الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة . هل يوجد عوائل سعودية في Hatfield

أرجو المساعدة . هل يوجد عوائل سعودية في Hatfield

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rashed
    rashed

مبتعث جديد New Member

rashed غير معرف

rashed , تخصصى طالب , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , السعودية
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

January 31st, 2009, 01:26 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

هل يوجد عوائل سعودية في مدينة Hatfield
    و
    أرجو الأفادة عن جامعة hertfordshire هل معهدها للغة معترف به . لأني أود أدرس بالمعهد ثم أدرس الماجستير علوم حاسب
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

شكراً جزيلاً أخي الكريم النعماني

فضلاً و ليس أمراً أريد بعض الايضاح حول
    1- هل معهد الجامعة معترف به أم لا . الماستر معترف به لكن المعهد ما أدري لأني أريد أن أدرس اللغة في معهد الجامعة ثم الماستر حتى يسهل عملية القبول
    2 - أسعار السكن لعائلة مكونة من أب و أم و طفل رضيع يعني شقة غرفة نوم و صالة و مطبخ و أكرمك الله دورة مياه .
    أرجو المساعدة لأني عندي قبول في كولشستر و متردد
    7 "
  3. مرحبا يا الطيب

على حسب معلوماتي المتواضعة , المعهد معترف فيه وأعتقد افضل لك تدرس في معهد الجامعة علشان تتأقلم على الجامعة نفسها ,,,,

السكن يتراوح بين 650 باوند وحتى 900 باوند طبعا على حسب المكان وعدد الغرف ,,, اعتقد للشقة غرفة أو غرفتين وباقي الملاحق بيكون قيمتها بين 650 و800 باوند بس يحتاج تحجز سكن قبل ما تجي ,,, هنا في هات فيلد أغلب أصحاب العقارات يطلبون رسالة ضمان مالي ,,,

اي استفسارات اخرى حول سكن العوائل سوف احيلك على الأخوة اصحاب التجارب هناك وهم الأن ساكنين مع عوائلهم وطبعا يعرفوا اكثر مني ,,, متى ما قررت وحبيت اني اساعدك تفضل على الراس والعين

وتسلم
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الكريم النعماني أشكرك من كل قلبي على رحابة صدري
    سوف أكون أن شاء الله في بريطانيا بعد 25
    كيف التواصل مع الأخوة المقيمين في مدينة Hatfield حتى أستفسر أكثر عن الأسعار بالتحديد و المدة الأدنى للعقد هل 3 شهور أم 6 شهور أم ماذا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashed
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الكريم النعماني أشكرك من كل قلبي على رحابة صدري
    سوف أكون أن شاء الله في بريطانيا بعد 25
    كيف التواصل مع الأخوة المقيمين في مدينة Hatfield حتى أستفسر أكثر عن الأسعار بالتحديد و المدة الأدنى للعقد هل 3 شهور أم 6 شهور أم ماذا .
    ولا يهمك يا غالي اكتب لي على هذا الأيميل حتى ارسل لك رقم هاتف احد الأخوة من اصحاب العوائل هناك .... ولايهمك ان شاء الله

هذا الأيميل على الياهو دوت كوم opc00
    7 "
  6. الى الاخ النعماني اولا مبروك الفوز بكاس الخليج مع اني سعودي بس تستاهلون البطولة ثانيا انا ارسلت على ايميلك ولم ترد علي واتصلت على جوالك يعطيني مسج ارجوا المساعدة عندي قبول في الجامعة والمعهد التابع له ولكن فترة الدراسة في عام 2008 وارغب التجديد المعهد في 16-2-2009 والجامعة 1-9-2010 وارجوا المساعدة وحاب اسال عن السكن هل يوجد سكن مع عائلة وكم تكلفة السكن .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعامة 1
    الى الاخ النعماني اولا مبروك الفوز بكاس الخليج مع اني سعودي بس تستاهلون البطولة ثانيا انا ارسلت على ايميلك ولم ترد علي واتصلت على جوالك يعطيني مسج ارجوا المساعدة عندي قبول في الجامعة والمعهد التابع له ولكن فترة الدراسة في عام 2008 وارغب التجديد المعهد في 16-2-2009 والجامعة 1-9-2010 وارجوا المساعدة وحاب اسال عن السكن هل يوجد سكن مع عائلة وكم تكلفة السكن .
    الله يبارك في عمرك ويعطيك العافية ..... اخي انا اعتذر والله لآني كنت مشغول ربما بعض الأيام ولكن لا اذكر اني فتحت ايميلك عموما انا اكرر اعتذاري اخي الكريم ...

لو تكرمت ترسل على ايميلي على الياهوا opc00 وان شاء الله برد عليك وعلى كل استفساراتك

تجديد في المعهد سهل وان شاء الله ... راسلني وبيصير خير ان شاء الله
    7 "
  8. بسم الله الرحمن الرحيم

أشكر الأخ النعماني من أعماق قلبي على تفاعله الكريم جعله الله في ميزان حسناته

لكن مرة أخرى قد أتعبك شوي معي أخي الكريم
    بعد التفكير و الأخذ و الرد قررت أن شاء الله أن الرحلة سوف تحط رحالها في جامعة hertfordshire لكن للأسف بعد أن قررت . بحثت عن معهد الجامعة و السمستر القادم يبدأ غداَ و القادم في أتوقع في أبريل أو مايو و بالنسبة لي لابد أن أكون في بريطانيا بعد 25 يوم بالكثير فما العمل . هل هناك معاهد أدرس بها شهر ثم أحول لمعهد الجامعة hibt .

و لك جزيل الشكر و من يدلي بدلوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.