الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افهمووووووووووني الله يرضى عليكم

افهمووووووووووني الله يرضى عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتولا
    منتولا

مبتعث مجتهد Senior Member

منتولا الولايات المتحدة الأمريكية

منتولا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not sure , بجامعة NONE
    • NONE
    • Not sure
    • ذكر
    • KsA, Ksa
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 31st, 2009, 04:15 PM

يا اخواني انا طرحت موضوع عن السفر مباشرة بعد امر الاركاب والجميع فهمني غلط ليش الله اعلم !!!!!!!!!!؟؟ بس امكن كان الغلط مني ما وضحت المعلومة كويس .........

المهم

استفساري وخلاصة كلامي : اذا حصلت على امر الاركاب وعندي قبول المعهد مع السكن عند عائلة .
    هل استطيع السفر مباشرة لبداية دراسة اللغة
    وهل الوزارة راح تتحمل مصاريف المعهد والسكن كاملة او راح يقولون انتظر
    وحنا انشوف لك معهد ويتركوني اعفن هنا 3 او 4 شهور

فهمتوني الله يحفظكم ردو على بسرعة والله مستعجل على الرد
  2. اللي اعرفه ان امر الاركاب يفيدك بالتذكره وضمان مالي لرسوم المعهد فقط لمدة 3 شهور
    اما السكن والمصاريف فعلى حسابك انت
    وبعدين اش تستنى سافر اذا معاك فلوس تغطي مصاريف السكن والمعيشه لمدة 3 شهور عالاقل
    واعمل حسابك اول ما يتم الحاقك ان شاء الله بتبطي على ما تجيك اول مكافأه
    7 "
  3. لا ياشيخ وش راح ابطي لين ماتجي اول مكافأة يعني كم شهرين 3 شهور

انا ما عندي الفلوس اللي تغطي رسوم السكن والمعيشة لكن اللي اعرف انه يدفعون لك السكن والمعهد كل اللي عليك حق الاكل والشرب لين تخلص المعهد
    7 "
  4. مثلاً دراستك تبدأ في 17-3 -2009
    :
    إذا سافرت قبلها بشهر راح تصرف لك المكافأه من تاريخ دخولك ...!
    :
    لاحظ معي قبل شهر يعني من 17-2 ، 18- 2 وهكذا ...!
    :
    إذا جيت قبلها باكثر من شهر ماراح يصرف عليك ...!
    :
    طبعاً اللي أقصده أنا في عملية الصرف اللي هي المكافأه الشهريه اللي راح تنزلك يوم 25 هـ ..!
    :
    أما بالنسبه للسكن أنا أقولك أنت تدفع ...الملحقيه ماتدفع يخوك ..الملحقيه تدفع للمعهد وللجامعه والأمور الصحيه فقط والتذاكر ...!
    :
    أنت إذا تبي تسافر قبلها بأكثر من شهر الله يوفقك بس تأكد أن معك اللي يكفيك لأنك تروح على حسابك .
    :
    وكذا ولا كذا خذ معك مبلغ يكفيك لأكثر من شهر يخوك وخله بالصرافه أن أحتجته شفه موجود ...!
    :
    وعلى قول المثل ...فوض ولا نقص ....!
    :
    وتأكد أن الملحقيه ماراح تنزلك المكافأه على طول ...ممكن شهرين لأنك أول مـره ....!
    :
    :
    وبالتوفيق
    7 "
  5. اخ مالك ...............>>>>>>>>>> اكرمنا بسكوتك

تدري انه لو ابغى اسكن مع عائلة لمدة ثلاث شهور بس كم يكلف 10000 ريال سعودي هذا غير الاكل والشرب وتقول ليش يعطونكم مكافأة بعدين وين هذي المكافآآآآآت اللي بس نسمع فيها ومانشوفها .
    7 "
  6. اشدعوة الحكومة تدفعلكم راتب يعتبر الآن جيد جداً ومتوقعينها تدفع عنكم السكن بعد..!!!
    السكن عليك ودبره قبل لاتسافر.. أما بخصوص الدراسة ليش تبدأ بشهر تسعة؟؟ هذي لدراسة الجامعية طيب المعهد ليش ماتقدمه وتخليه يبدا من بكرة.. وهذا الحل الأنسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.