الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلـيـــــــــز اابغى ادرس MBA ادارة عامة هل يمديني ؟؟

بلـيـــــــــز اابغى ادرس MBA ادارة عامة هل يمديني ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NUS
    NUS

مبتعث مجتهد Senior Member

NUS المملكة المتحدة

NUS , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Englis , بجامعة جامعة كااردف
    • جامعة كااردف
    • Englis
    • أنثى
    • رياض العـــــــــز ديرتي, الريــــــــــــــــاض
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 2nd, 2009, 11:42 AM

اخواني واخواااااااتي .. ارجوكم ابغى اجابه شافيه لأن راسي بينبط من التفكير ..

فترة جلوسي في بريطانيا من جون او جولاي 2009 الى ان انهي الماستر السنه القادمه بإذن الله.. يعني الى اكتوبر 2010 ان الله احيانا وعافانا ..ولا يمكن اتجاوز هذي الفتره ابدا .. بسبب امور كثيره ..

اخلصي علينا <<<< طيب

انا اتمنى ادرس ادارة عامة بس سمعت انه لازم اخذ مواد قبل تمهيديه لأنه ليس نفس امتداد البكالوريوس .. ( انا متخرجة ادب انجليزي ) ..يعني اللغه ما راح ادرس اوفر للوقت لأني بإذن الله واثقه في الله اني حجيب درجه عاليه في الايلتس لما اختبر هنا في السعوديه .. يعني راح اجيب قبول من الجامعه مشروط .. واجيب قبول لغه صوري فقط عشان الفيزا ..والايلتس في جيبي لما اوصل بريطانيا اقدمه للجامعه و اخلص من دراسة اللغه ..لأني يادوب اوصل بريطانيا قبل الماستر بشهرين ..

الزبده >>> يا كثر بربرتي .. داريه والله بس شسوي لازم تعرفون الوضع كله عشان تفيدوني

هل فعلا لازم اخذ مواد تحضيريه قبل الماستر ؟؟ وهل هي اللي اسمها بري _ سيشينال ؟؟ او بري _ ماستر ؟؟؟

وهل يكفي شهرين لدراسة هذي المواد عشان اقدر ادرس ادارة عامه ؟؟ وهل بواجه صعوبة في الرياضيات ؟؟ والا اريح راسي من الحين وادرس لغويات تطبيقيه عشان نفس الامتداد وما في مواد تحضيريه ؟؟ بس انا ماني حابتها لاني ماني حابه اشتغل في التدريس لما ارجع السعوديه ..

ارجوكم افيدوني .. مع العلم اني حدرس في بورتسموث او مانشستر او كنت .. ولا احد يقول الجنوب مقفله .. لا الجامعات ما قفلت فقط المعاااااااااااااااااااهد ..

ابي رايكم ف رايكم يهمني جدا .. والوقت يداهمني وانا لسه ما طلعت فيزا لأني ماني قادره احدد التخصص كل شوي تطلع لي سالفه و تعقيدات ..ياخوفي اخرتها ترفض الوزاره اني ابتعث وتقول مافي انتي تأخرتي ..
  2. حسب الجامعه هي اللي تحدد لك برنامجك ممكن يكون سنه ممكن ترم ممكن تقولك بس ماده وحده لازم تراسلينهم وتعرفين برامجهم عشان تحددين تتوجهين لاي وحده فيهم

بري ماستر يعني برنامج الماجستير ممكن لغه ومعه مواد ثانيه

بري سيشنال يعني لغه اكاديميه

والله يوفقك ويسهل امورك
    7 "

3. اختي انا كنت بمعرض الجامعات البريطانيه ...وسألت تقريبا اغلب الجامعات عن ال mba
    وكانت الشروط كالآتي :

# خبره لا تقل عن 3 سنوات ..وبعضهم لا تقل عن سنه ..لاكن الاغلبيه 3
    # ايلتس لايقل عن 6 ..

وفي جامعه قالت لي العمر لا يقل عن 25 ...

واقولك السبب ..لان الأم بي اي ..هو دائما ياخذونه الاشخاص الاداريين الي يكونون متوضفين لهم فتره وبعدين عشان يترقون ياخذونه وكثير من لكلاسات تكون عباره عن مناقشه حالات حصلت خلال العمل ..فهذا هو السبب الي فهمني اياه احد الاخوان من شرط الخبره ..

لآكن في انواع ثانيه غير الأم بي اي ...ممكن تراسلين كل جامعه وتعرفين ايش البرامج الي فيها ...

موفقه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.