الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الحاق زوجة المبتعث في البعثة

سؤال عن الحاق زوجة المبتعث في البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dahomy
    dahomy

مبتعث مستجد Freshman Member

dahomy المملكة المتحدة

dahomy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة BRUNEL
    • BRUNEL
    • طالب
    • ذكر
    • LONDON, LONDON
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 04:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه حبيت اسال اذا كان احد فيكم الحق زوجته او المحرم في البعثه خلال هذي الفتره

او اذا في احد سمع لاني رحتلهم قبل فتره قالولي لازم الزوجه او المحرم يجتاز اختبار الايلس؟؟

ارجوا الي عنده فكره مايبخل علي
  2. لامايحتاج اختبار ايلس ولا شي....بس جيب قبول لغه وجامعه وخليها تدرس لغه واثناء دراسة اللغه ترفع اوراقها للوزاره وتنضم للبعثه وهذا حق ونضام ان المرافق يدرس....

لكن الأشكالية اللي واقعين فيها الشباب وانا منهم ان بعثة المرافق تنتهي مع نهاية بعثة المبتعث
    فأذا كنت ماستر وزوجتك بكالوريويس بمجرد ان تنتهي من الماستر تنتهي بعثة المرافق......

لكن يقولون انه فيه حلول للشي ذا
    وان شاء الله تتوفق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    لامايحتاج اختبار ايلس ولا شي....بس جيب قبول لغه وجامعه وخليها تدرس لغه واثناء دراسة اللغه ترفع اوراقها للوزاره وتنضم للبعثه وهذا حق ونضام ان المرافق يدرس....

لكن الأشكالية اللي واقعين فيها الشباب وانا منهم ان بعثة المرافق تنتهي مع نهاية بعثة المبتعث
    فأذا كنت ماستر وزوجتك بكالوريويس بمجرد ان تنتهي من الماستر تنتهي بعثة المرافق......

لكن يقولون انه فيه حلول للشي ذا
    وان شاء الله تتوفق اخوي
    نعم الحل تتحول الى مرافق لها او تكمل دراسه
    7 "
  4. متاكد من كلامك ابو ساري...وياليت تقول مصدر او شي.....لأن صار نقاش حاد فيالموضوع هذا لكم طالب في الملتقى وقالوا ان الحل هذا مايجي خصوصا ان المبعث الاصلي انهى دراسته فتنتهي بعثة مرافقه الا ممكن يرفع اوراق المرافق على انه دارس على حسابه الخاص بعد اكمال 30 ساعه.......عاد انا مادري وش انتهى الموضوع عليه اذا عندك علم اكيد ياليت تسعفنا يابوساري بارك الله فيك
    7 "
  5. بالنسبه للسوال الاول

الي اخر ديسمبر و هم مايقبلون اوراق الالتحاق المرافق الا باختبار ايلتس
    و لكن من يوم الي يوم اخر ممكن يتغير كل شي اكيد انت عارف الوضه كيف

عموما انا نصيحتي ترجع تتصل مره تانيه و تتاكد
    بس انت مين المسوول عن مرافقك في الملحقيه

بالنسبه للسوال الثاني الا دخل عرض امزح

في شي اسمه فصل بعثه هذا اذا صار معاك بترتاج كثير
    و الحل الثاني زي ماقال ابو جبل تكمل ال 30 ساعه

بس انو نهايه المده تصير مرافق بدون فصل البعثه م تنفع الا اذا كانت اكملت 75% من البرنامج

هذا ماعرفه عن هذه السوالين من خبره الشباب الذين لهم نفس الوضع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bn4fun
    بالنسبه للسوال الاول

الي اخر ديسمبر و هم مايقبلون اوراق الالتحاق المرافق الا باختبار ايلتس
    و لكن من يوم الي يوم اخر ممكن يتغير كل شي اكيد انت عارف الوضه كيف

عموما انا نصيحتي ترجع تتصل مره تانيه و تتاكد
    بس انت مين المسوول عن مرافقك في الملحقيه

بالنسبه للسوال الثاني الا دخل عرض امزح

في شي اسمه فصل بعثه هذا اذا صار معاك بترتاج كثير
    و الحل الثاني زي ماقال ابو جبل تكمل ال 30 ساعه

بس انو نهايه المده تصير مرافق بدون فصل البعثه م تنفع الا اذا كانت اكملت 75% من البرنامج

هذا ماعرفه عن هذه السوالين من خبره الشباب الذين لهم نفس الوضع
    مافهمت كلامك بخصوص قبول اوراق المرافق
    قصدك يعني مايقدر يدرس لغه لحد مايجيب ايلس او مايقدر يدرس جامعه او ايش.....ممكن توضح
    7 "
  7. المشكلة عند المحلقية في انضمام المرافق باختصار ..
    أن الملحقية ماتبغى المبتعثة كل شوية تغير المرافق عشان ينضم ..
    وأنا أخذت هذا الكلام من فم الدكتور غازي مكي الملحق الثقافي في بريطانيا ..
    وقال كلام وهو زعلان : ماصارت هذه خلال ستة شهور وحدة مغيرة مرافقها ثلاث مرات ..
    وقال هذا كلام مرفوض وقال المرافق نعطيه ضمان مالي يدرس لغة لكن مانرفع اوراقه للوزارة إلا بعد مايجتاز اللغة ..ويجيب قبول جامعي غير مشروط ..
    الآن تغير النظام إلي قال عليه الملحق من خلال مارأيت من حالات حدثت خلال الأسابيع الماضية ..
    ان مبتعثات المرحلة الرابعة الذين وصلوا لندن تم رفع اوراق مرافقينهم للوزارة بدون اي مشاكل ..
    وينتظرون رد الوزارة ..
    لكن الشئ إلي لفت اتنباهي ان الملحقية رفضت تغير المحرم لأكثر من وحدة هناك ..
    والظاهر أن الملحقية راح تشدد في مسألة تغيير المرافق خصوصاً إذا كان المرافق الاول انضم للبعثة ..
    استحالة الملحقية تقوم بتغييره ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    مافهمت كلامك بخصوص قبول اوراق المرافق
    قصدك يعني مايقدر يدرس لغه لحد مايجيب ايلس او مايقدر يدرس جامعه او ايش.....ممكن توضح

للتوضيح

المرافق يقدر يدرس اللغه مباشره بدون شروط يعنى من اول يوم يوصل يقدر يدرس اللغه

بس اغلب المرافقين يرغبون في الدراسه الجامعيه و قبل مايدرسون المرحله الجامعيه لا زم ترفع اوراقهم للاتحاق بالبعثه
    قبل فتره كانت الامور سهله تجيب قبول مشروط باجتياز اللغه و تترفع الاوراق
    لكن الفتره بين اكتوبر و دسيمبر الماضي ماكانو يرضون يرفعون الاوراق الا المرافق يختبر ايلتس ويرفقها مع الاوراق و كانت الدرجه المطلوبه 5 الي 5 و نص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.