الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي في نهاية الشهر

رحلتي في نهاية الشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعــــد
    سعــــد

مبتعث جديد New Member

سعــــد المملكة المتحدة

سعــــد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مهندس
    • ذكر
    • شمال لندن, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 09:44 AM

اخواني اخواتي اعضا هذا المنتدى الرائع : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا يا اخوان حصلت على امر اركاب من الوزارة ورحلتي على نهاية الشهر والدراسة تبدا في 9 من فبراير لكن! انا ما اعرف اي شي ولا ادري وش( الطبخة) امر الاركاب انا واش اسوي فية قالو قدمة على الملحق الثقافي ويراسلونا ونلحق مع المبتعثين لكن عندي عدة اسئلة؟؟؟ ويا ليت القى الجواب الكافي
    1 تقديم على الملحق الثقافي يكون صعب او عكس؟
    2 كم راح يستغرق اللحاق ؟
    اذا تاخر الالحاق انا من يكد علي ؟ من يدفع رسوم المعهد؟
    3 هل فيه حالت اخذو امر اركاب والملحقية رفضت الحاقهم لاسباب؟
    واذا فية اي معلومة رجا لا تبخلون علي ........... والله يوفق الجميع
  2. مرحبا اخوي ...
    اولا توصل بالسلامة يارب

1. ابد سهالة بس حاول تكون عندهم 9 - 9 ونص بالكثير عشان تخلص اجراءاتك و جيب معاك كل اوراقك ... وقرار الابتعاث الاصلي تلاقيه عندهم و راح يسلمونك اياه ...
    2. ما ياخذ شيء بس انت حاول تجيب ورقة من المعهد انهم قابلينك او معطينك عرض و هذا سهل جدا بس راسل المعهد و حيردون عليك ... و جيب هالورقة معك ... حيعطون الي انت مرافق لها رقم ملف ...و حيكون لك نفس الرقم بس تقسيم 2 ويعطونك موافقة لدراسة اللغة ...من وقتها و يعطون مرافقتك كذلك ورقة ... هم يرسلونها عالمعهد بس تاخذ وقت فانت اطلب استلامها بنفسك و سير على المعهد قبل بدء الدراسة وودها لهم لك و لمرافقتك و تمشي كل اموركم ...
    طبعا هذا الكلام كله و انت ما الحقت عالبعثة ... طبعا يصرف لمرافقتك 1168 باوند اكيد و انت 659 الظاهر ماني متأكدة ... و الموافقة عادة تكون على 6 اشهر من اللغة بداية اذا خلاص ترسل لهم الشهادة و قبول الجامعة ويلحقونك عالبعثة و يصير راتبك نفس المبتعثة .... اذا ما كفت 6 اشهر لغة تطلب تمديد ويمدد لك واذا خلصت نفس الشيء ترسل لهم اخلاء طرف و شهادة المعهد و قبول الجامعة و تمشي امورك ...

فيه امور مهمة ودي اوضحها ماكنت اعرفها و عرفتها صدفة لما رحت اسأل مشرفي سؤال عادي تكرم و قال لي ...
    لو معاك فواتير حقت الفيز لك و لمرافقتك جيبها و تعوضك الملحقية
    اذا سجلت عند الشرطة احتفظ بالفواتير و راح تعوضك الملحقية
    يحق لك التقديم على اختبار الايلس 3 مرات و احتفظ بالفواتير و تعوضك الملحقية

الله يوفقك واي استفسار حاضرين
    7 "
  3. يعطيك العافية اختي عروس ماقصرتي
    طبعا اختي انا عندي قبول لغة وعندي قبول الجامعه واوراقي انشا الله كاملة لكن انا مستغرب لية ما عطوني الضمان من هينا وبس لني قريت مواضيع الالحاق يطول من الملحقية يا خذ الى ثلاث اشهر طيب من يدفع حق المعهد كذا؟؟
    وحبيت اوضح انا مامعي مرافق انا راح اكون انشا الله لحالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.