الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااجماااعه...اللي راح وبدأ و استنى المكافأه الين ما نزلت>يدخل هنا

ياااجماااعه...اللي راح وبدأ و استنى المكافأه الين ما نزلت>يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روابي
    روابي

مبتعث مستجد Freshman Member

روابي غير معرف

روابي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Fresh graduate , بجامعة K.A.A.U
    • K.A.A.U
    • Fresh graduate
    • أنثى
    • Jeddah, Portsmouth
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

February 8th, 2009, 04:52 AM

السلام عليكم
    يا اهل الخير اللي سافروا و بدأو الدراسه هناك و استنو الين ما نزلت المكافئة>>
    ممكن تقولولي كم باوند احتاج عشان اصرف بيه الين ما تنزل المكافأه؟؟؟؟؟

الصراحه..انا والعيله صرفما حوالي 60 الف او اكتر شويه لمن رحنا لندن في الصيف!!!بس هذا سياحه و شوبينج فمالو دخل...
    عشان كدا انا حابه اعرف كم يلزمني آخد مبلغ أمشي بيه الين وقت صرف الراتب؟؟؟!!؟؟؟
    وحيكون معايا:ماماتي و اخويه الصغير...
    وشكرا لكم
    طولنااا عليكم..سامحونا

2. مساء الخير .. قلبو كيف حالك ان شا الله بخير ؟

طبعا بالنسبة لسؤالك هو شيء نسبي من شخص لاخر يختلف

لو حسبتيها لشخص مثل ماقالك الاخ 10 الاف تكفي لشخص

20 الف لشخصين لحين نزول المكافأة

اما لو كانوا اكثر من كذا خليها 30 الف .. ان شا الله تكون تكفي وزيادة

بس حطي فبالك انو هذي الارقام من غير الشوبنق ؟

لانو ياقلبو .. يبغالك تحطين فبالك انو السكن اول شيء في فندق بيكلفك قولي 3 ايام 100 باوند

تطلع بالسعودي 1800 ريال ..هذا لو كان فندق ب 100 باوند ..

اوكي المواصلات لو اخذتي ترام او باص للواحد باليوم تقريبا 4 باوند .. يختلف من مدينة لثانية ومااشتركت في لندن .. لكن خلينا نقول 5 باوند ل 4 اشخاص = 120

بعدين لازم يوصلك شخص من المطار للسكن وياخذ عادة 50 باوند = 300 ريال

بعدها يوصلك من لندن للمدينة اللي راح تروحين لها وعادة 150 باوند وفوق = 900 ريال

بعدين .. تاخذين لك سكن في فندق نفس الطريقة مابين 3 ايام الى اسبوع لو كان حظك حلو ولقيتي سكن خلال اسبوع المهم يطلع لك السكن بالفندق تقريبا 100 باوند في 7 ايام = 700باوند = 4200 ريال

بعدين الاشتراك في الترام او الباص اما اسبوعي او شهري الاسبوعي عندنا 12 باوند والشهري 50 تقريبا

ماادري كم الارقام اللي فوق طلعت

لكن عني انا ..صرفت اول اسبوع حوالي 10 الاف واكثر شوي من غير شوبنق

لانو اكل فطور وغداء وعشاء لشخصين كل يوم تقريبا 30 باوند غير السكن بفندق غير المواصلات والان سكنا مع عائلة الين نلاقي سكن دائم

غير انو لازم ندفع مقدم لاي شقة بعقد شهري .. ولقينا وحدة كويسة ب1500 باوند 750 ديبوسيت و670 سعر الشقة و130 السعي للعقار ..

تطلع تقريبا 8000 ريال سعودي اول شهر الين ماتنزل لك المكافأة واللي يادوب تغطي لك مصاريف الشهر اللي عقب

((( انا راح اقدم شكوى على الملحقية البريطانية لانو من المفترض تسلمنا مكافاة زي بقية الدول من يوم وصولنا للندن او توفر لنا السكن والمواصلات الخ )))

يعني اوكي ..انا وانتي وبعض الاشخاص نقدر نوفر هالمبالغ واللي من المتفرض الحكومة تدبرها لنا وهذا اللي الكل يعتقده !!

في بعض الاشخاص مو قادر يدبر وضعه في السعودية كيف بلندن وباسعار لندن ؟؟؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يفرجها للجميع من عنده

احترامي ..
    7 "
  3. 10000 الاف مرررررررررررررة معقوله زي ماقالت اختي بنت عبد الرحمن

وبعدين اول شهر اختي ..الله يعينك خليك على الخبز والجبن والنواشف الين ربك يحلها

وش نسوي اهم شي السكن والباقي يهون والله

الله يعين ويوفق يارب
    7 "
  4. المكافئة تنزل في 22 من كل شهر اذا انا غلطانه علموني
    وافضل شئ انك تسافرقبل هاليوم باسبوع مثلا عشان ماتستنى شهر كامل لين ماتنزل المكافاه
    يعنى على ماتوصل وترتاح واليوم الثاني تروح للملحقية انصحكم تروحون 8ونص وتكون اوراقكم كامله تصورون كل اوراقكم وتجهزون كل شئ عندهم طابعة بس عشان ماتاخذون وقت وتفتحون حساب في نفس اليوم وتعطونهم صوره من رقم الحساب
    انا غلطتي اني سافرت بعدد 22 علطول هئ هئ هئ صرفت كثير
    7 "
  5. أحلى تحيه للجميع

أنا في اعتقادي على حسب المنطقه

لكن تقدر تعيش ب5000ريال في مناطق معينه لما تنزل المكافئة

ومناطق مثل لندن مو أقل ن 10000ريال

طبعاً هذا اذا شخص واحد

وبالنسبه لك أنتي ووالدتك وأخوك...الله يخليهم لك

فأنا في اعتقادي أنوا يبغيلك مو أقل من 20000ريال للسكن والمواصلات والأكل والروحه والجيه

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.