الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راح اوصل واقعنا لخادم الحرمين!!!

راح اوصل واقعنا لخادم الحرمين!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يازين لغة الضاد
    يازين لغة الضاد

مبتعث جديد New Member

يازين لغة الضاد غير معرف

يازين لغة الضاد , تخصصى المحاماة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • المحاماة
    • غير معرف
    • كامبردج, كامبردج
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 30th, 2009, 04:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين اتمنى انكم تتفاعلوا مع الموضوع وتعطوني المشاكل اللي تواجهكم مع الملحقية واقتراحاتكم اللي تعتقدون انها راح تنفع المبتعث اكثر...

انا اخوي محامي وعنده قضية وماتنحل الا عن طريق الملك واعطوه موعد الاسبوع هذا وانا فكرت اني اكتب معروض لمشكلة تواجه اغلب المبتعثين واللي هي صرف اول مكافأة للطالب المبتعث من السعودية وقبل وصولة لبلد الابتعاث لاني متاكد ان في كثير مو قادرين يقضون لنفسهم واشوف اكثر الاسئلة للطلاب الجدد, كم اخذ معي فلوس يوم اسافر ؟ وهل تكفيني لين ماتنزل المكافأة ولا لا؟
    ويردون عليه البعض ويقولون له لازم تجي ويكون معك 50000 ولا 30000 , و و و مبالغ ضخمة بالنسبة للبعض , والمعروف ان متوسط دخلنا بالسعودية مايتجاوز السبعه الاف...

على العموم انا قررت اكتب المعروض واللي عنده شي مانعرفه يعلمنا عشان نشمله بالموضوع...

والله يوفق الجميع.......................
  2. عندك يالغالي الاردن
    اكثر من 4 الاف طالب دارس على حسابة الخاص
    اللي له ترم واللي ترمين واللي له سنتين واللي ثلاث سنوات وواحد من الشباب توه متخرج ولا دخل بالبعثة
    ووصلوا خطاب للملك ولا صار شي
    اذا تقدر تسوي شي الله يجزاك خير
    7 "
  3. انسى هالشيء

السبب راح اعطيك مثال

الحين المدرسين والموظفين الجدد يوم يروحون ديارهم الجديدة يباشرون

هل يكون نازل لهم راتب او مكافأة او بدل تنقلات واستئجار وإلخ

ما أدري ماني محبطك لكن أقول الله يوفقك على نيتك وتسوي خير وأجر لو قدمت المعروض

7 "
  4. اولا الله يجعلها في موازين حسناتك انشالله .

ثانيا , , ولو تشوف قضيــه التقدير والمعدل المطلوب للطلاب اللي يبغون يبتعثون للماجستير والدكتوراهـ من هنا على طوول .. لانه زي ما انت عارف الطالب اللي يبي يكمل ومعدله جيد او مقبول ما يقدر الا انه يرووح لدوله الابتعاث ويلتحق من هناك بعد ما يخسر مبلغ وقدرهـ ولا ندري يلتحق ولا ما يلتحق .

ثالثا , , واذا ما نفع يا ليت يسهلوون مشكله الالتحاق بالبعثه على وجه السرعه عن طريق الملحقيات

وانا اوجه لك الشكر باسمي وبأسم جميع اعضاء المنتدى .
    7 "
  5. معليش انا بطلع من الموضوع شوي اذا سمحتوولي . . .

وهــــــــــم <<<< معليــش الله يحييك بس انا قررت اني اســرق التوقيــع تبعــك لانــــــه مجنوووووووووووووووووون , معليش لا تحاول ,, الموضوع طلع من يدي هههههههههههههههههههههههه

شكرآ على سعه صدوركم

.
    7 "
  6. اولا: يعطيكم العافيه على تجاوبكم السريع.

ثانيا : اخوي وهم ترى في فرق بين اللي رايح يتغرب في دولة ثانية وبين اللي يروح مدينة داخل دولته الكل عارف تكاليف المعيشة في الدول الاوربية كيف نار خصوصا في بريطانيا مقارنة بالسعودية ولا تنسى السكن والمواصلات وحتى لو نبي ندقق اكثر الملابس لا تنساها والله انا اعرف واحد قبلوه معي بالمرحلة الرابعه وبطل !! تعرف ليش لانه ماعنده حق الملابس الشتوية والبدل ومتطلبات السفر !! بالله مو شي يقهر؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.