الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يتبادر على ذهن الأذكياء ارجو التفاعل

سؤال يتبادر على ذهن الأذكياء ارجو التفاعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية algoory
    algoory

مبتعث جديد New Member

algoory المملكة المتحدة

algoory , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Nutrition , بجامعة Glasgow Caldonain University
    • Glasgow Caldonain University
    • Nutrition
    • أنثى
    • Glasgow, Scotland
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

February 3rd, 2009, 01:37 AM

إلى الطلاب الي قربوا ينتهون من دراسة اللغه
    كم شهر تستغرق عشان تحس انك اتقنت اللغه؟
    وعدد ساعات الدراسه باليوم؟ والخروج الساعه كم) أمزح

يعني بالعربي ابغى ملخص عن الحياه الدراسية اليوميه في بريطانيا كل واحد وتجربته ومنكم نستفيد.............

ولكم جزيل الشكر...
  2. أنا هالسؤال محيرني.. لأني محتارة اخذ لغة خمس شهور وأبدأ ماستر 2009 لو امدد اللغة وأبدأ ماستر 2010 أحس مرة مدة طويلة سنة على اللغة الانجليزية بس مادري الله العالم بالوضع هناك وطريقة التدريس
    نقطة ثانية.. انا أمل بسرعة يعني اكثر من 15 ساعة لغة في الاسبوع احس مرة كثير ومايستوعبها عقلي
    7 "
  3. انا كنت ومازلت ادرس 21 ساعه اسبوعيا وترا مررة عادي عدد الساعات دي يعني اقصد انه مهي متعبه وجدا معقوله ،،( دا تعليق على الأخت Guess) لآنه انا كمان امل بسرعه اصلا بس دراسة الانجليزي ممتعمه ومحا تحسي بملل ..وعلى ما اظن انه الملحقيه تطلب انه الطالب يدرس اقل شي 20 ساعه والله أعلم

واعتقد انه دراسه اللغه لمدة سنة كافيه جدا جدا لو الواحد لغته مش ولابد ..وبرضه من تجربة شخصية ..اللغه تعتمد على المجهود الشخصي بشكل كبير مو بس المعهد ..

توصلوا بالسلامة ان شاء الله ..وربنا يوفقكم ويسهلكم دربكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milan.99
    والله تعتمد على لغتك اذا كانت جيده فأعتقد خمسة شهور كافيه

لكن اذا كانت bad فلازم تبدين الماستر 2010
    لغتي مش باد.. الحمد لله ممتازة.. ولكن لاترقي للمتازة جداً..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanadi-sh
    انا كنت ومازلت ادرس 21 ساعه اسبوعيا وترا مررة عادي عدد الساعات دي يعني اقصد انه مهي متعبه وجدا معقوله ،،( دا تعليق على الأخت Guess) لآنه انا كمان امل بسرعه اصلا بس دراسة الانجليزي ممتعمه ومحا تحسي بملل ..وعلى ما اظن انه الملحقيه تطلب انه الطالب يدرس اقل شي 20 ساعه والله أعلم

واعتقد انه دراسه اللغه لمدة سنة كافيه جدا جدا لو الواحد لغته مش ولابد ..وبرضه من تجربة شخصية ..اللغه تعتمد على المجهود الشخصي بشكل كبير مو بس المعهد ..

توصلوا بالسلامة ان شاء الله ..وربنا يوفقكم ويسهلكم دربكم
    21 ساعة.. طيب الكورس اسمه ايش.. جنرال مكثف.. لو اكاديميك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.