الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء عياداة الاسنان في بريطانيا ؟؟؟؟

خبراء عياداة الاسنان في بريطانيا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader 2008
    bader 2008

مبتعث مستجد Freshman Member

bader 2008 المملكة المتحدة

bader 2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • ماجستير
    • ذكر
    • UK, بريطانيا
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

January 27th, 2009, 08:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سؤالي ياشباب لخبراء بريطانيا
    ان شاء الله طالع على بعثه لبريطانيا وفيه حاجه شاغله بالي وهو تقويم الاسنان انا اراجع في عياده خاصه في الرياض فسؤالي كيف اقدر اتابع جلسات تقويم الاسنان هناك هل فيه طريقه معينه ؟؟
    مثلا عن طريق مستشفى الجامعه هناك ؟؟
    او مالي الا اني ارووح على عياده اسنان خاصه واخليهم يتابعون حالتي ؟؟؟ لكن اتوقع انهااا غاليه مره؟؟ فياليت لي عنده خبر يفيدنا ؟؟

والله يجزاكم الجنه

اخوكم
    بدر
  2. هلا بك اخوي

بالنسبه لي انا مالي الحين الا 3 اسابيع في بريطانيا ونفس مشكلتك

قبل ما امشي بأسبوع رحت للدكتور وقلت شف لي حل انا بمشي , وطبعا نصحني الدكتور قال انت لسى ما انتهيت يعني مو من مصلحتك تفك التقويم , لكن قال لي :\\

اذا بترجع بعد 3 شهور خلاص خل التقويم عليك واذا رجعت تنفااهم لكن قلت له يمكن ارجع بعد 9 شهور قال لي : لا الافضل انك تفكه وتركب جسر متحرك أو تروح لعياداة في بريطانيا لكن قال لي من البدايه قال ترى بياخذون عليك بالجلسه الوحده قرابة 2500 ريال

هذا على كلام الدكتور طبعا اذا كنت بلندن او بجنوب بريطانيا لكن اذا كنت بالشمال او عند الويلز ارخص بكثير

طبعا ما ادري هل التكلفه هذي صحيحه أو لا , لكن قال لي : فيه مراجع عنده طلع لبريطانيا واحتاج لجلسه لأن فيه كسر عايدي يصير دائما اخذوا عليه قرابة 2500 ريال لمدة نص ساعه بس .

انا فكيته وركبت متحرك ولو رجعت بعد مده يمكن اراجعه واخليه يعدل اذا يبي له تعديل ويسمكر بسنوني اذا يبي لها سمكره .

انت اسال طبيبك وقل له هل لو ركبت متحرك راح يأثر علي او لا ؟؟ وهو يعلمك علشان تريح راسك وترتاح .

واتمنى من اشخاص غيري عندهم خلفيه بالاسعار انهم يذكرون الاسعار , لان خلفيتي جديده جدا ً بالنسبه للنصائح .

وعسى الله يكتب اللي فيه التوفيق
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخى العزيز
    انا استعمل التقويم ..نصيحتى لك ان تتحامل على نفسك قليلا لمصلحتك انا اراجع الطبيب كل شهرين ويستلم منى ما يقارب 130 باوند على الرعم من الغلاء الا من راى الشخصى انه ليس فيها خسارة
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.