الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالريوس لي وماجستير لزوجتي + تكاليف الدراسة لمدة 3شهور+ السكن + المصاريف

بكالريوس لي وماجستير لزوجتي + تكاليف الدراسة لمدة 3شهور+ السكن + المصاريف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية allil666
    allil666

مبتعث مستجد Freshman Member

allil666 المملكة المتحدة

allil666 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ( Public Health ) , بجامعة Nottingham Trent University
    • Nottingham Trent University
    • ( Public Health )
    • ذكر
    • Leicester, انجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

January 31st, 2009, 04:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع من طلاب وطالبات

حبيت أحد يفيدني من الطلاب الي مبتعثين الى بريطانيا في بعض الأمور وأكون له من الشاكرين ! ! ! !

أنا حاب اكمل بكالريوس علوم صحيه او اداره صحية او ادارة مستشفيات لاني معي دبلوم سجلات طبية ، ومعي زوجتي تبغى تكمل ماجستير في الرياضيات المالية او الاحصاء :

هل التخصصات موجودة في أحد الجامعات ؟؟؟ وما هي إن أمكن ..

الشيء الأخر إني بطلع على حسابي ، هل ممكن إلحاقي بالبعثة وكم اجلس الى ان يحولوني على حساب الوزاره ، وإذا كان القبول مشروط فما هي طبيعة تلك الشروط وتقريبا كم تكلف دراستي قبل الإلحاق ؟؟؟

أعتذر على الإطالة ولكم جزيل الشكر والتقدير .
  2. انت وزوجتك تجوا في البداية على اساس اللغة وتقدموا على دراسة ثلاثة اشهر اولى. يعني يبغالك تدفع تكاليف الدراسة والسكن والتذاكر والمعيشة لثلاثة اشهر احتياطا.

وان شاء الله خلال هذه الفترة يضموكم للبعثة وفي ناس ضموهم بعد اول شهر.

بس ترا يبغالها ميزانية كبيرة وكمان على حسب معدلك في الدبلوم ومعدل زوجتك في البكالوريوس.

اي تفاصيل اخرى ان شاء الله اساعدك
    7 "
  3. ايه نفس الطريقة بس قبل ما تطلع على حسابك راجع او اتصل على الرياض وشوف شروط الالتحاق بابعثة للدارسين على حسابهم.

والله يبغالك ميزانية كبيرة شوي الله يعينك بس ذي الفترة الباوند طايح شوي يعني حلو شوي.

يعني مثلا يبغالك انا اكلمك للفرد:

دراسة لمدة ثلاثة اشهر: حوالي 21000 ( وتختلق من معهد لاخر ) طبعا مع سكن سكن العائلة.

السكن في شقة غرفتين : طبعا تنقص فلوس المعهد شوي واجار الشقة حط في حسابك: من 600 الى 700 باوند ( طبعا شهريا و700 هذا في افضل مكان تسكن فيه في المدينة يعني رايح يكون قريب من المعاهد والخدمات والسنتر ماعادا ذلك بيكون ارخص من 700 وعلى حسب القرب والبعد ونظافة الشقة ) احسب حساب 100 الىة 120 باوند هذه حق فواتير على جنب ويطلبونها تقريبا كل ثلاث شهور يعني كل شهر خبي مبلغ زي كذا.

مصروف شهري غير السكن يبغالك حدود 600 الى 700 ( وانا اشوفها تعتمد على الشخصيعني فيه ناس ما يصرفون الا 450 باوند شهريا الى 500 باوند )

التذاكر عاد الايام ذي رخيصة جدا يعني اذا انت معزم اشتريها مفتوحة لمدة سنة يعني من جده الى لندن ب 1800 وشي . ومن جده الى مانشستر 2400 وشي .

طبعا تختار وجهتك على حسب وجهتك يعني اذا مدينتك قريبة من الشمال تنزل على مانشستر احسن. واذا قريبة من لندن تنزل على هيثرو لندن .

يبغالك فلوس في البداية حق قطار حوالي 60 الى 70 باوند علشان تروح مدينتك.

رسوم الفيزا تقريبا ب 560 او شي زي كذا.

يبغالك ملابس حق برد شديد خاصة هذه الايام برد جدا جدا.

اتوقع راح تكلفك في البداية بس اذا انت مقتدر تاطلع وجرب حتى لو ما مداك تنظم للبعثة راح تكون تجربة ما راح تنساها وراح تجي بشهادة لغة انجليزية.

بس صدقني اذا جيت انت وزوجتك ورحتوا للملحقية راح يقدروا وضعكم جدا جدا وهذا اللي اتمناه.

وصدقني فيها شوية تعب بس باذن الله بتجني ثمره موفق يا حبيبي.

حبيبي الاسعار ذي تقريبيه يعني يبغالك برضو تعمل حسابك.

الاسعار التقريبية للفرد الواحد: وسعر الباوند الايام ذي 1 باوند = 5.50 ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.