الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا البريطانية

الفيزا البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب المستقبل
    طالب المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب المستقبل الأرجنتين

طالب المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • مكة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 9th, 2009, 01:14 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخوان انا حاب ادرس ماستر و لغة في بريطانيا على حسابي الخاص ثم الاتحاق بالبعثة

سؤالي هل لازم يكون كشف الحساب الي استخرج منه الفيزا حق والدي ام كشف حسابي انا؟

انا عندي حساب و في مبلغ جيد ولاكن انا عاطل عن العمل (ليس لدي عمل ) فهل اذا كتبت في استمارة طلب الفيزا انني سوف ادرس على حسابي انا هل القنصلية يسالونني من اين لك هذا؟ ام لا يسالون
    ارجوكم اخبروني جزاكم الله خير

وشكرا
  2. خذ الكلام مني وان شاء الله ما راح يرفضونك

1- قبول لغة لمدة سنه ويكون فيه عنوانك بالسعودية وفيه مبلغ الكورس انا مثلا كان المبلغ حدود 8700 باوند

2- كشف حساب بالانجليزي لمدة 3 شهور لكفيلك ( ابوك - اخوك ) اي شئ والمبلغ اللي فيه يغطي قيمة الكورس
    3- تعريف براتب كفيلك بالانجليزي
    4- ورقة خطية فيها تعهد من كفيلك انه يكفلك ماديا اثناء اقامتك في بريطانيا ويحط رقم جوازه وصورة جوازة بالانجليزي
    5- جوازك الاصلي
    6- وصورتين خلفية بيضاء
    7- تعبئ الابلكيشن لفيزة طالب
    8- تسدد رسوم الفيزا 585 ريال + 5 ريال sms يعني 590 ريال وتكون كاش

هذا اللي سويته وعطوني فيزا طالب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azam
    خذ الكلام مني وان شاء الله ما راح يرفضونك

1- قبول لغة لمدة سنه ويكون فيه عنوانك بالسعودية وفيه مبلغ الكورس انا مثلا كان المبلغ حدود 8700 باوند

2- كشف حساب بالانجليزي لمدة 3 شهور لكفيلك ( ابوك - اخوك ) اي شئ والمبلغ اللي فيه يغطي قيمة الكورس
    3- تعريف براتب كفيلك بالانجليزي
    4- ورقة خطية فيها تعهد من كفيلك انه يكفلك ماديا اثناء اقامتك في بريطانيا ويحط رقم جوازه وصورة جوازة بالانجليزي
    5- جوازك الاصلي
    6- وصورتين خلفية بيضاء
    7- تعبئ الابلكيشن لفيزة طالب
    8- تسدد رسوم الفيزا 585 ريال + 5 ريال sms يعني 590 ريال وتكون كاش

هذا اللي سويته وعطوني فيزا طالب
    اخوي المبلغ 8700 سنه كاملة سكن ودراسة والا فقط دراسة ؟
    طيب اخوي لو دفعت مقدما 3 شهور وادفع لهم هناك كل شهرين يعطوني فيزة سنه ؟؟ ويكفي مبلغ بسيط في حسابي تقريبا 30000 ريال ؟؟ + ورقة من كفيل
    7 "
  4. يا اخي الكريم المبلغ هذا من المعهد هو الاسبوع تقربيا 180 باوند × 48 اسبوع = يطلع 8640

هم حاسبينها كذا

بعدين هم يعطونك قبول مجاني ما تدفع ولا ريال ابد ابد

انت حط بالحساب قيمة المعهد المكتوب وبس يعني انا طلعت فيزا برسوم فقط ما دفعت لأي جهه اخرى اي مبلغ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.