الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك تخفيض للطلبة المبتعثة على تذاكر السفر اذا كانت على حسابي الخاص

هل هناك تخفيض للطلبة المبتعثة على تذاكر السفر اذا كانت على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كومندان
    كومندان

مبتعث مستجد Freshman Member

كومندان غير معرف

كومندان , تخصصى تيشر , بجامعة مدرسة الحياة
    • مدرسة الحياة
    • تيشر
    • غير معرف
    • اتمنى كامبرج, جنوب غرب
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 11:24 PM

السلام عليكم
    اخواني واحبابي

انا طالب جديد ادرس حاليا ببريطانيا

اذا كنت بروح على حسابي الخاص ( بمعنى اني بدفعها من جيبي الخاص)

(لأنه من المعلوم ان الدولة تعطيك اظن تذكره كل 9 شهور وانا ودي بصراحة اخليها بالصيف ان شاء الله لن سعر التذاكر يكون بالصيف غالي جدا مقارنة بالان )

وانا ناوي ان شاء الله اجي للسعودية في نهاية شهر مارس الجاي يعني بعيدهم ذا اللي اسمه عيد الفصح ..
    الموهم اني بروح على حسابي الخاص .
    السؤال / هل الملحقية تعطيني تخفيض لي للخطوط اللي بروح عليها ؟

وهل يلزم ان تكون الخطوط السعودية ..

لأني بصراحة قاعد اقراء في لوائح الابتعاث وقعت في ذا الرابط
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Scholarship/ScholarshipList/Tickets/Pages/t14.aspx
    امل الجميع الاطلاع وإفادتي ارجوكم لاني ودي احجز سريع ..
    وشكرا للجميع
  2. انا مدري وين انت بالضبط في بريطانيا

بس هنه في مانشستر في مكتب للخطوط السعوديه واحد من اصحابي اخذ تذكره لابوه رحلتها من لندن لجده ذاهاب وعوده ب 1200 ريال تقريبا

وكمان في 4 من اخوياي في جده جاين على مانشستر بعد 25 يوم اخذو التذاكر ب 1200 تقريبا برضه ذهاب وعوده

بصراحه 1200 تعتبر بلاش فأنت شف اقرب مكتب خطوط سعوديه وخذ تذاكرك اللحين على الوقت الي تبغاه

والله يوفقك
    7 "
  3. هلا بك اخوي الشريف الله يسلمك ويطول عمرك كتبت قبل اسبوع موضوع طويل عريض ومادري وربي وين راح ؟؟الشاهد :ابشرك وصلنا وفتحنا ملف بالملحقية واوراقنا ارسلت للرياض واعطتنا الملحقية ضمان مالي للمعهد 3 شهور بموجب ان يكون معاك التذكرة الللي اخذتها من العطية .. اهم شي ان يكون المعهد والجامعه مو بالجنوب لأنهم سكروا الجنوب ..اخوي rach_amroالف شكر على المعلومة الحلوة هذي ولكن هل تعتقد ان الملحقية ربما يعطوك تخفيض زيادة على هذا السعر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.