الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين الاخت ايرلندا والاخوان ياسر وبلاك هورس ردوا بليز

وين الاخت ايرلندا والاخوان ياسر وبلاك هورس ردوا بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجل عاقل
    رجل عاقل

مبتعث جديد New Member

رجل عاقل غير معرف

رجل عاقل , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • القصيم, بريده
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

February 9th, 2009, 05:18 PM

مرافق مع بنتي بدوي مايعرف شي بكره ناخذ امر الاركاب ونحجز ونسافر انشاء الله بعد عشرة ايام بختصار نبي نعرف عن طريقكم كل شي حتى وصولنا عندكم بترلي ولاتقصرون في الحاجات الضروريه تبلغوني فيها قبل ما نمشي وطريقة الوصول بداية الرحله من الرياض او جده شاكرن لكم
  2. لو سمحت اذا فيه امكانية نتواصل بالماسنجر لاتمكن من توضيح جميع الامور لان معي بنتي اخاف نتعب
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وشكرن لك ولجميع الاخوه الاخوات لانني ابغى اعرف كل شي قبل السفر
    7 "
  3. اخوي هناك امور كثيرة لا بد من ادراكها قبل التوجه من السعودية الحبيبة الى ايرلندا ... ومن ظمنها انك تجيب معاك فلوس باليورو ... لان ما في صرافين للفلوس السعودية ولو تسبح من البنك ياخذ من كل سحبة مبلغ 40 ريال او حولها

واهم شي لازم تنتبه لمسألة الوزن المسموح فيه ومن توصل الى دبلن او كورك خذ تكسي او الباص الي عند المطار على حسب العفش وتوجه للقطار ... وبالنسبة للقطار لو كانت عندك بطاقة فيزا او ماستر كارد راح يصير سعر التذكرة رخيصة بما يقارب النص حسب ما فهمت ... لانك تشتريها بشكل الكتروني من كباين في المحطة بالكردت كارد
    وبعدها تتوجه الى ترلي ومن توصل للقطار خذ تكسي بعد الى فندق meadowland وخبرهم انك من طلاب المعهد itt عشان تاخذ الخصم ويعتمد على عدد الاشخاص

ومن هناك انشاء الله يكون كل شي اوك وتبتدي ترتب كل شي بس برضو لا تنسى انك تجيب صور من بطاقة الاحوال والعائلة حق تفتحون ملف

اتمنى اني اكون افتدك اخوي وحاضرين لاي استفسار
    7 "
  4. لوسمحتي اختي بكرة انشاء الله اخذ التذاكروسوف احجزالاسبوع الجاي هل يؤثر التأخيراوعادي وبعدين ماني عارف الحجز منفين لفين لسه كلو بكراوشغلت فتح حساب ومراجعة الملحقيه وغيرو وغيرو وانتي عارفه انا مو وحدي فسري لي الحكايه اكتر وجزاكي الله خير اختي
    7 "
  5. التأخير مو في المصلحة بكل صراحة ... لانك كل ما تبكر يكون ملحق على الدروس بشكل اكبر ... ولان في رحلة الى جامعة الار سي اس اي قريبة فاتمنى تعجلون ... اما بالنسبة للسكن لثلاثة اشخاص تقريبا يكلف اليوم الواحد بالفندق 90 يورو ... ومحتاج ما يقارب اسبوع تكون بالفندق .... وبعدها تلاقي السكن ( غرفة وصالة بمطبخ وفي حمام ) 680 بدون الكهرباء او ( غرفتين وصالة بمطبخ و3 حمامات) 780 يورو ... وطبعا مو اكيد تلاقي هذا السكن الي انا اتكلم عليه ... لانه يعتمد على المكان بس انا اتكلم بالمعدل
    وبالنسبة للفلوس محتاج تجيب ما يكفيك شهرين اعتقد راح يكون مناسب يعني ( فلوس سكن ومصاريف ) حق شهرين ... بس تقول لي كم ما ادري بالضبط ؟؟!!
    في باصات من الى المعهد اليوم الواحد 3 يورو للشخص ... وطبعا السبت في دوام ونطقها كعابي او تكسي على حسب ....
    اتمنى اني افدتك .... وحاضرين لاي استفسار ثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.