الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد warwickshire

معهد warwickshire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر الصغير
    القيصر الصغير

مبتعث مستجد Freshman Member

القيصر الصغير المملكة المتحدة

القيصر الصغير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • طالب
    • ذكر
    • السعوديه, كامبردج
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

February 1st, 2009, 11:04 PM

السلام عليكم ..

كيف الحال مبتعثين بريطانيا عساكم بخير
    بغيت أسألكم عن معهد warwickshire
    وين هو موقعه وبأي مدينه كيف هو مستوى المعهد
    تنصحوني اخذ القبول منه ولا اغيره
    بإنتظار الاخوان يعطونا رأيهم بالمعهد
  2. معهد warwickshire
    طبعا اول حاجة عشان لما تجو هنا هما ينطقوه واركشير مو واروكشير
    المهم المهم دي له ست فروع في مقاطعة واركشير
    فرعين منها هو اللي يدرس فيه انجليزي
    اللي هما مدينة رجبي Rugbu
    ومدينة لمينقتون سبا
    عموما انا امس لسا جي من مدينة رجبي كنت في المعهد ادرس شهر في فرع رجبي
    والحمدلله نقلت وجيت لندن
    من الاخير كدى المعهد سواء رحت فرع رجبي او فرع لمينقتون كلووو سعوديين وليبيين واماراتييين الاجانب قليل ومن وجهة نظري انا احس تدريسهم فوضى يحطك في فصل المستويات مو باينة ماعجبني الوضع فقعدت شهر وخلالو زبطت اموري اني انقل للندن والحمدلله امس اخدت عفشي وجيت
    والشباب هناك قالولي انو كم مرة سوو شكوى للادارة وما عندك احد فانا قلت انقل يابوييييا بلا هم
    وعموما المدينتين صغيرة جدا ورجبي اصغر من لمينقتون كلها صغيررررة مافيها شي يعني طفش
    طبعا الهرج دا من وجهة نظري
    وحاجة تانية انو المعهد دا مو معهد انجليزي خاص
    هي كلية بريطانية بيدرسو معاكم في فصول تانية بريطانيين في اقساك كتييير اللي يدرس هندسة وكمبيوتر ومدري كيف والكلية البريطانية دي فيها قسم لغة انجليزية وانا صراحة ما عجبني الشي دا لانو اوقات البريك ووقت مثلا تنزل تحت للكافتيريا كلوووووووووو بريطانيين مرة ما ينفع
    لكن المعاهد اللي تكون خاصة بالانجليزي يكون كل اللي معاك اجانب فيكون افضل زيك زيهم
    فانا هادي وجهة نظري بالنسبة للمعهد واعرف شباب كمان في فرع لمينقتون في المعهد دا نقلو عندي فرع رجبي ويقولو نفس الوضع مليان عرب والتدريس مش ولا بد وسلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.