الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تم تحويلهم من مدينه هاستنغ!

اللي تم تحويلهم من مدينه هاستنغ!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متى؟
    متى؟

مبتعث مجتهد Senior Member

متى؟ أيرلندا

متى؟ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى عاطله , بجامعة جامعه الحياه
    • جامعه الحياه
    • عاطله
    • أنثى
    • أصلا بطلت أدرس, ؟؟؟
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 03:48 PM

ياجماعة الخيــــــــــــر
    تكفون ردو على اللي تم تحويلهم من مدينة هاستنغ وين رموكم (عفوا) قصدي وين حطوكم؟
    وصله قبولاتكم؟
    ومتى الدراسة عندكم؟
    لاني يوم الأربعــــــــاء عرفت أنهم وقفو الابتعاث لمدينه هاستنغ توني صحيت من النوم
    والله ماسويت شي
    الله يفرج هم اللي يرد على
  2. حبيبي انا مكتب ann جاب لي قبول في هاستينقز بعدين انا سمعت ان القبول اتقفل فيها. اتصلت على المكتب وقلت له انتم جبتوا لي في مدينة الغوا ارسال الطلاب لها. قلي لا نحن ما جانا شي رسمي. هذا الكلام حصل بعد ما طلعت الفيزا. وقلت مالك الا تروح بنفسك وتجيب قبول.

وقبل ما اسافر بيومين شيكت على ايميلي لقيت مكتب ann التعبان جاب لي قبول في معهد ef في لندن يعني يبغى المكافاة حقتي تخلص في يوم ونص. سحبت عليه وطلعت الى لندن ووريتهم القبول حق هاستينقز في المطار علشان يدخلوني بريطانيا. ومن مطار لندن على ليفيربول وجلست هناك وجبت لنفسي قبول من معهد ورحت الملحقية وسجلته.

اسف على الاطالة بس حبيت اوضح لك بالتفصيل اللي صار معايا.

اذا باقي على سفرك كثير يمديك تجيب قبول يا انك تكلم المكتب اللي جاب لك قبول. او انك تراسل مكاتب ثانية والله يعينك تدفع لهم مبلغ بسيط ويجيبوا لك قبول.

موفق يا رب
    7 "
  3. وانا برضه نفس الحاله وطنشت مكتب ann

وراسلت نفس معهدي وجبت قبولي بفرعهم اللي باكسفورد ..

انا اشوف انك تجبين لك قبول 2 يكون معترف فيه واطلعي فيه ..

وحاولي بشهر 3 او 4 قبولك ترا يادوب تلحقي .. وبالتوفيق لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.