الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نيوبورت بعد اسبوع من الوصول

نيوبورت بعد اسبوع من الوصول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابونمر
    ابونمر

مبتعث مجتهد Senior Member

ابونمر السنغال

ابونمر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السنغال , تخصصى محامي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • محامي
    • ذكر
    • مكة, انجلترا
    • الأرجنتين
    • Apr 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 06:55 AM

طبعا انا الآن لي اسبوع في هالمدينة الجديدة على السعوديين طبعا نحن انطلقنا من لندن يوم الجمعة بعد العصر وركبنا مع تاكسي يمني قابلنا في لندن من اول ماشافنا فال الأخوة سعوديين (تقول الطخة مكتوب عليها سعودي) المهم طلعنا مع ابو يمن الى نيوبورت ووصلنا الى فندقنا الا هو كينج هوتيل وقعدنا فيه يومين وبعدين دقينا على واحد من الشباب وجاءنا على الفندق المهم رحنا وماقصر معنا وودانا لسكن في المدينة اسمه اوبيل المهم رحنا للسكن واتفقنا مع مديرة السكن على الغرف ووزعتنا المهم نطورتنا كل واحد في غرفة طبعا على طلبنا المهم قالت ادفعو بكرة في البنك وتعالو المهم دفعنا الحساب وجينا استلمنا غرفنا واستقرينا في السكن بعد كم يوم بدات تجمعات السعوديين تتطلع لحد الآن وصل في السكن حقنا مايقارب 15 سعودي وكلهم حيدرسون لغة في نفس المعهد طبعا بدانا نجلس مع بعض ونتعرف وطلعنا من مختلف انحاء المملكة واول مرة نتعرف على بعض وبدات الأجتماعات الجميلة بيننا المدينة اجواءها باردة واهلها معقولين لكن اليوم واحنا ماشين مجموعة شباب قرابة الخمسة مر علينا انجليزي بسيارته وسبنا اها لو كان رجال كان وقف ونزل يتضارب معنا لكن مايهم اعطينا ه اشكل ولاكانا سمعنا حاجة وبدينا نتعرف على الأجانب الا في السكن وابشركم سرنا نعلمهم عربي ونعرفهم على كلمات عربية شكل العالم بتتعلم عربي واحنا ما بنتعلم ولا كلمة انجيزي وبها الطريقة نكون حققنا هدف من اهداف الأبتعاث وهوتلاقح الثقافات افكر نجمع الشباب الا معي ونفتح معهد لتعليم اللغة العربية ونترزق من وراء هالتدريس معنا شباب من اغلب التخصصات ولا احلى مفروض الحكومة تدرس هالفكرة طبعا هالكلام بنخليه بعد الماستر ههه مايهم احنا مبسوطين ومستانسين لكن لسه الدراسة مابدات والله يعين احنا متخوفين اننا مانتقن اللغة لكن الله يوفقنا ويكتب لنا الخير وسلامتكم ياشطار عقبال ماترجعون بالشهادات

مع تحيات : النمر ابونمر مراسل الوكالة في نيوبورت

2. والله مخاوفك بأنكم ماتتقنون اللغة في محلها.. تقول تجمعات وعددكم كبير وتعلمون الناس عربي.. يعني اعتقد انتم في مرحلة مفروض تحاولوا قدر الإمكان عدم استعمال اللغة العربية لمصلحتكم..

يعني تتكلمون انجليزي قد ماتقدرون لو تسألوا عن اشياء بايخة وصغيرة بس اهم شي تحكوا انجليزي مش عربي والله يوفقكم

بس كم تبعد عن لندن؟؟
    7 "
  3. حمدالله على السلامة ...والله كان ودي في دي التجمعات ولوشوية في كمبيردج لانو وحشني الكلام العربي وعلى العموم ان شاء الله موفق والاشكال دي اللي تسبسب وتقل حياها حاتشوفها كتير لانو احنا كشعب محظوظ بكتير نعم ومنها اولا نحن مسلمين وتانيا احنا اغنياء وتالتا الحكومة الله يعزها راسلتنا وصارفة علينا من الى فلازم يحقدوا علينا واقولك كلمة اخيرة بالنسبة لدول الناس (كل ذي نعمة محسود)
    وابغى منك تحكي كمان وكمان لانو الكلام الحجازي وحشني مووووووووت

بالتووووفيق
    7 "

4. لي تعليقين بسيطه يا اخوان

اولا مع الاخ ابو نمر

أنا للامانه عندي نصيحه مهمه و سبق اني بلغتك اياها

يا شباب لا تعملوا تجمعات الا في بيوتكم بس

و ما لها اي داعي بصراحه تلفت الانظار لان الشعب هنا يفسرها تفسيرات اخرى

انا انصح الجميع انهم يندمجوا في المجتمع بسهوله

شخص او شخصين او ثلاثه معقول جدا بس اكثر من كذا مو حلو

و بالنسبه لعدد السعوديين فانا اقول و بأمانه و من شي انا شفته

مدينة نيوبورت او المعهد لو وصل عددنا 30 طالب ترى نعتبر برضه الاقل مقارنه بالمدن الاخرى

و على فكره يا ابو نمر يمكن لانك ساكن في سكن تابع للجامعه و معاك معظم السعوديين

حاس ان العدد كبير و لكن هو قليل يعني الان 15 طالب تعتبر نسبه لا تذكر

و نصيحه يا شباب التجمعات يمكن لا بد منها بس خفوا منها

و التعليق الثاني لتوتا

انتي من كامبيردج

و بتقولي مافي تجمعات

انا كنت في كامبيردج للزياره الاسبوع الماضي و لي كذا صديق هناك

اعداد السعوديين جدا كبيره اضعاف اضعاف اللي هنا

الا اذا قصدك الجنس الناعم
    7 "
  5. يمكن الوضع زي ماقال الجنرال والواحد يوم بعد يوم يشوف حاجات هوايل لكن السب مايهم عيال حارتنا يسبون عاد كيف لو انت في بلد غريب لكن الناس في هالبلد في اخر الأسبوع تشوفون اشكال الناس شي ثاني الله يستر منهم وبالنسبة للأخت توتا لاتخافين على طول حتاتشتاقين للحجازي الواحد في اخر الأسبوع يريح في البيت مع انه مفروض يتجول في هالبلد لكن وش نسوي النوم ذابحنا ماغير لابد في هالغرفة ولا اطلع منها وسلامتكم ومع تفاصيل قادمة
    7 "
  6. الأخ ،،،، أبونمر
    الحمدلله على سلامتك

كيف البلد إنشاءالله جميله ؟؟؟ وهل تنصح الشباب إلي لسه ما سافروا وقبولهم على نيوبورت إنهم يتوكلوا على الله ويجوا ولأ تقولهم يشوفولهم دبره من ذحين ؟؟؟ وكيف المعهد؟؟؟ تحياتي لك ولكل الأخوه هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.