الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادارة الاعمال الالكترونية او تجارة الالكترونية

ادارة الاعمال الالكترونية او تجارة الالكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب حيران
    طالب حيران

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب حيران المملكة المتحدة

طالب حيران , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Marketing , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • Marketing
    • ذكر
    • Hertfordsher, ؟
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 11:51 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارغب في الاستفسار عن تخصص ادرة الاعمال الالكترونية او تجارة الالكترونية ماستر

اي الجامعات فيها التخصصات

والمدن الجيدة في بريطانية
    ولكم جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي التخصص موجود في جامعات قليلة بمسمى e-business اللي هو الاعمال الالكترونية وموجود في الجامعات التالية.. كنت في الجنوب - كاليدونيان في الشمال - هذي اللي عندي خبر عنها لكن مو معترف اليزنس في التقييم القديم فيها وهذي المشكلة اللي واجهتني .. تقدر تجيب قبول في جامعة سرري في الجنوب information system &manegment معترف فيه وموجود في كاليدونيان بس مو معترف الى الان .. اذا كنت اضطريت تختار التخصص هذا وماتبغاه وتبغى تختار اي تخصص في اليزنس ممكن وهذا الكلام منقول على لسان احد المشرفين في الملحقية ..
    وبالتوفيق اخوي .
    7 "
  3. اخوي شيز كيك .. هل انت متأكد من هالمعلومة .. لأني انا بصراحة في تخصص من تخصصات البزنز داخل مزاجي مرة وانا مقبولة حالياً على تجارة الكترونية .. وخايفة لما اوصل بريطانيا وأجيب قبول على التخصص الي عاجبني يقولون لا لازم تجارة الكترونية.. اشرايك هل عندك فكرة عن هالموضوع اعمق
    ترى بجد كلامك بسطني حسيت انك عطيتني امل انهم يوافقون على التخصص.. سؤال ثاني
    هل انا اذا وصلت بريطانيا وجبت قبولي الجامعي لازم اوديه للمشرف حقي يشيك عليه.. وهو الشخص المخول بالموافقة على التخصص .. أو هل هنالك مسؤول عن تخصصي غيره

أرجوا الإفادة
    7 "
  4. اذا صار التخصص قريب من التخصص المبتعث من اجله تقدر تكتب خطاب للملحق وتوضح فيه ليش تبي تحول...ويحولك انا اعرف ناس كذا حولوا من تخصصات داخل الهندسه بدون الرجوع للوزاره لكن لو كان التخصص بعيد لابد من رأي الوزاره....

واذا تبي رايي روح للوزاره مبنى البعثات واشرح لهم الوضع وانا متأكد ميه بالميه ان شاء الله انه بيوافقون ويقولون رح وادرس وارسل اوراقك........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.