الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل الحلوين اللى فمدينه كولشستر جامعه Essex

لكل الحلوين اللى فمدينه كولشستر جامعه Essex

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amoora moora
    amoora moora

مبتعث فعال Active Member

amoora moora غير معرف

amoora moora , تخصصى i've no job b m3na mstnya el efraj , بجامعة not yet rbna yshlha
    • not yet rbna yshlha
    • i've no job b m3na mstnya el efraj
    • غير معرف
    • My SwEeT hOmE ^-^, still waiting
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 3rd, 2009, 12:05 PM

اخوااااااتي
    اخوووووووواني

السلام عليكم ورحمه الله
    انا هدخل فالمووضووووووع دايركت
    اممممممممممممممم ياحلووين انا ابغى اسل كل اللى فجامعه essex
    وبيدرسووو فمعهد اللغه التابع للجامعه كم سؤال بليز بليززززززززز

ابغى اعرف المبتعثين المرحله الراابعه هيدرسوو باذن الله ايت كووورس للغه؟؟؟
    وفكم يوم يجي قبول اللغه بس لاني مررررره مستعجله وان شاء الله محوله من كندا على بريطانيااا علشان اكمل ماستر باذن الله >>>دعواتكم
    ودخلت على الوب سايت حقهم مرررررره ملخبط وبدور على كووورس انا الانجليزي حقي مرررررررره كووووويسه بس ابغى ادرس من البداايه >>>زياده الخير خيرين
    وغير كده كيف البلد والناس هنااك
    ارجووكم ابغى قبووووول حتى لو بس تعطووني اسم الكورس اللى انتو فيه وانا اقدم بنفسي على الوب سايت وادفع ال feesحقت الابلكيشن
    وبليز بليزز انا ابغااه فخلال يومين علشاااااان لازم اروح الرياااااااض
    يارررررررب يسرهاا لناا جميعاا ياررررررب ووفقنا يارب العالمين
    ووفق ويسر لكل اللى هيرد ككماااااااان على موضووووووووعي

تحيااتي لكل الموجوديييييييييين
    صباياااااا وشباااااااااااااااااااب

2. القبول سهل في معهد اللغة لجامعة اسكس لكن مستوي الدراسه في المعهد متواضع جدا و95% عرب
    بتنسي اللغة الى تحصاتي عليها
    الجامعة ممتازه
    راسليهم مباشرة وممكن يجي خلال يومين

لو وصولك في سبتمبر 2009 هناك معهد ممتاز في كولشستر لكن مايقبل عرب الى بعد سيتمبر 2009 CESC اسمه

اي استفسار لاترددي
    7 "
  3. والله انا مابي اقلقك.. لكن انا المكتب قالي ان معهد اللغة التابع لجامعة ايسكس مقفل
    هذا والله اعلم
    والله قبل لا اكتب الرد فتحت القائمة الي ارسلها لي مرة ثانية وتأكدت ولقيت مكتوب فيها يونيفرستي او ايسكس
    فتأكدي عزيزتي
    7 "
  4. لف الف شكررررررررر ربي يوفقك ياررررب العالمين وجزاك الله الف خيرررررررر

معليش اختي على لقافتي على موضوعكـ بس اذا فيه احد ممكن يفيدني بما ان الكلام عن جامعة

Essex دورت على قبول في تخصص speech Language Pathology فحصلت

هالجامعة من ضمن جامعتين ثانية لكن لما استفسرت في موقع وزارة التعليم العالي هل هي

معتمدة عندهم بهالتخصص ما بين معي شيء فرحت لهم بالتعليم العالي واستفسرت قالوا ما ندري

اذا هي مو بالموقع معناته مو معتمدهـ المشكلة ما في ولا جامعة بهالتخصص بموقع الوزارة

اذا أحد يقدر يساعدني اكون شاكر له وممنون

يعطيكم ألف عافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الهم

معليش اختي على لقافتي على موضوعكـ بس اذا فيه احد ممكن يفيدني بما ان الكلام عن جامعة

Essex دورت على قبول في تخصص speech Language Pathology فحصلت

هالجامعة من ضمن جامعتين ثانية لكن لما استفسرت في موقع وزارة التعليم العالي هل هي

معتمدة عندهم بهالتخصص ما بين معي شيء فرحت لهم بالتعليم العالي واستفسرت قالوا ما ندري

اذا هي مو بالموقع معناته مو معتمدهـ المشكلة ما في ولا جامعة بهالتخصص بموقع الوزارة

اذا أحد يقدر يساعدني اكون شاكر له وممنون

يعطيكم ألف عافيه
    اعتقد تخصصك هذا في اللغويات .. يعني لغة وترجمة وخلافه.. انت تروح الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة.. تدخل على بريطانيا.. بيقولك تبي بحث بأسم البرنامج او بأسم الجامعة.. عندك خيارين.. اذا حاب هالجامعة حطها وبيطلع لك قائمة فيها التخصصات المعتمدة وجنبها اكس يعني معتمد .. أذا مش مذكور يعني مش معتمد..
    7 "
  6. اعتقد تخصصك هذا في اللغويات .. يعني لغة وترجمة وخلافه.. انت تروح الجامعات الموصى بها في موقع الوزارة.. تدخل على بريطانيا.. بيقولك تبي بحث بأسم البرنامج او بأسم الجامعة.. عندك خيارين.. اذا حاب هالجامعة حطها وبيطلع لك قائمة فيها التخصصات المعتمدة وجنبها اكس يعني معتمد .. أذا مش مذكور يعني مش معتمد..

لا اخوي موب من اللغويات هذا تخصص شبه طبي هو تخصص في تدريبات النطق وعلاج أمراض النطق واللغة .................................................. .................................................. ..

يعطيكـ العافيه على المشاركة
    7 "
  7. اخوووووي ابوو سارري الف شكر على المعلومااات والله الجامعه اناا عن نفسي مررره مقتنعه بيهااا بس بيقووووولووو المعهد خلالالاص اكتفى من السعوديين واحد من معارفناااا قبل يومين قااالي تسلم على مرووووووورك...

حبيبتي GUESS
    تسلميلي ياقمرررر على المرور والرد فعلا انا سمعت الكلالام ده بس المعهد لكن الجامعه لسه تررررررجب بالطلاب الجدد

كاتم الهم...
    اخووي الفاضل شكررا على مرورووك وخد راحتك البيت بيتك >>>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.