الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة مانشيستر !!!!

استفسار عن مدينة مانشيستر !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو العدن
    ابو العدن

مبتعث جديد New Member

ابو العدن الإمارات العربية المتحدة

ابو العدن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ottawa u
    • ottawa u
    • طالب
    • ذكر
    • ottawa, on
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

January 31st, 2009, 06:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الطلاب في مدينة مانشستر انا مبتعث وادرس حاليا في كندا وعندي الرغبه في الانتقال لدراسة الهندسه الكهربائيه في مانشيستر...وعندي كم سؤال ومحيرني ابي اجابه عليها .اتمنى انكم تساعدوني.

1-انا قدمة على جامعة MMU عن طريق تعبئة الفورم الي بموقع ucas والان لي اسبوع انتظر رد ولا جاني رد... كم من الوقت المفترض لاستلام القبول المشروط؟؟

2-اذا جاني الرد وجبت باختبار EILTS المطلوب الي هو 5 ونص كيف ارسل نتيجة الاختبار وباقى الاوراق والمستندات مع العلم ان الفورم الي بالموقعucas ماطلب مني اني ارفع صور من الشهادات مع الطلب !!! ؟؟

3-اذا ارسلت الاوراق كم تاخذ وقت اجرائات القبول الغير مشروط ؟؟

4-سمعت ان الملحقيه مقفله بوابة الابتعاث على مدينة مانشستر هل الكلام هذا صحيح ؟؟ وهل في احد سمع ان في شخص جا على مانشستر قريب يعني بعد القرار ؟؟ وهل يوجد استثنائات ّّ!! ؟؟

5- هل رواتب الحكومه تكفي في مدينة مانشستر ؟؟

6- اذا طلبت منك ترشح لي مدينه تكون خياري الثاني لنقل اليها في بريطانيا ماذا ترشح؟؟

احب اشكركم على مساعدتكم لي واتمنى انها تكون في موازين حسناتكم ولكم جزيل الشكر والعرفان وانا في انتظار الردود .
  2. الله يوفقك بخصوص الجامعة والمدينه ما عليهم كلااااااااام حسب ما قرأت وبحثت في المواقع وسألت ناس هناك

وبخصوص ايقاف الابتعاث انا اليوم قرأت الاستثناءآت تبع الجامعات في موقع الوزارة والاستثناء فقط لطلاب الماجستير والدكتوراة في تخصصيالعلوم الطبية والتربية والتعليم
    وقسم العلوم الطبيعية والعلوم الهندسية للدكتوراة

هذا الرابط تأكد بنفسك ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¥ظٹظ‚ط§ظپ ط¥ظ„طھط*ط§ظ‚ ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ 33 ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط£ط¬ظ†ط¨ظٹط© ظˆط¹ط±ط¨ظٹط©

وبخصوص الاشياء الاخرى الشباب اللي في بريطانيا يفيدوك انشا الله والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.