الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معرض الجامعات البريطانية اليوم بالشرقية

معرض الجامعات البريطانية اليوم بالشرقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم امي وابوي
    حلم امي وابوي

مبتعث فعال Active Member

حلم امي وابوي المملكة المتحدة

حلم امي وابوي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medical Genetics , بجامعة Glasgow
    • Glasgow
    • medical Genetics
    • أنثى
    • حالياNottingham, seeking for ielts 605
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 02:01 PM

السلاااااااااااااااااااااام عليكم كيف حالكم
    اليوم المعرض الثقافي للجامعات البرييطانية في
    الشرقية
    مقرها مبنى الغرفة التجارية الموجود على طريق الخبر الدمام السريع

يومي السبت والاحد من الساعة 4 العصر الين 9 المسا
    مين الي ناوي يروح له اليوم
    خلونا نروح يمكن يفيدك باسم جامعة ماكنت حاطها في بالك ويمكن تتتعرف على اصحاب لك في مفس مدينتك
    والله ييسرها لكم يااااااااارب
  2. أنا رحت اليوم المعرض وبصراحة بصراحة ماني قايلة لكم وش صار خخخ

شفت جامعتين ماكنت حاطتهم في بالي وحطيتهم في بالي.. الجامعة الأولى الموظف عطاني كرته واتفقت معه اني اول ما أوصل هالشهر لندن اقابله وبيعطيني قبول اللغة + الجامعة وتكلمنا عن التخصص حقي شوي ومرة ساعدني الرجال وقالي انا اسف ماعندي الفورم لو عندي ساعدتك لكن اول مانتقابل في بريطانيا ننهي الموضوع وانا ان شاء الله رايحة هالشهر

والجامعة الثانية.. سألته هل اقدر اقدم من هنا.. قالي ايوة تقدري وعطاني النموذج وأخذ أوراقي.. وقالي ان زميله طالع بكرة على انجلترا وحيسلم اوراقي الجامعة ويردون علي قريب..

الزبدة.. في جامعات التقديم فيها ممكن من خلال المعرض.. وفي جامعات تقولك مافي تقديم وانا بصراحة انبسطت ان الموظف اخذ اوراقي وقالي انهم بكرة بيوصلوا انجلترا ويردوا علي قريب

غير كذا المعرض فيه جامعات فقدتها ماكانت موجودة مثل جامعة استون كنت حابة اشوفهم.. ووووبس
    7 "
  3. يا اخوان انا راح اكون هناك في جامعه بانغور ( رقم الطاوله 3) و انا راح افيدكم عن كل شي عن هاي الجامعخ كوني الحين ادرس فيها . فممكن اعطيك فكره متاكمله عن افضل الجامعات من حيث الاسعار و المعيشه او اي شي بدكم اياه

علاء صيام
    7 "
  4. محدثكم شاهد عيان على المعرض
    فعلاً رب صدفة خير من الف ميعاد قابلت الاخ العزيز/ ابو صيام والعزيز/ اللورد والله ليس مجاملة لكن اذا قابلتهم كانك تعرفهم منذ زمن ويحرجونك بنصايحهم وما قصروا وياي الله يجزاهم عنا كل خير ويوفقهم

لما سمعت ان المعرض بيكون في الغرفة التجارية استغربت وقلت وين بيحطونهم وبصراحة ما توقعت المعرض راح يكون بهذه الدرجة من التنظيم
    والله الجامعات البريطانية روعة وخياراتها كثير واكيد راح تحصل التخصص اللي تبغاه ومن جامعات عريقة على مستوى العالم

وبعدين عندك ناس يعطونك المعلومة الصحيحة بالاضافة إلى تواجد بعض الطلاب مثل الاخوان في جامعة بانغور << وخل عنك وكالة يقولون
    باختصار الجامعات البريطانية وبس مع احترامي الشديد للاخرين << وجهة نظر خلها لك

اللي يقدر يروح لا يفوت الفرصة اذا مكتب قبول الجامعة بكبره عندك وش تبي توصيل منازل !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم امي وابوي
    تنميت اشوف جامعة بريستول بس ماحصلتها
    بعدين يقولون في 60 وعشان نكون دقيقين قالو 62 جامعة بس ماشفت تقريبن الى 20 او 30 جامعة
    مادري وش رايكم الي راحوو
    عزيزتي لو لاحظتي في البروشور الموجود على الموقع .. صحيح محطوط 62 جامعة تقريباً لكن في بعض الجامعات عليها نجوم حمرا.. وتحت مكتوب بالتفصيل مثلاً عدد نجمتين = الجامعة ستكون متواجدة فقط في الرياض..
    عدد اربع نجوم = الجامعة متواجدة في الرياض وجدة
    يعني بغيت اشرحلك ان لو دققتي النظر في البروشور فمذكور فيه ان عدد كبير من الجامعات ماراح يكون متواجد في الشرقية.. انا عن نفسي تمنيت اشوف جامعة استون بس ماجت للأسف

اما زي ماذكروا الأخوان المعرض مفيد.. بعض الجامعات تاخذ اوراقك وتقدر تقدم من خلال المعرض وبعضها لا.. وفي جامعة فعلاً نصحتني بشي ودخلت مزاجي شي ثاني
    يعني اقصد.. الي رايح وعنده فكرة عن الوضع راح يستفيد.. واللي يقول انه ماستفاد هذا لأنه مايعرف شلون يستفيد ولا يعرف يغتنم فرصة السؤال المناسب بعد الاطلاع طبعاً

ابو صيام وبقية الطلاب المشاركين.. والله مادرينا انكم كنتوا مشاركين بصراحة شي حلو ماشاء الله عجبتني هالخطوة واتمنى اكون مشاركة السنة الجاية.. يعني شي يوسع الصدر وعساكم على القوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.