الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عاجلة عن الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد01
    سعد01

مبتعث مستجد Freshman Member

سعد01 غير معرف

سعد01 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى موظف , بجامعة kau
    • kau
    • موظف
    • ذكر
    • جدة, >>>>>>>>
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

February 11th, 2009, 01:48 AM

اخواني الاعزاء

ارغب بالتقدم للفيزا الاسبوع القادم ولكن هناك بعض الاسئلة ارجوو منكم الافادة وجزاكم الله خير

- انا مرافق وارغب بالدراسة هل اكتب في ابلكشين الفيزا بانني مرافق ام اقدم كشف حساب وقبول اللغة ويوجد سؤال من المتطفل بالمصاريف فهل اكتب والدي ام وزارة التعليم العالي؟

-بالنسبة لوالدي تاشيرة سياحية فهل من اللازم احضار حجز فندق ؟

- هل من اللازم وجود حجز قبل الذهاب لمكتب الفيز ام على طول وفي اي وقت يستقبلو الطلبات؟

وجزاكم الله خير
  2. اخ سعدالله يوفقك ان شاء الله ويتمم امورك علي خير
    بالنسبة لك انت كمرافق احضار الاتي
    القبول طبعا لمدة سنه علشان تاخذ فيزا لمدة سنة ويمكن اكثر طبعا قبول اللغة ولو كان لغة وجامعة يكون افضل.
    كشف حساب لاخر ثلاثة اشهر لو انت موظف بحيث يكون فيه الراتب لا يشترط مبلغ معين في الحساب فقط يكون الحساب جاري وغير مجمد وفيه ايداعات الرواتب، ولو كنت غير موظف كشف حساب الوالد لمدة ثلاثة شهور تكتب في الابليكيشس ان الوالد هو اللي راح يصرف عليك هناك طبعا استنادا كشف الحساب
    تعبي الابليكيشن كطالب حتى يكون من السهل التحاقك بالبعثة ان شاء الله بعد الانتهاء من مرحلة اللغة
    بامكانك الذهاب كمرافق طالب بدون كشف حساب او غيره ولكن بعد الانتهاء من اللغة لا بد من العودة للسعودية والتقديم علي فيزا طالب حتى تستطيع اكمال دراستك
    ولا تنسي صورتين شمسية نفس مقاس صور جواز السفر والخلفية بيضاء
    ان شاء الله اكو قد افدتك
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. ابو خليل بارك الله فيك قريت ردك وحبيت أستفسر
    أنا غير موظف اقدر اجيب كشف حساب ابوي لمدة 3 شهور علما بان ابوي متقاعد وينزل في حسابة كل شهر راتب التقاعد وهو فوق 6000 ريال .. عادي يعطوني الفيزا على اساسة + باقي الاوراق المطلوبة ؟؟
    7 "
  4. بالنسبة للمتقاعدين والله ما عندي فكرة لانهم يطلبو خطاب من العمل مع كشف الحساب
    ولكن علشان تتاكد افضل اتصل علي مكتب التاشيرات واسئل عن هذه النقطة بالتحديد وان شاء الله راح يفيدوك بالضبط عن المطلوب
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.