الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من يريد معلومات عن بريستول , اكستر, باث او اي معلومات تتعلق بالحياة في بريطاني

الى كل من يريد معلومات عن بريستول , اكستر, باث او اي معلومات تتعلق بالحياة في بريطاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسلتكم من بريطانيا
    مراسلتكم من بريطانيا

مبتعث جديد New Member

مراسلتكم من بريطانيا غير معرف

مراسلتكم من بريطانيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معيدة , بجامعة باث
    • باث
    • معيدة
    • أنثى
    • بريستول+باث, بريستول
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 9th, 2009, 01:15 PM

انا مبتعثة من جامعة الملك عبد العزيز درسة اللغة والماستر في جامعة اكستر زالان اعيش في بريستول وادرس في جامعة باث للدكتورة.
    جيت بريطانية سنة 2004 وكانت تجربة مليانة بالمواقف ولاثارة. حاليا انا اشتغل بارت تايم في رويال بنك اوف سكوتلاند وادرس دكتورة في المالية في جامعة باث ولكن عشان الحياة في باث غالية قررت السكن في مدينة بريستول والي تبعد تقريبا 30 دقيقة اذا كنت تسوق او 12 دقيقة بالقطار.
    بحكم اني مطلقة وعايشة لوحدي مع بنتي الي عمرها 4 سنين بريستول كانت الاختيار الانسب عشان الحياة فيها ارخص واريح.

مريت بتجارب لازم كتاب عشان احكيها الي يبي يعرف اكثر عن كيف الحياة هنا او اي شي يتعلق بأصدار رخص سواقة , العمل في بريطانيا , تقديم الجامعات اي شي اسألوووووووووووو

اختكم
  2. أختي جابك الله .. عندي بعض الاستفسارات البسيطة لاهنتي ...

أنا مقدم دراسات عليا على جامعـة إكستـر ولي 7 أسابيع ولا ردو علي ما أن أوراقي كاملة كلها والاصل بعــد , مرسلها في 5 ديسمبـر ... وللحين أنتـظـر ... تخصص إدارة سياحـية ...

أبي أسـأل هل فيه سكن مع عوائل في أكستر وكم مدى الاسعار للشقق غرفتين وصاله ومطبخ وحمام اجلك الله ...

وكيف الجو والمعيشة في إكستر غالية والا معقولة شوي ؟؟

وشكرا جزيلا ,,,
    7 "
  3. الاخ الكريم The senator لازم تتصل على الجامعة اسألهم على اوراقك هما عادة يأخذو 6 اسابيع عشان يردو لكن حط في اعتبارك كمان انو في اجازات كانت عشان النيوير والكرسمس وكمان الثلج الي نزل قبل كم يوم الجامعات كلها قفلت.

اكستر اكثر من رائعة والحياة فيها مو غالية مقارنةبالمدن الثانية, الايجارات تتروح للغرفة الواحدة على حسب المنطقة مثلا غرفتين وحمامين وصالة ومطبخ في منطقة سكنية عائلية 650 الى 695 باوند. في مكاتب كثير تساعد الطلاب عشان يلاقو بيوت وكمان اذا تبي تكن مع عائلة في البداية تقدر. لاتشيل هم السعودين هناك الشباب والله مايقصور حاتلاقي الكل يساعد

فيها نادي سعودي وكمان مسجد والجامعة رائعة والمدينة ناسها مرة لطيفين.

المهم اتصل على الجامعة اسأل على اوراقك واتأكد انها وصلت.

تحياتي
    7 "
  4. طيب أختي جامعة أكستر يقبلون تقدير جيــد معدل 3.40 من 5 ؟؟
    وكيف الدراسة فيها صعبة وإلا سهلــة وهل ممكن يقبلوني في إدارة سياحية وأنا متخرج جغرافيا الجـامعــــــــة ...

السكن على كلامك معقول جــداً ... وكثير يمدحون المدينة بس يقولون مافيها امـاكن ترفية وتمشية هل هذا صحيح ؟!

فائـق إحترامـي ...
    7 "
  5. مرحباً أختي الكريمة..
    تعجبني بريستول حسب ما قرأت عنها، ولذلك افكر بدراسة الدكتوراه فيها، في القانون التجاري.. فهل عندك أي خلفية عن تخصص القانون في جامعة بريستول أو غيرها (قوته، الدرجة المطلوبة في الآيلتس...)

أتمنى لك التوفيق والإنجاز..
    7 "
  6. مرحبا فيك يامراسلتنا في بريطانيا والله يوفقك يارب في دراستك
    بالنسبة لمدينة بريستول مممكن توصفينها هل هي مدينة دراسية او ريفية للسياحة انا حابة اقدم على جامعة بريستول وسمعت انها تحتل المرتبة الخامسة على بريطانيا
    بالنسبة للمعاهد في باث او بريستول كيف تقيمينها وكذلك اللهجة لسكانها هل خفيفة او قوية مقارنة باكسفورد وسكانها
    هل فيها نادي سعودي؟؟
    ماذا عن المدينتين وسكانها هل يكثر فيها العرب السعوديين لاني سمعت ان باث مدينة انجليزية بحتة
    ااااسفة للاطالة هذا مافي جعبتي من اسئلة وسوف ارجع للسؤال مرة ثانية اذا ممكن
    7 "
  7. الاخ The senator بخصوص اذا راح يقبلونك او لا هذا يرجع للجامعة اما عن المعدل فأنا اخوي كان معدلة مثلك وانقبل في الجامعة يعني معدلك كويس ولا تخاف من المعدل.

صحيح المدينة مافيها كثير من الاماكن الترفيهه لكن السنتر حقها حلو وفيها محلات حلوة وسوقها حلو كمان. ممكن تطلع في الويك اند للمدن الي جنبها تزورها وفي مدن كثير حلوة جنبها على النهر.

بالتوفيق ونصيحة قدم في اكثر من جامعة لا تعتمد على جامعة وحدة
    7 "
  8. بالتوفيق أختي وان شاء الله ترجعي سالمة

بما انكـ عايشة في بريستول
    كيف الحياة هنــاك والسكن
    يعني مثلا كيف أقدر أرتب سكني قبل ماأجي و فين أفضل حي أسكن فيه إذا ناوية أدرس في جامعة بريستول لغة وماستر ان شاااء الله

صحيح إن بريستوول غير امنة ؟, كأني سمعت إنها مدينة للشواذ وبعضهم قال إن أهلها مو كلهم إنجليز

طبعا أنا سمعت كثير قالولي بريستول غاااالية وكلامك يدل على العكسسس

على فكرة بما ان عيشتك هنااا فيها اثارة وعندك مواقف حلوووة
    ليش ماتكتبي يومياااتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.