الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اتوجه لبريطانيا يفي

اللي اتوجه لبريطانيا يفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lily
    lily

مبتعث جديد New Member

lily المملكة المتحدة

lily , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة ?????????
    • ?????????
    • ؟؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • ?????, ??????
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 9th, 2009, 01:06 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثات

بالنسبه للوزن المسوح للشنط للي مسافر بريطانيا كم يكون وحوالي كم شنطه ممكن اخذ

معايا مع العلم اننا عائله انا وزوجي وبنتي عمرها 3سنين

انا معايا شنطتين وحده كبيره ووسط ووحده سحاب وهاند باج في الطياره انا ناويه اخذ

شنطه كبيره تانيه

يقوول زوجي كفايه وانا وهوه حرب يقولي مين يبغى يشيل معايا كل دي

الشنط وكيف راح ننقلها معانا ليش هوه ما في احد يساعدنا لو دخلنا مطار لندن

وكيف راح يكون الوضع افيدوووووووني الله يخليكم
  2. يا هلا يا مرحبا نورنكم حيغطي الكهرباء , نصيحتي لكي لا تشيلي ملابس كتير هنا مافيه زي في السعودية الوضع مرررره عادي ولا تاخذي معاكي عفش ممكن من هنا تشتري اشياء مره رخيصه وحلوه اما عن ناحيه الوزن بما اني موظف مطار لكل راكب 30 كيلو صغير او كبير وعليكي الحسبه وتريها مكتوب في التيكت وحذاري ان تشيلي شنطه اكثر من 32 كيلو لانه ممنوع كاقصي حد , والمطار اول ما توصلي هيثرو وربي سهاله وربي ما سالوني وين انت رايح ما عندكم احد بس قالوا طالب قلت ايه بالعربي هههههههههههههه وقال شط بالختم وتنزلوا تحت ع السير وقبل لو توصلوا للسير تحصلوا عربيات كثيررررررررررر مررررررره تاخذوا الي تبغوة منها وتشيلوا عفشكم وتخرجوا مع العلم انكم في مبني 3 والامور سهاله ع الاخر ولا تشيلوا هم اي شي وربي كنت حاموت لمن طلعت ع لندن من الرهبه لكن سهااااااااااااااااااااااااله والله

تحياتي
    7 "
  3. انا انصح بانك ماتكثري شنط لانو انتي راح تتبهذلي وخاصة بالتنقل من مدينة لثانية
    وخاصة ان معك بنت تحتاج 24 ساعة تشيليها او تنتبهي لها اكثر من الشنط والشنط بتكون ثقيلة اكيد

بالنسبة للملابس قللي منها الا الي تحتاجي خذيه معاك وبريطانيا مليييييانة اسواق

وان شاءالله توصلي باالسلامة
    7 "
  4. الملابس هنا ارخص من السعودية وخاصة الماركات المشهورة

مثل ارماني و زارا وغيرها

من ناحية عدد الشنط.. يختلف من شخص لشخص

انا غلطتي اني كثرت ملابس من السعودية

واخذت معاي شنطتين .. شنطة كبيره وشنطة محموله ( على الكتف ) << للعزوبي

للعوائل اكيد يختلف ^_^
    7 "
  5. تفضلي اختـــي بعض النــصـــائح

_ لاتكثرين شنط وعفش

المحلات في بريطانيا حلوه وتلقين في مراكز التسوق ( الاوت لت )) ملابس باسعار مغريه يعني بتقشين منها لاجيتي إن شاءالله

_ اتفقوا مع سائق يجيكم المطار خصوصا انكم اول مره ومعاكم عفش ويصعب التنقل بالاندرقراوند والباصات في هالحاله

_ يكون معاكم مبلغ من المال كاش بحدود 500 باوند ممكن جزء تخلينه معك وجزء مع زوجك افضل

_ لاتنسين (( ورقة قبول المعهد _ الجواز - عنوان السكن - اشعه الصدر - والكرت اللي يتوزع بالطياره Landing Card وعليه معلوماتك وتوقيعك ))

_ بالوصول بيكون علىTerminal 3

_ بتلقين حمالين شنط عن السير بريطانيين اسعارهم 25 باوند يشيلون كل عفشك بعربيه كبير مره

_ امشي على طول ولاتتلفتــين ...((هاذي من عندي امزح ترى ))

والله يوصلكم بالسلامــــــــــه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.