الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما مدى صعوبة ماجستير قانون

ما مدى صعوبة ماجستير قانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @الطموحه@
    @الطموحه@

مبتعث مستجد Freshman Member

@الطموحه@ غير معرف

@الطموحه@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى None , بجامعة None
    • None
    • None
    • أنثى
    • None, None
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 6th, 2009, 04:42 AM

اتمنا من اي شخص يفيدني ما صعوبة دراسة القانون انا فتاة وعندي رغبه لدراسة ماجستير قانون ولا عندي اي معلومات ملاحظة انا ام اقصد عني بعض من المسؤليه
  2. الطموحه ( اسم من تقلد قلادته وعمل بجد وصل للدرجات العالى)
    انا ادرس ببريطانيا .. ومعاي ايرانية وايراني تخصصاتهم قانون ومعاهم الماجستير ويكملون دكتوراه في القانون وسألتهم وقالوا لي العقبه الوحيده التي تواجهنا هي الآآآيلس كون القانون يطلبون فيه درجات عاليه مثلا 7ونصف .. وتعتبر مرررره عاليه ويمكن تلاقي جامعات تطلب اقل لكن إذا تبين تدرسين القانون فادرسية في جامعه مرموقه افضل ..
    الامر المهم في الموضوع الا وهو هل القانون صعب بالنسبه للذين ليس لديهم خلفيه في القانون وحابين يدرسون الماجستير في القانون فانا اقول اهل المجال هم اعلم وادري وان شاء الله بيفيدونك
    ودعوااااااتك لي اختي بارك الله فيك
    7 "
  3. عفوا ....... ليس هناك شي صعب انا خريج قانون استربون ( بفرنسا) واكمل الماجستير في بريطانيا .... كل مافي الامر الارداة اذا وجدت كل شي ينتهي

اما بالنسبة للذين يدرسون ماجستير وتخصصهم بعيد عن القانون قد يجد في البداية صعوبة بسب عدم الخلفية القانونية وايضا قد تعترضة بعض المسائل وهو في مرحلة الدراسة (منتصف) الدراسة فتتطلب منه الرجوع الى بعض الكتب الاساسية في علم القانون (الحق) (القانون)
    ولكن انا اعول كل شي على ارادة الشخص والتي هي تصنع المستحيل .... اتمنى لك التوفيق...

وعلى فكرة اذا نظرنا لااقل الجامعات البريطانية في اي تخصص كان فللعلم هي افضل من اي جامعة سعودية وهذا ليس رئي خاص بي وانما تقييم الجامعات من ناحية التعليم الاكاديمي

اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.