الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية استخراج فيزة الشنقن

كيفية استخراج فيزة الشنقن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا المستقبل
    كندا المستقبل

مبتعث جديد New Member

كندا المستقبل السودان

كندا المستقبل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السودان , تخصصى طااااااااااااالب , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طااااااااااااالب
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 06:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني لو سمحتوا أنا طالب ببريطانيا وأريد أستخرج فيزة الشنقن //الفيزة الاوروبية// فياليت اذا احد منكم عنده خلفية بالموضوع او يخبر مكاتب يطلعونها لي ،، وهل هو صحيح أنه لازم أستخرجها من سفارة الدولة اللي ابروحلها الاولى ؟؟

ياليت يااخوان القى الجواب عندكم ،،،،،،،
  2. وش دعوى ما فيه احد عنده أي معلومات عن الفيزا هذي مو معقول انه مافيه احد ماكد طلع للدول الاوروبية والا كل الوقت دراسة ولنفسك عليك حق

واشكر اخواني اللي ردوا وياليت نلقى اجابة من الاخوة اللي يقرون الخبر هذا

ولكم مني جزيل الشكر .

وللأخوة اللذين وضعوا الردود ياليت يضفوني على الايميل علشان نبحث سويا ونكون متعاونين ونلقى نتيجة بأقرب وقت ممكن
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  3. أهلا وسهلاً
    ((الأخوان اللذين يريدون فيزة شنقن وهم طلاب ببريطانيا))

عندي رأي وأريدكم توافقوني عليه //خلونا نتعاون ونكون قروب// وهو أننا غداً كل واحد يجيب لنا خبر عن هذه الفيزة ويحاول يلقى إجابات على الاسئلة التالية :

س1/ هل هناك مكتب يستخرجها لنا ، وبأي مكان ، وبكم المبلغ ؟
    س2/ مثلاً انا ابروح للألمانيا ولكن بالقطار لازم اول دولة أدخلها فرنسا وثمن لألمانيا فمن أي سفارة تستخرج الفيزة هل هي من سفارة فرنسا أو سفارة المانيا "لأني سمعت انها لازم تكون من سفارة اول دولة تسافرلها" تأكدوا من النقطة هذي ؟
    س3/ كم تاخذ وقت عند المكتب وتطلع ، وكم تكون مدتها ؟

أسألوا الاصدقاء او المعهد او الجامعة اللي تتدرسون فيه ، ولا أريد تكفون ثم تكفون أن كل واحد مننا يقول خلاص مايلزم انا ابحث ألقى الاجابة بكرة بالردود على الخبر هذا فنريد تكفون التعاون .

ولنا لقاء غداً بإذن الله مع الاجابات من الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.