت تدخلين النت

اسالي مجرب:
    7 "
  4. السلام عليكم

انا حاليا انتظر رد القبول من جامعة هيروت - وات لإكمال الماجستير .. دعواتكم

انا سمعت من بعض الدكاترة الذين درسوا في اسكتلندا بشكل عام ان اهلها طيبين

وافضل من ناحية التعامل ولا توجد العنصرية عندهم كما نسمع عن باقي المقاطعات في

بريطانيا , لكن الشئ الذي قد يتضايق منه البعض هو البرد الشديد , ومن ناحية ادنبره قالوا

لي انها مدينة جميلة وهادئة والحياة المعيشية فيها ارخص نوعا ما من باقي المدن البريطانية ..

هذا ما استطعت الحصول عليه وامنى التفاعل من الكل لكي نكون صورة واضحة عن ادنبره ,,
    7 "
  5. السلام عليكم ....

اخواني انا حاليا في ادنبره والمدينه بالعكس فيها نسبه كبيره من المبتعثين السعوديين عكس ما تظنون بس يمكن مثل ماقالوا اخواني مااحد انتبه لهالموضوع او ماعندهم وقت يدخلون المنتدى فنلتمس لهم العذر ,,,

اسأل الله لي وللجميع التوفيق والسداد

ابو نواف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.